العلاج الوظيفي وإصلاح الرعاية الصحية:

الكاتب: رامي -
العلاج الوظيفي وإصلاح الرعاية الصحية:
"

العلاج الوظيفي وإصلاح الرعاية الصحية:

هناك تغييرات مستمرة في نظام تقديمالرعاية الصحيةالتي ستشكل السياق المستقبلي للسداد، سيجلب قانون حماية المرضى والرعاية بأسعار معقولة لعام 2010 أكبر التغييرات غير الواضحة على الرعاية الصحية الأمريكية منذ إصلاح المدفوعات المتوقع في عام 1983.


يقدم قانون الإصلاح الصحي تغييرات مهمة لمقدمي الرعاية الصحية التي ستظهر خلال العقد المقبل بين عامي 2010 و 2013، سنرى تغييرات في التنظيم والتغطية ومن المتوقع أن تؤدي التغييرات الرئيسية المقرر إجراؤها في عام 2014 إلى انحناء منحنى التكلفة بحلول 2015-2020. سيستمر مشهد الرعاية الصحية في التطور مع تجربة مقدمي الخدمات للنماذج الجديدة والعمل على تحقيق التكامل من خلال مؤسسات الرعاية المسؤولة والمنازل الطبية والشراء القائم على القيمة و / أو التجميع.

منظمات الرعاية المسؤولة:

يعتقد الكثيرون أن مفتاح إصلاح الرعاية الصحيةهو تطوير نظام تقديم رعاية أولية فعال وميسور التكلفة يتمحور حول المريض ومنسق ورعاية جماعية ومدعوم بتكنولوجيا المعلومات الصحية. تعد منظمات الرعاية المسؤولة أو ACOs، هي تصميم نظام مقترح وحل لإصلاح المدفوعات لمعالجة الارتفاع السريع في تكاليف الرعاية الصحية وأوجه القصور ذات الصلة في نظام تقديم الرعاية الصحية الحالي (ازدواجية الخدمات، على سبيل المثال) والنتائج الصحية السيئة التي يعاني منها العديد من الأمريكيين.


الهدف من ACO هو إنشاء شبكة متكاملة من مقدمي الخدمات من أجل تحسين النتائج الصحية للأفراد والسكان والتحكم في التكاليف. الخدمات المقدمة عبر سلسلة الرعاية المستمرة (في المستشفيات والعيادات الخارجية ومراكز الرعاية الأولية والعيادات المجتمعية وإعادة التأهيل للمرضى الداخليين ومرافق التمريض الماهرة وما إلى ذلك) وطوال العمر سيتم دمجها وتنسيقها وستتم مساءلة مقدمي الخدمات بشكل مشترك نتائج المرضى، يمارس ممارسو العلاج المهني أدوارًا في كل جانب من جوانب ACO، بما في ذلك توفير إرشادات الخبراء حول الرعاية التي تركز على المريض والمساهمة في هيكل الحوكمة الذي يشرف على إدارة ACO.

البيت الطبي:

برز المنزل الطبي كنموذج واعد لتحويل التنظيم وتقديم الرعاية الأولية لمعالجة تجزئة الرعاية وتفكيك الصوامع في تقديم الرعاية الصحية. يُعرف المنزل الطبي أيضًا باسم بيت الرعاية الصحية الأولية والرعاية الأولية المتقدمة ودار الرعاية الصحية. ومع ذلك، يشار إلى النموذج في الغالب على أنه المنزل الطبي الذي يركز على المريض (PCMH)، مع التأكيد على المبدأ المركزي بأن الرعاية الجيدة تتمحور دائمًا حول المريض.


بموجب PCMH، يتم تعيين كل مريض لممارسة طبيب شخصي مسؤول عن توفير وتنسيق وتقييم الرعاية وتتماشى العديد من المبادئ التي تقود الجهود الرامية إلى تحويل الرعاية الأولية مع معتقدات وقيم العلاج المهني الأساسية وبالتالي فإن الفرصة متاحة لممارسي العلاج المهني للانخراط في تثقيف مقدمي الرعاية الأولية حول كيفية توفير الرعاية التي تتمحور حول المريض وتتعلق بالحياة اليومية عبر فترات العمر.

الشراء على أساس القيمة:

أصدرت CMS قاعدة المشتريات الشرائية القائمة على القيمة في المستشفى والتي كانت مطلوبة بموجب قانون حماية المرضى والرعاية بأسعار معقولة، تتعلق هذه القاعدة بشكل خاص بتعويضات الرعاية الطبية ومع ذلك، قد يدفع دافعو القطاع الخاص حذو CMS. يعني الشراء على أساس القيمة أن سداد الرعاية الطبية سيعتمد على إنجازات الجودة التي تربط الدفع بالأداء، سوف تتلقى إنجازات عالية الجودة مدفوعات أعلى.


ومن المُرجّح أن تتضمن المشتريات القائمة على القيمة الطبية أربعة مكونات: الإبلاغ عن بيانات جودة المستشفى لتحديث الدفع السنوي استنادًا إلى مؤشرات الجودة المحددة ونظام جزاء / مكافأة يعتمد على مقاييس، وعقوبة دفع لبعض الحالات السلبية التي هي اكتسبت المستشفى وعقوبة دفع لمعدل إعادة القبول المرتفع بالمقارنة مع أقرانهم، يهدف الشراء المستند إلى القيمة إلى تحويل الرعاية الصحية من دافع سلبي للمطالبات بناءً على حجم الرعاية إلى مشتر نشط للرعاية يعتمد على جودة الخدمات.

التجميع:

يُعدّ تجميع الدفعات وخاصة تجميع الدفع الحاد واللاحق في دفعة واحدة طريقة محتملة لجعل مستشفيات الرعاية الحادة مسؤولة عن إعادة إدخال المستشفيات، فضلاً عن تحقيق المزيد من الكفاءات وتوفير التكاليف في حلقة كاملة من الرعاية. وتم تصميم الحزم عبر موفري الخدمات للحصول على تنسيق أفضل واستمرارية الرعاية عبر الإعدادات. قد تقلل الرعاية المنسقة بشكل أفضل من الازدواجية غير الضرورية في الخدمات وربما تقلل من الأخطاء الطبية والتكلفة.


إن عملية تجميع الدفعات والتي تبدو بسيطة من الناحية النظرية، معقدة وستتطلب اختبارًا وعروضًا تسمح للأنظمة الصحية بتجربة نماذج مختلفة، من المهم أن تشارك خدمات العلاج المهني في اختبار هذه النماذج لضمان بقاء العلاج المهني خدمة مهمة وقابلة للتطبيق.

البقاء على اطلاع ومعرفة:

يحتاج إصلاح الرعاية الصحية إلى التوزيع المتساوي والعادل للتكاليف والفوائد من الرعاية الصحية الجيدة على جميع الأفراد. تحقيقا لهذه الغاية، يجب أن يكون المتخصصون في العلاج المهني على بينة من الأنشطة التشريعية والتنظيمية التي قد تؤثر على ممارسة العلاج المهني. على سبيل المثال، سنويًا في السجل الفيدرالي، يتم نشر مراجعات لسياسات الدفع بموجب جدول رسوم الطبيب. تؤثر هذه المراجعات على سداد تكاليف خدمات الرعاية الصحية بما في ذلك سداد المواقف والحالات التنظيمية التي تؤثر على تقديمالعلاج المهني.


في نهاية المطاف، يجب أن يكون كل ممارس مسؤولاً عن قيمة الخدمات المقدمة ودمجها مع الممارسين الآخرين لضمان النتيجة المثلى. يبقى قياس وتحسين قيمة العلاج المهنيأولوية مركزية للمهنة. من المهم لكل ممارس للعلاج المهني أن يكون عضوًا في منظمات العلاج المهني الوطنية والولائية من أجل تشكيل مستقبل العلاج المهني للمرضى الذين نخدمهم في سياق إصلاح الرعاية الصحية.

تعليقات عامة على النظر في سياق المدفوعات الشخصية والاجتماعية والثقافية والتعويضات المدفوعة:

التكبير لتحديد وتحديد العوائق المحددة للأداء المهني والتصغير لملاحظة العوامل السياقية التي قد تؤثر على طرق التقييم ووعد أداء المريض يؤدي إلى الخدمات التي تركز على المريض والتي تطمح إليها مهنتنا. يتطلب سن مثل هذه الممارسات في الحياة الواقعية التزام الطبيب واليقظة، إذا لم يكن هناك شيء آخر، فإن مناقشة العوامل السياقية تؤكد أن المعالجين المهنيين يجب ألا يشعروا بالراحة مع نتائجهم أو درجاتهم أو انطباعاتهم ويجب أن يتعلموا تحمل غموض &ldquoالأمر يعتمد فقط&rdquo. التأثير المفروض للمتغيرات السياقية يساعدنا على إبقائنا متواضعين ومتحمسين ضد القفز إلى الاستنتاجات الخاطئة حول نتائج التقييم للمرضى.


يكافح المعالجون المهنيون لتحقيق التوازن بين اهتماماتهم البارزة في الخدمة للمرضى الذين لديهم مطالب حقيقية للغاية للكفاءة والإنتاجية، يخصص الأطباء عادة 30 دقيقة إلى 3 ساعات لتقييم كل مريض، تسمح فترات الإقامة القصيرة في الأماكن الحادة بوقت أقل، تسمح إعدادات إعادة التأهيل للمرضى الداخليين (مع ربما إقامة أطول) إلى حد ما. كيف يمكن للمرء أن يكون لديه الوقت لتقييم شبكة العوامل السياقية الشخصية والاجتماعية والثقافية على رأس جميع المجالات ذات الصلة بالوظيفة المهنية (الأدوار والمهام والأنشطة والقدرات والمهارات والقدرات)؟ وفيما يلي بعض الإرشادات العامة:

  • مراجعة تقييمات المهنيين الآخرين. يتم أيضًا تقييم العديد من المرضى الذين تتم إحالتهم إلى العلاج المهني من قبل الأخصائيين الاجتماعيين وعلماء النفس وأخصائيي أمراض النطق واللغة والمعالجين الفيزيائيين والأطباء والمتخصصين في الاستجمام العلاجي والكنيسة و / أو الممرضات. تضيف مراجعة تقييمات أعضاء الفريق إلى حد كبير قدرة المعالج المهني على فهم السياق الشخصي والاجتماعي والثقافي للمريض دون استخدام وقت تقييم محدود للقيام بذلك.
  • الاستفادة من المحادثات غير الرسمية مع المرضى. وأشار لوبورسكي إلى قيمة الاهتمام بملاحظات المرضى غير الرسمية التي يتم إجراؤها أثناء التقييمات المنظمة ووصف كيف توفر تعليقات المريض أثناء عمليات الانتقال بين الأدوات المعيارية المختلفة رؤى لا يتم التقاطها بواسطة الأدوات نفسها. وذكر كذلك أن ملاحظات المرضى غير الرسمية &ldquoيمكن أن تكون ضرورية لفهم الطريقة التي يفهم بها الأشخاص التقييم، لتزويدنا بمعلومات مهمة حول صلاحية أداة التقييم وتحديد المجالات الهامة للتدخل السريري &ldquo.
  • وضع في الاعتبار أن العوامل السياقية تؤثر على مواقف وعادات وممارسات الطبيب بقدر ما من المحتمل أن تؤثر على الأداء المهني للمريض. محاولة ملاحظة متى يمكن ان نجد أنفسنا تستجيب للمواقف وتندفع إلى استنتاجات بطرق قد تتأثر بعوامل سياقية دون داع.

من المستحسن استخدام كل لحظة مع المرضى لمحاولة فهم من هم ومن أين أتوا وكيف يفسرون تجربتهم في العلاج. يربط Gans هذا الاستثمار بنتيجة المريض: &ldquoإن تصميمنا المستمر، الذي لا هوادة فيه على فهم تفرد كل مريض هو ما يعانيه المريض، بقدر ما يستطيع من الحب [و] المرضى الذين يشعرون بالاهتمام والتقدير يحققون أكبر مكاسب في العلاج. من غير الواقعي توقع أن يفهم المعالجون الصورة الكاملة لجميع العوامل التي تشكل حياة المريض وأدائه خلال فترة تقييم محددة بشكل تعسفي. ينمو ثراء المحادثات التي تتعلق بعوامل سياقية مهمة مع تعمق العلاقة العلاجية واستمرارها في إثراء عملية التدخل.

"
شارك المقالة:
118 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook