الحالة الصحية للملك سلمان اليوم

الكاتب: رامي -
الحالة الصحية للملك سلمان اليوم
الحالة الصحية للملك سلمان اليوم

قف الآن من خلال مقالنا على مستجدات الوضع الصحي للملك سلمان بن عبد العزيز، ويأتي ذلك بعد نشر هاشتاغ #YourSafety_ya_Abu Fahd على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة على موقع تويتر، حيث تردد أن خادم الحرمين مرض الحرمين الشريفين. دارت الكثير من عمليات البحث عنه على منصات التواصل الاجتماعي، صباح الاثنين، عندما دخل الملك المستشفى،

وماذا عن الأمر المهم الذي تم تأجيله بعد خروج الملك سلمان بن عبد العزيز من المستشفى، وطبيعة تنصيب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ملكًا بدلاً من والده البالغ من العمر 84 عامًا والذي تولى مقاليد الحكم. حكومة السعودية منذ عام 2015 بعد وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز.

تطورات الوضع الصحي للملك سلمان
– تأجيل لقاء رئيس الوزراء العراقي بالملك سلمان
منصب ولي العهد
تغريدات عن الحالة الصحية للملك سلمان
تطورات الوضع الصحي للملك سلمان

الحساب الرسمي “واس” المتخصص في عرض أخبار الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد، بالإضافة إلى الأوامر الملكية وأبرز الاحتفالات، وما يتعلق بكافة البيانات الرسمية الصادرة عن مجلس الوزراء.، أعلن البيان الصادر عن الديوان الملكي عبر صفحته على منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

وبخصوص حقيقة مرض الملك سلمان، في هذا البيان، دخل الملك سلمان بن عبد العزيز مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، لظهور التهابات في المرارة، ما جعله يخضع لفحوصات طبية.

جدير بالذكر أنه منذ تولي الملك سلمان بن عبد العزيز، لم يتم الكشف عن حالته الصحية منذ توليه منصب الملك بعد رحيل أخيه الملك عبد الله بن عبد العزيز عن عمر 90 عامًا.

# عاجل من الديوان الملكي # خادم الحرمين الشريفين يدخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات لوجود التهاب في المرارة. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ولبسه لباس الصحة والعافية # واس pic.twitter.com/yzd8dEJPdU

– واس رويال نيوز (spagov) 20 يوليو 2022

– تأجيل لقاء رئيس الوزراء العراقي بالملك سلمان

قال وزير خارجية السعودية، فيصل بن فرحان، إن الاجتماع مع رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، تأجل إلى ما بعد امتثال الملك سلمان بن عبد العزيز الشفاء.

وألغى رئيس مجلس الوزراء الاجتماع بعد أن علم بحالة خادم الحرمين الشريفين وإدخاله المستشفى، وجاء ذلك بعد وصول عدد من الوزراء في مجالات النفط والكهرباء.

فيما تأتي هذه الزيارة كأول زيارة يتوجه إليها رئيس الوزراء العراقي بعد توليه المنصب الجديد، لاختيار السعودية مقصده الأول.

وتقدر المملكة اختيار رئيس الوزراء العراقي لزيارتها كأول دولة بعد توليه منصبه، واحتفاء بهذه الزيارة المهمة للغاية ورغبة في توفير كل سبل النجاح لها، قيادتنا الرشيدة، بالتنسيق مع أشقائنا. في العراق، اختارت تأجيل الزيارة إلى ما بعد خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى.

– فيصل بن فرحان (@ FaisalbinFarhan) 20 يوليو 2022

منصب ولي العهد

انتشرت مؤخرًا أنباء كثيرة عن تولي محمد بن سلمان مقاليد الحكم خلفًا لوالده الملك سلمان بن عبد العزيز، فماذا عن حقيقة تلك الأخبار، وهذا ما نسلط الضوء عليه أدناه

هذه الكلمات عبّر عنها أحد المسؤولين عندما انتشرت شائعة بأن الملك سلمان بن عبد العزيز سيتنازل عن العرش في عام 2017
وأشار إلى أن الملك سيتخلى عن منصبه في حالة حدوث أزمة صحية.
تولى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مقاليد الدفاع عن أراضي السعودية من خلال توليه منصب وزير الدفاع عام 2015، ليبدأ حروبه ضدالحوثيين للحفاظ على الأراضي والحدود السعودية.
اتخذ ولي العهد عددا من الإجراءات التي تصب في مصلحة السعودية على جميع المستويات الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية.
تغريدات عن الحالة الصحية للملك سلمان
تغريدات جابت العالم تراقب صحة الملك سلمان بن عبد العزيز.
بينما صدر اسم الملك سلمان بن عبد العزيز تويتر وسط أجواء توتر من رواد منصات التواصل الاجتماعي بشأن الحالة الصحية للملك، أصدر الديوان الملكي بيانا بشأن الحالة الصحية لنفي الإشاعات وطمأنة الجميع بشأن الحالة. الملك سلمان.
وبالمثل، نجد دعوات للشفاء والخير للملك سلمان في طليعة المشهد على منصات التواصل الاجتماعي.

إعلان الديوان الملكي عن صحة # الملك_سلمان حفظه الله جاء فقط لقطع الطريق على من ينشر الشائعات ويحاول إثارة الفتنة ومحاولة استفزاز الأمور غير الصحيحة والحمد لله الملك بصحة جيدة. ان شاء الله وهو به عدوى بسيطة وان شاء الله يكون سالما وبصحة جيدة.

ذات صلة
تسجيل حافز جديد 2022
ما هي منصة مدد لحماية الأجور ؟
طريقة تسجيل دخول كليات الشرق العربي
طريقة حجز موعد فحص كورونا بالسياره في السعودية 2021
شروط تمديد الإقامة في المملكة العربية السعودية عام 2022
خدمة إلكترونية لتقديم طلب تصريح سفر لمواطني المملكة العربية السعودية 1443
كم رسوم تجديد الاستمارة المطوفة 2022 ؟
التقويم الأكاديمي للدراسة في المملكة العربية السعودية
أرقام وعناوين خدمة عملاء البنك الأهلي السعودي
خطوات استخراج نتيجة الكشف الطبى على موقع انجاز 2022
كيفية الاستعلام عن ترقيات الامن العام 1443
شروط عمل وكالة شرعية في المملكة العربية السعودية بالتفصيل
كيف اتتبع شحنتي من البريد السعودي 2022
طريقة تسجيل الدخول إلى نظام نور لأولياء الأمور
رابط استعلام وفيات المدينة المنورة 1443
وظائف نسائيه بالرياض بشهادة الثانويه 1443
شارك المقالة:
410 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook