الغرفة التجارية بالرياض

الكاتب: رامي -
الغرفة التجارية بالرياض
الغرفة التجارية بالرياض ما هي إلا المنظمة المعنية بالتجار، كما أنها حلقة الوصل بينهم وبين الحكومة من أجل الاستماع إلى وجهات نظرهم فيما يتعلق بالأحوال التجارية، وحل المشاكل الخاصة بهم. مما يضمن الانتهاء من الانقسامات التي ترتبط بمجال الأعمال وغيرها. هذا فضلًا عن السعي من أجل توفير وإتاحة أفضل الخدمات للمشتركين والمنتفعين.

الغرفة التجارية بالرياض  

هي جهة سعودية يتم الاعتماد عليها من قبل الشعب السعودي باعتبارها مرجع لمجال الأعمال في منطقة الرياض من أجل دعمهم ومساعدتهم في الوصول إلى أهدافهم وخططهم التجارية بالشكل الذي يخدم منافع الاقتصاد الوطني. كما تتلخص أبرز خدمات الغرفة التجارية بالرياض بما يلي:

توفير المشورة فيما يتعلق بالمسائل الاقتصادية، وإتاحة الخدمات في مجال المعلومات والبحوث والدراسات والترجمة.
طرح التوصيات والاقتراحات الخاصة بتنمية وتحسين الأنظمة التجارية والاقتصادية.
التنسيق المستمر للقاءات والمؤتمرات الاقتصادية، والعمل على استقبال الوفود والزوار الأجانب، وتوطيد الصلات مع الهيئات الرسمية على الصعيد المحلى والعالمي، وتوفير الخدمات الاجتماعية والخيرية والإسلامية المختلفة من أجل المجتمع.
إتاحة البيانات والدراسات من أجل تنمية ودعم الكفاية الاقتصادية للمؤسسات، والخدمات الضرورية للمؤسسات الصناعية في كافة المهام والأعمال النوعية للمجال الصناعي.
تقديم الخدمات الضرورية للمجال الزراعي، والكثير من الخدمات الأساسية للمجال التجاري، والخدمات الهامة للمجال العقاري. وأيضًا الخدمات الضرورية لمجال النقل.
تسجيل دخول في الغرفة التجارية بالرياض
الولوج إلى موقع غرفة تجارة الرياض من هنا“.
النقر على تبويب أو مستخدم جديد.
ابداء الموافقة على الشروط والأحكام المتعلقة بالتوثيق في الغرفة التجارية.
النقر على زر التالي.
 إدخال كافة المعلومات اللازمة في نموذج طلب التسجيل.
النقر على إنشاء مستخدم، ثم إدخال المعلومات الخاصة من أجل تأسيس حساب جديد. والعمل على مراجعة كافة المعلومات والنقر على تأكيد تلك البيانات، ثم إرسال رمز التحقق من خلال رسالة نصية لرقم الهاتف المتعلق بحساب أبشر.
إدخال رمز التحقق، ثم النقر على زر التالي.
تسجيل الدخول عن طريق اسم المستخدم، وكلمة المرور، ورمز التحقق المرئي في المجالات المحددة لها.
شارك المقالة:
121 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook