التسجيل في برنامج تحدي مدن تك أونلاين modontech بالهيئة السعودية للمدنالصناعية

الكاتب: رامي -
التسجيل في برنامج تحدي مدن تك أونلاين modontech بالهيئة السعودية للمدنالصناعية
التسجيل في برنامج تحدي المدن التقنية على الإنترنت بالهيئة السعودية للمدن الصناعية. أعلنت الهيئة السعودية للمدن الصناعية، عن إطلاق البرنامج التعليمي المتميز “Tech Online Modon Challenge”، والذي يعد ضمن عدد من البرامج التابعة لها، والتي تهتم بدورها تجاه المسؤولية الاجتماعية. بهدف زيادة وعي الطلاب والطالبات بالعمل في القطاع الصناعي وضرورة فعاليات الثورة الصناعية الرابعة، أكدت الهيئة أن البرنامج يبدأ من 15 أغسطس الجاري حتى 16 سبتمبر 2022. Tech يعتبر أون لاين ضمن مشروع “Tech Modon”الذي يسعى لتفعيل الدور التنموي من أجل تطوير القطاع الصناعي في جميع مدن المملكة العربية السعودية.

ما هي أهداف مشروع المدن التقنية
كيفية التسجيل في برنامج Tech Online Challenge
ما هي أهداف مشروع المدن التقنية

يسعى هذا البرنامج إلى تحقيق عدة أهداف منها أنه يسعى إلى تطوير برامج تعليمية عامة بالإضافة إلى تنظيم وعقد ورش عمل افتراضية يتم من خلالها تحسين مستوى وعي جميع الطلاب وأولياء الأمور من خلال منحهم مستوى من المعرفة. التي تعبر عن المفاهيم الصناعية العامة والتطبيقات العملية. المتعلقة بالثورة الصناعية الرابعة، من خلال خلق حافز جديد يساعدون من خلاله على تطوير صورة ذهنية لتحديد العمل المستقبلي، الأمر الذي سينعكس بشكل مباشر على الاقتصاد المحلي للمملكة والاقتصاد العالمي أيضًا. يهدف البرنامج أيضًا إلى تحفيز الأطفال على الابتكار وخلق فرص ذات طبيعة صعبة في مجال تكنولوجيا المستقبل.

كيفية التسجيل في برنامج Tech Online Challenge

وأوضح البرنامج أنه من الممكن التسجيل في برنامج Tech Online Challenge من خلال اتخاذ بعض الخطوات الإلكترونية التي تتمبطريقة سريعة لجميع الراغبين في التقديم

يجب عليك إدخال موقع الويب التالي، وهو منصة التحدي Modontech.com.
انقر فوق علامة التبويب “التسجيل الآن”.
ستظهر صفحة إضافية يتم من خلالها تسجيل بعض البيانات مثل الاسم الشخصي والعمر ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني.
تحديد المنطقة سواء كانت مدينة الرياض أو مكة المكرمة.
أجب على بعض الأسئلة التي طرحت أثناء التسجيل.
الموافقة على شروط وأحكام البرنامج.
اضغط على طلب التسجيل.
شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook