الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي بالسعودية

الكاتب: رامي -
الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي بالسعودية
الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي بالسعودية

My School Platform Home هذه المنصة الرئيسية هي إحدى الطرق الذهبية التي تتيح لك تسجيل الدخول وعن الطلاب والمعلمين وجميع أعضاء هيئة التدريس وأيضًا أولياء الأمور حيث أنها تربطهم وتعلمهم بالمدرسة الافتراضية الإلكترونية من حيث معرفة قائمة حضور الطلاب المستمر وغياب الطلاب.

كما ينقل المعرفة بالمستوى الأكاديمي للطالب ويراجع أيضًا التقارير المقدمة من قبل المعلم من خلال النماذج المرتبطة بهذه المنصة، ويتم هذا التقييم قبل الامتحانات النهائية للعام، وتحقق هذه المنصة إنجازًا ملحوظًا وملحوظًا من قبل الجميع شهد

اكتملت منصة مدرستي الصفحة الرئيسية لمدة عام كامل حيث أعدت وزارة التربية والتعليم احتفالا رائعا لتحقيق هدفها ولتحقيق هدفها بعد ظهور وتفشي فيروس كورونا، مما أدى إلى استمرار عدم المشاركة وعدم المشاركة. الانتقال إلى التعليم عبر الإنترنت.

الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي
سبب إنشاء منصة مدرستي
سينقلك هذا إلى الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي
الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي

طورت منصة مدرستي، الصفحة الرئيسية، التعليم الأساسي وزادت مهاراتها لسد الفجوات والفجوات، بما في ذلك قلة المواظبة على الدراسة بسبب فيروس كورونا الجديد، وتعمل على إيجاد بدائل أخرى لصحة الرجال وسلامتهم وللطلاب، بالإضافة إلى المعلمين واستمرارية الدراسة وبدون انقطاع، وقد قامت منصة مدرستي بعمل رائع ورائع في مواجهة وباء كورونا المنتشر .

 

سبب إنشاء منصة مدرستي

أنشأت وزارة التربية والتعليم منصة مدرستي في النصف الأخير من العام الدراسي بسبب وجود وانتشار فيروس كورونا، وتعليق الدراسة والالتحاق بالمدرسة، ومساعدة الطلاب في العثور على الدوري بسهولة وبساطة وسهولة الوصول إليه وبلا توقف. حول لتحقيق التدابير الوقائية والوقائية. كما عملت الوزارة على تطوير مهارات هائلة وتطوير خدمات المنصة لصالح جميع الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور وأعضاء المنصة، فضلاً عن سلامتهم وأمنهم.

حققت منصة مدرستي أهدافها في الفصل الدراسي الأول وكانت هذه الأهداف خير دليل على تطوير المنصة وجمع كافة الإحصائيات.

سينقلك هذا إلى الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي

عملت وزارة التربية والتعليم على مساعدة الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين بأبسط طريقة ممكنة والاستفادة من خدمات منصة مدرستي، الصفحة الرئيسية، وتمكين الوصول إلى المنصة من خلال:

بريد إلكتروني.
ثم حساب Microsoft.
تليها بيانات الوصول لنظام نور.
ثم من خلال النظام نثق في معرفة كلمة المرور واسم المستخدم من حساب الأب أو الأم، وهذه أسهل طريقة، كما توفر منصة مدرستي إمكانية استرداد كلمة المرور وبيانات المستخدم في حالة فقدها أو نسيانها.
معرفة وجود وغياب الطلاب والمعلمين حيث سيتم وضعهم تحت المسؤولية والاعتبار في الفصل الدراسي مع مراعاة جميع التدابير الاحترازية والوقائية
تعرف على كيفية دفع الرسوم المدرسية وإجراء الاختبارات وتقييم المستوى الأكاديمي للطلاب.
يمكن للمدرس مراقبة وتتبع حضور الطلاب عن طريق الدخول إلى منصة مدرستي والحصول على تقرير حضور الطالب، والنقر على أيقونة الطالب في البريد الإلكتروني للمعلم أو المدير، واختيار الحضور والغياب
ثم يتم احتساب غياب الفصل المدرسي، ثم تظهر أسماء الطلاب ويكتشف المدرس من خلال هذه القائمة وجود الطالب أو غيابه بعذر أو بدون عذر، وعندما ينتهي المعلم من هذه الخطوات، انقر فوق حفظ.

يمكن للأب أو الأم والمدير تحديد وجود الطلاب وغيابهم من خلال:

التسجيل في منصة مدرستي.
حدد قائمة التقارير والمراقبة من القائمة الرئيسية.
تقارير الطلاب.
الدورات والمراجع.
تقرير الحضور والغياب.

من خلال هذه الخطوات، يمكن للوالدين معرفة الحضور والغياب لمعرفة الفصول الدراسية وحضورها مع المعرفة، كما توفر منصة My Schoolالصفحة الرئيسية لزيادة تكاليف المدرسة بعد حلها وإرسالها إلى المعلمين كأحد الامتيازات في النظام الأساسي وإلى تقديم حوار مفتوح بين الطلاب والمعلمين لإجراء اختبارات وتقييمات دائمة ومعرفة نتائج الاختبارات النهائية. لمواصلة خدمات النظام الأساسي لمدرستي

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إنشاء منصة مدرستي، الصفحة الرئيسية للطفولة المبكرة، العام المقبل، وسيتم توفير نسخة روضة للأطفال لجميع الأعمار.

ذات صلة
رابط التسجيل في حافز طاقات كباحث عن العمل 1443
أسعار الذهب اليوم في السعوية.. الثلاثاء 3 ديسمبر
كلمة الملك سلمان أمام مجلس الشورى
برنامج سكني يواصل تسليم الفلل الجاهزة في سبعة وعشرون مشروع
من هو الحارس الشخصي الجديد للملك السعودي سلمان
ما هي الحالات التي يحق للعامل فيها ترك العمل دون إشعار
الدول التي يمكن للسعوديين دخولها بدون فيزا
شروط و رابط الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الإقامة
رابط معرفة صلاحية انتهاء إقامة وافد في السعودية
موعد استلام حافز بعد التسجيل 1443 راتب حافز طاقات taqat.sa/hafiz
رابط معرفة المخالفات المرورية2021 برقم الهوية أبشر
معرفة الإقامة عبر موقع أبشر 2022
مواعيد دوام المستوصفات الحكومية في السعودية 1443
كيفية الاستعلام عن الاجازات المرضية وزارة الصحة برقم الهوية
التسجيل في بوابة المستقبل كيف ادخل بوابة المستقبل FUTURE GATE
معرفة نقل كفالة عامل وافد برقم الإقامة وزارة العمل
شارك المقالة:
93 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook