الحصول على مياه الشرب باستخدام تطبيق توصيل المياه للمنازل

الكاتب: رامي -
الحصول على مياه الشرب باستخدام تطبيق توصيل المياه للمنازل
"

الحصول على مياه الشرب باستخدام تطبيق توصيل المياه للمنازل


استطاع التقدم التكنولوجي في جميع جوانب الحياة إيجاد حلول للعديد من المشاكل، وذلك عن طريق تسخير التكنولوجيا بالاتجاه الصحيح في خدمة البشرية. ومن الأمور المفيدة وواسعة الانتشار في عصرنا الحالي هو توفير العديد من التطبيقات الذكية على أجهزة الجوال المتوفرة في كل منزل، فقد كان الناس منذ فترة في السعودية يعانون من صعوبة الحصول على مياه الشرب النقية في عدد من المناطق، ولكن الآن أصبح بإمكانهم طلب المياه بطريقة سهلة وسريعة من خلال استخدام تطبيق توصيل المياه للمنازل أو إلى أي مكان آخر ترغب به، سنتعرف في هذا المقال على افضل تطبيق توصيل مياه في المملكة العربية السعودية.



تطبيقات توصيل المياه للمنازل في السعودية



يمكنك الحصول على مياه الشرب النقية من خلال طلبها من أحد تطبيقات توصيل مويه في السعودية، فكل الشركات تعمل على تنقية المياه وتعقيمها بعد الحصول عليها من مصادر طبيعية. كما أن كافة التطبيقات تابعة لشركات متخصصة في المياه الطبيعية ومياه الشرب النقية في المملكة العربية السعودية. فيما يلي مجموعة من تطبيقات توصيل ماء تتميز بتقديم خدماتها الاحترافية.



تطبيق بيرين BERAIN WATER


من خلال تطبيق بيرين يمكنك حفظ العناوين ومتابعة طلبات التوصيل- حقوق الصورة محفوظة لتطبيق بيرين



يقدم تطبيق بيرين للمستخدمين إمكانية طلب المياه المعبأة على هيئة عبوات زجاجية (مياه فوّارة أو مياه عادية) أو عبوات بلاستيكية وبأحجام مختلفة، كما أن خدمة تطبيق بيرين تغطي أغلب المناطق في المملكة العربية السعودية، وما يميزه عن التطبيقات الأخرى هو وجود عدة آليات للدفع عبر التطبيقات وهم كالآتي:



الدفع باستخدام Apple Pay.


أو الدفع باستخدام نظام سداد أو مدى.


الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية بشكل إلكتروني.


وأخيراً الدفع عند الاستلام، شواء كان ذلك نقداً أو عن طريق بطاقة الصراف.


تطبيق نوفا NOVA WATER



تعتبر شركة مياه نوفا من أشهر الشركات الرائدة في صناعة المياه المعبأة في المملكة العربية السعودية، فهي تقوم بتقديم أفضل وأجود أنواع المياه الصالحة للشرب وبأحجام مختلفة. ولكي تواكب التطور التكنولوجي وتعمل على توفير حاجات الزبائن بأسهل الطرق أتاحت إمكانية طلب مياه الشرب من خلال موقعهم الإلكتروني في بداية الأمر، ثم قاموا بتطوير تطبيق توصيل مياه نوفا الذي يتميز بواجهة سهلة الاستخدام، كما عملوا على إضافة ميزات تجعل المستخدم يفضله عن غيره من التطبيقات كما جعلت منه افضل تطبيق توصيل مياه في السعودية، وهي إضافة ميزة Hydration Partner التي تمكن مستخدمين تطبيق توصيل نوفا من معرفة وتتبع استهلاكهم اليومي من مياه الشرب، وإضافة تذكيرات لشرب المياه خلال اليوم للمساعدة في الحفاظ على نمط حياة صحي للغاية.



تطبيق سقياكم SUQIAKUM‏



يعتبر تطبيق سقياكم أحد أشهر تطبيقات توصيل المياه للمنازل في الرياض والسعودية، كما أن التطبيق يعمل على توفير العروض والخصومات على المياه. كما يمكنك من الدفع بعدة طرق من خلال مدى أو البطاقات الائتمانية أو من Stcpay أو دفع عند الاستلام، بالإضافة إلى إمكانية تتبع الطلبات وتوفر خدمة الدعم الفني على مدار الساعة.



تطبيق اشرب



من خلال تطبيق بيرين يمكنك متابعة كافة طلباتك والتحكم بها بسهولة- حقوق الصورة محفوظة لتطبيق اشرب



لا بد من أن نبدأ قائمتنا بتطبيق اشرب، فيعد هذا التطبيق من أشهر تطبيقات توصيل المياه للمنازل في السعودية، فهو تطبيق توصيل مويه شامل يعمل كوسيط بين جميع الشركات الخاصة بتصنيع المياه، كما أن تطبيق اشرب يقوم بتوصيل مياه الشرب معبأة في قوارير صحية صديقة للبيئة، بالإضافة إلى سهولة استخدامه، وتوفير خاصية الدفع إلكترونياً.



يتميز تطبيق اشرب بإمكانية عرض أسعار المياه قبل التسجيل في التطبيق، بالإضافة إلى توفير إمكانية المقارنة بين عدد من المنتجات للشركات المختلفة، كما يمكنك من حفظ قائمة العناوين لتسهيل عملية الطلب في المرة المقبلة. يتوفر تطبيق اشرب على Google Play store وعلى App store.



تطبيق مياه حلوة



يتيح لك تطبيق مياه حلوة من طلب المياه وتوصيلها إلى مختلف المناطق في المملكة العربية السعودية، يمتلك تطبيق مياه حلوة واجهة سهلة الاستخدام، كما يوفر عدة طرق للدفع الإلكتروني أو الدفع عند الاستلام.



بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ضم تطبيقات توصيل المياه للمنازل في المملكة العربية السعودية، حيث أنه مع استحداث هذه التطبيقات يمكنك الحصول على مياه الشرب في كافة الأوقات بطريقة سهلة وسريعة للغاية، فقد عملت على توفير عناء نقل المياه على الكثير من الناس في السعودية.



يمكنك الاطلاع على مقال تطبيق صيانة المنزل، كما يمكنك التعرف على مقال أهم التطبيقات العقارية و تطبيقات التوصيل في السعودية بالإضافة إلى تطبيقات الخدمات الصحية إلى جانب العديد من المواضيع الأخرى المتنوعة في مدونة بيوت السعودية.



تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، أو يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في المكان المخصص أدناه، فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
30 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook