السياحة في فرايبورغ بالصور

الكاتب: المدير -
السياحة في فرايبورغ بالصور
"محتويات
السياحة المستديمة في فرايبورغ
معلومات عن مدينة فرايبورغ
الاماكن السياحية في فرايبورغ
كيفية الوصول إلى مدينة فرايبورغ وما حولها
دليل السائح في فرايبورغ

الجميع يحب المناظر الخلابة والجميلة التي تبعث الراحة والهدوء والسكينة في النفس والطمأنينة وخاصة إذا كان هذا المنظر هو منظر زرع ، حيث الخضرة والجمال والطبيعة الخلابة التي تريح النفس بشكل كبير وتبعث التفاؤل في النفس والراحة النفسية عند الإنسان ، ويعتبر اللون الأخضر هو أقوى ألوان الطبيعة ويعتبر هو ما يجذب الآلاف من الأشخاص وبشكل خاص الأشخاص الذين يزورون فرايبورغ كل عام .

السياحة المستديمة في فرايبورغ

في عصرنا هذا الذي أصبح مليئ بالتطورات والتحديثات المستمرة والتي لابد علينا من أن تواكبها لكي تستطيع ممارسة الحياة بشكل طبيعي وعلى ما يرام ، فاليوم يرتبط مصطلح السياحة المستدامة والذي أصبح منتشر في كثير من الدول الغربية والكثير من دول العالم أجمع بمجموعة من الممارسات لبعض الانشطة والالعاب والخيارات الكثيرة والوفيرة التي أصبحت متاحة في هذا العصر  [1] .

وذلك تبعا لما يحدث من تغيرات وتطورات مستمرة وتلك الأنشطة التي تمارس في السياحة المستدامة هي التي لا تضر بالبيئة ولو بشئ قليل لا يذكر ، ولكنها في تكس الواقع فهي تساعد في تحسين البيئة وتنظيفها من الملوثات الموجودة في الطبيعة وفي الهواء وفي جميع مكونات الأرض والطبيعة وتساعد في تحسين التنمية الاقتصادية والدائمة في كثير من دول العالم ، مما يساعد في التقدم الهائل لتلك الدول، دون الإضرار بالعمليات المحلية والاجتماعية في الدول لتحسين من مستقبل تلك الدول ولكنها من تلقاء نفسها تساهم في تحسين نوعية حياة المواطنين بشكل كبير جدا .

حيث أن السياحة المستدامة هي طريقة مختلفة للسفر والترحال في الكثير من الدول الغربية والشرقية ، فهي لا تطلب اهتماما خاصا بالخيارات من أي الجهات التي يمكن ذكرها التي تم اتخاذها خلال العطلات مثل وسائل النقل والإقامة في بعض الحالات ، تكون الاستدامة هي الدافع للقيام برحلة من أجل الترفيه عن النفس والخروج من الضغوط النفسية ، وذلك ما نسميه السياحة المستدامة والتي تتم في مختلف الدول والأماكن هذا هو بالضبط حالة مدينة فرايبورغ المتخصصة بشكل كبير في مجال السياحة وبشكل خاص السياحة المستدامة ، وهي مدينة صغيرة على خريطة المانيا تقع في الجزء الجنوبي منها ، حيث بدأت منذ بداية عقد التسعينيات وبدأت بإنشاء مشروع يهدف إلى تحويل المدينة إلى مدينة مستدامة بشكل كامل تماما .

معلومات عن مدينة فرايبورغ

تقع مدينة فرايبورغ في ألمانيا وهي لها موقع استراتيجي مميز جدا وبفضل ذلك الموقع المميز الذي يعتبر الموقع الاستثنائي من نوعه ، وبشكل خاص في ألمانيا بأكملها في جنوب ألمانيا تعتبر مدينة فرايبورغ هي البداية لبوابة الغابة السوداء ، وواحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم بشكل عام وفي منطقة بادن فورتينبرج وبشكل خاص في ألمانيا يمكن لزوار فرايبورغ التطلع إلى الاستمتاع بعطلة مريحة خالية من المتاعب والضغوطات التي يمكن أن تؤثر على حياة الإنسان بشكل كبير للغاية .

والآن أصبح متوفر عصران حيث توفر المدينة الكثير من الفرص للابتعاد عن كل شيء والتمتع بعطلة مستحقة  ، لذلك إذا كنت تفضل الذهاب لقضاء عطلة في المدينة نفسها، فإن فرايبورغ توفر بيئة حضرية ومتحضرة جدا ، حيث توفر حياة وأوقاته نابضة حيث من المستحيل أن تصاب بالملل بغض النظر عن نوع العطلة التي تبحث عنها ستجدها في فرايبورغ .

الاماكن السياحية في فرايبورغ

من أفضل الميزات التي تميز مدينة فرايبورغ موقع فرايبورغ الجغرافي وذلك يعني أن المدينة تنعم الثقة الكبيرة جدا في طقسها الذي يكون معتدل على مدار السنة كلها بشكل كبير جدا ، حيث تساعد الشمس واعتدالها وتميزها في الواقع جعلها تعرف فرايبورغ بأنها أكثر المدن المشمسة في ألمانيا بأكملها ، وأنها هي المكان الذي تستطع عليه الشمس بشكل مستمر وتنال تلك المدينة قدر كبير من طاقة وأشعة الشمس ، وتتميز بمتوسط ??مثير للإعجاب من عدد الساعات التي تعتبر من أكثر الساعات التي تشرق فيها شمس على مدينة معينة بكل هذا القدر من الوقت على مدار العام .

حيث يبلغ ???? ساعة تأخذها المدينة من أشعة الشمس كل عام عادة ما تكون أفضل الأوقات للزيارة هي تكون فصول أواخر فصل الربيع وآخر فصل الخريف ، عندما تبقى درجات الحرارة أثناء النهار عند حوالي ?? درجة مئوية ، ويعتبر الشهر الأكثر سطوعا هو شهر يوليو، بمتوسط عدد ساعات يصل إلى ????? ساعة من أشعة الشمس ، والأكثر شهرة هو مارس إذا كنت تخطط للقيام بأي أنشطة في الهواء الطلق فإن أبريل ومايو وأكتوبر هي أوقات جيدة .

كيفية الوصول إلى مدينة فرايبورغ وما حولها

كيفية الوصول إلى المدينة نفسها هو أمر من السهل جدا الوصول إلى فرايبورغ هي من مدن ألمانية أخرى أو من دول أوروبية أخرى سواء كانت قريبة منها أو بعيدة عنها ، فإن أقرب مطار لها هو بازل ميلوز فرايبورغ وهو المعروف أيضا باسم مطار اليورو المعروفة والشهير هناك ، والذي يقع على بعد ?? كم جنوب المدينة نفسها وذلك للوصول إلى فرايبورغ من المطار نفسه في الخروج منه ، يمكنك استخدام حافلات وسيارات مكوكية خط الحافلات رقم هو 50 أو FlixBus الجديد ، وهو الذي يقدم تذاكر تبدأ من 8.5ؤ أو القطارات أيضا له أمر في ذلك فهب تستغرق الرحلة حوالي ساعة واحدة لكل من القطارات والحافلات [2] .

دليل السائح في فرايبورغ

عند زيارتك للمدينة فإنك لن تجد شوارعها هادئ بل سيكون بها بعض الزحام والكثير من الناس التي تكون منتشرة في الشوارع وتجعل الشوارع تظهر بشكل فيه شيء من الزحام والعجيج ، إضافة إلى الأسواق التي بها فإنها ليست هادئة ابدا بل ولكنها تكون أكثر زحام وإزعاج للأشخاص لا يحبون الزحام والازعاج حيث يوجد الكثير من الناس من سكان المدينة ومن الغرباء الذين ذهبوا إلى المدينة للنزهة والفسح كما هو معروف عن المدينة وما هي مشهورة به ، ومن تلك الناس من يكون ذهب من أجل التسوق سواء كان من أهل المدينة أو غيرها حيث يكون هناك الكثير من الناس .

وأنت تسير في شوارع المدينة وتجاوبها فإنك تشاهد الروعة وقمة في الجمال في أشكال الأبنية وأشكال الهندسة التي هناك والسبل التي يسلكها المهندسون في تصميم المنشآت ، إذا كان ذلك في المنازل وإظهار البراعة في فن الهندسة المعماري وانشاء منازل على احدث تراث واشكال او اذا كان ذلك في الأبنية والمنشآت الترفيهية التي تكون هناك .

أثناء سيرك في المدينة لابد وان يكون معك خريجة لكي تعرف الأماكن المتواجدة في المدينة وايا منها تريد الذهاب اليه وايا منها لا تريده .

المراجع
الوسوم
المانيا"
شارك المقالة:
40 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook