الاستعلام عن مركز غرناطة للتسوق بالرياض في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
الاستعلام عن مركز غرناطة للتسوق بالرياض في السعودية

 الاستعلام عن مركز غرناطة للتسوق بالرياض في السعودية.

 
 

الخدمات والمرافق في مركز غرناطة للتسوق

 
إلى جانب العديد من المتاجر، يوجد سوبر ماركت ومدينة ملاهي صغيرة وقاعة طعام كبيرة بهذا المركز الشهير، كما توجد أيضًا صيدلية والعديد من أجهزة الصراف الآلي وقاعة للصلاة في الموقع، ما يجعل من غرناطة أحد مراكز التسوق الرئيسية في المدينة، فإذا كنت ترغب في الاستمتاع بجولة تسوق ممتعة، توجه إلى هذا المركز التجاري عندما تكون في الرياض.
 
 

أفضل الفنادق بالقرب من مركز غرناطة مول

 
فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية
يوفر فندق ومساكن هيلتون الرياض 866 مكان إقامة وتتميز بخزائن متوافقة مع الكمبيوتر المحمول، فضلا تلفزيونات LCD، ويمكن للضيوف تصفح الويب باستخدام خدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية.
 
بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجانًا وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات الكابل، سيجد الضيوف أيضًا خدمة الغرف على مدار الساعة وأحواض استحمام منفصلة ودشات وآلات صنع القهوة.
 
ساحة البندقية للوحدات السكنية المفروشة
توفر هذه الشقق الفندقية وجبة إفطار مجانية أثناء التنقل وخدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة، بالإضافة إلى ذلك، يتوفر التنظيف الجاف ومرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة في الموقع.
 
تحتوي الشقق على مطبخ مع ثلاجة وميكروويف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما يتم توفير خدمة ترتيب الأسرّة ليلا ويتم توفير خدمة تنظيف الغرف عند الطلب.
 
شارك المقالة:
73 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook