الاستعلام خدمات سوا 2022

الكاتب: رامي -
الاستعلام خدمات سوا 2022
الاستعلام خدمات سوا 2022

حقائق سوا من المعروف أن مؤسسة سوا هي مؤسسة الاتصالات السعودية وهي أكبر وأهم شبكة في المملكة العربية السعودية والتي تمتلك حصة 30? في السوق المالية السعودية والتي تأسست عام 2002.

stc هي إحدى الشركات الرائدة والناشئة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية في المملكة العربية السعودية، ومن أبرز خدمات مؤسسة سوا التي تزود عملائها بمختلف شرائح المعلومات أو الدفع المسبق التي توزعها على العملاء من خلال مؤسسة سوا التي تتيح للعميل من خلال شريحة البيانات إجراء مكالمات هاتفية سواء كانت محلية داخل الشبكة داخل المملكة أو دولية خارج المملكة. كما يوفر استخدام شبكة الويب العالمية والتنقل عبر شريحة البيانات.

وخدمة ربط شريحة بيانات سوا بالمعاملات المصرفية التي يمكنك استخدامها في عمليات الشراء عبر الإنترنت والمدفوعات عبر الإنترنت هي شريحة بيانات سوا. من المعروف أنه يجب عليك شحن شريحة بيانات سوا واستخدامها للمكالمات أو الإنترنت.

من مزايا بيانات sawa أنه من الممكن أن تبقى بدون شحن لمدة 3 أشهر دون توقف، وأنه في هذه المرحلة التي لم يتم فيها تحميل بيانات sawaيمكنك استقبال المكالمات والرسائل، ولكن إذا في هذه المرحلة لا يتم الشحن، ستتوقف شريحة بيانات سوا ولن تتمكن من استعادتها أو استخدامها مرة أخرى، ومن الميزات الرائعة أن الرصيد صالح بشكل عام من يوم إرساله. تعرف على رصيدك على شريحة بيانات سوا

يرغب العديد من العملاء في العثور على أكواد تسهل عليهم معرفة رصيد شريحة بيانات سوا، إذا كان هناك رصيد للمكالمات أو استهلاكهم للإنترنت، وكذلك الرسائل القصيرة. تعتبر خدمة استشارات واستشارات بيانات سوا من أهم الخدمات الضرورية للعملاء، حيث أنها تتضمن أفضل وأقوى عروض وخدمات مؤسسة سوا ومن خلالها يمكن للعميل أيضًا الاستشارة حول الرصيد الخاص، ومعلومات من سوا من خلال الكود. * 166#

بعد ذلك اضغط على اتصال أو أرسل 2220 إلى 920

حيث يمكنك تفعيل إحدى خدمات بيانات سوا وعروضها بإرسال رسالة إلى 900

باقات بيانات سوا
باقات بيانات سوا

هي عروض سوا للمكالمات والانترنت

باقة سوا يمكنك الحصول على 200 دقيقة داخل الشبكة و 1 جيجا مسبق الدفع مقابل 30 ريال سعودي للجمعية، أرسل 7030 إلى 900

باقة سوا لايك احصل على 500 دقيقة للشبكة، 5 جيجا للتواصل الاجتماعي وانترنت 2 جيجا، للشراكة 65 ريال، أرسل باقة 7065 إلى 900 سوافليكس

احصل على 200 دقيقة محلية ودولية و 10 جيجا بـ 90 ريال. للاشتراك أرسل 7090 إلى 900

باقة سوا شارك احصل على دقائق غير محدودة داخل الشبكة و 10 جيجا بايت للشبكات الاجتماعية و 5 إنترنت ب 110 ريال. للاشتراك، أرسل 7110-900

باقة بريد سوا احصل على دقائق غير محدودة على الشبكة، وانترنت غير محدود على وسائل التواصل الاجتماعي، وانترنت 20 جيجا مقابل 160 ريال. للاشتراك أرسل 7160 إلى 900

باقة سوا ستار – احصل على دقائق محلية غير محدودة، ووسائط اجتماعية غير محدودة، وانترنت بسعة 100 جيجابايت مقابل 220 ريال

للاشتراك أرسل 7220 إلى 900 مع العلم أن كل هذه الباقات التي ذكرتها هي كل شهر ويتم تجديدها تلقائيًا للشهر التالي. إذا كنت ترغب في إلغاء التجديد التلقائي، أرسل 7009 إلى 900.

وفرت STC لعملائها عددًا من الطرق السهلة والمريحة لإعادة شحن بطاقاتهم مسبقة الدفع أو تحويل رصيدهم، لضمان استمرارهم في الاستمتاع بخدمات “سوا” والسماح لهم بالدخول في عروض “10 سنوات” الاحتفالية. سوا أقوى “والتي تضم أقوى العروض.

أدخلت الشركة 6 طرق شحن، أولها خدمة تحويل الرصيد.

إرسال رسالة نصية قصيرة إلى 1500 تشمل 133
بعد ذلك الرقم الذي سيتم التحويل إليه سوا بعد ذلك
بعد هذا المبلغ بعد ذلك

ثم رقم تعريف الشخص المحول إليه

بعد ذلك (#) وبعد ذلك أرسل،
الطريقة الثانية عن طريق بطاقات شحن سوا.
الضغط 155
بعد ذلك، يتم إعادة رقم الشحن بعد ذلك
بعد ذلك الرقم التعريفي بعد ذلك (#)
ثم اضغط على زر الاتصال.
والطريقة الثالثة، يمكن للعملاء إعادة الشحن برسالة نصية قصيرة SMS إلى 1500
كتابة رسالة نصية قصيرة SMS إلى 1500 منها 155

بعد ذلك، يتم إعادة رقم الشحن بعد ذلك

بعد ذلك الرقم التعريفي بعد ذلك (#)

ثم أرسل أو اتصل بـ 1500

في الطريقة الرابعة، يتصل العميل مبدئيًا بالرقم 1500، ثم من القائمة يختار أمر الشحن، وثانيًا يقوم بإدخال رقم الشحنة المرتجعة ثم يقومبإدخال رقم التعريف.

كما أتاحت الشركة إمكانية إعادة التعبئة من خلال موقعها الإلكتروني “http//www.stc.com.sa” كطريقة خامسة، أو من خلال بوابة الهاتف على الويب عن طريق الدخول إلى موقع الهاتف “http // www. aljawal .net.sa “من خلال الجهاز. هاتف العميل كطريقة سادسة.

وأوضحت الشركة أن أنواع الهوية المقبولة في حوزتها هي DNI والإقامة وجواز السفر، وفي حالة وجود أحد الأحرف الأبجدية في رقم جواز السفريتم تجاهله وعدم استخدامه من قبل العميل والمشترك. يجب أن تكون المعلومات مع الشركة صحيحة وحديثة.

يمكن للعملاء الذين لديهم شرائح ذات هويات غير معروفة تحديث معلوماتهم بسهولة ويسر، مع أخذ الشريحة إلى أي مكتب خدمة عملاء ونقطة بيع موثوق بها لتسجيلها في هوية العميل أو من خلال موقع “خدماتي”.

يرغب العديد من عملاء سوا تيليكوم في معرفة سلسلة من الأكواد التي تساعدهم على الاستمتاع بالخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة، وخاصة المعلومات الموجودة في باقة الإنترنت، حيث أصبحت الهواتف المحمولة جزءًا لا يتجزأ من رزقنا اليومي، والتي من خلالها غالبية المالية وتسهيل المعاملات التجارية والحكومية بكافة أنواعها، بالإضافة إلى التواصل مع الآخرين.

بالطبع، هذا يعتمد على الإنترنت، حيث يتوق الكثيرون لعمل حزمة معلومات أو كما يطلق عليهم حزم الويب على الهاتف المحمول لتتمكن من الاستمتاع بخدمات متنوعة، لكن هذا يعتمد على مقدار الرصيد لديك في بطاقتك، بما أن الكثيرين يريدون معرفة النسبة المئوية للمعلومات المتبقية في هذه البطاقة، لذلك ننشر في السطور التالية إجراءات الرجوع إلى بيانات سوا بسهولة، لذا تابعونا.

تقدم مؤسسة سوا عددًا كبيرًا من العروض الخاصة لحزم الويب التي تتيح لك التمتع بالحرية المطلقة وفقًا لإمكانياتك واستخداماتك. قد تحتاج إلى تسجيل الدخول باستمرار إلى مواقع التواصل الاجتماعي أو تفضل الدخول إلى YouTube ومحركات البحث المختلفة، ستجد ما يناسبك أكثر. أما آلية الاستعلام عن بيانات سوا فهي تنفذ من خلال عدة قنوات حيث يمكنك التواصل مع خدمة عملاء سوا التي تطلب 1500 ميجابايت ممايساعدك على تحديد نسبة الميجابايت التي تم استهلاكها وحجم الميجابايت المتبقية. يمكنك حتى تحميل التطبيق الخاص على موقع سوا الرئيسي والاشتراك به من خلال رقم هاتفك، وستظهر صفحتك الشخصية تظهر الأنظمة التي اشتركت بها مع مبلغ الرصيد المتبقي، ونسبة الجيجابايت، ونوع الباقة، السياسة المحاسبية وأشياء أخرى كثيرة. أما الطريقة الثالثة وهي الأكثر شيوعًا حيث أنها تعتمد على طلب الكود الذي يتم إدخاله، وستحصل أيضًا على جميع المعلومات التي تكون من خلال * 166 #، أو يمكنك إرسال رسالة قصيرة إلى رقم 920 حيث سيتم ادخال الرقم 2220 وسيتم استلام حرف اخر بكافة البيانات الخاصة برصيدك المتبقي وحجم المعلومات وعدد الجيجابايت المتاح لك وخريطة الاستهلاك الكاملة ولمزيد من التفاصيل عن الاحدث من العروض التي تقدمها مؤسسة سوا، يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع الويب الرئيسي الخاص بهم لمراقبة جميع الأخبار.

ذات صلة
التسجيل في وظائف جدارة 1443
الاستعلام عن مواطن بالسجل المدني 1443
رسوم تجديد الإقامة لمدة سنة للمقيمين في السعودية
رسوم تجديد اقامة عاملة منزلية 1443
رسوم تدريب القيادة للنساء في السعودية 2021
كيف اقدم على اعانة البحث عن عمل طاقات 2021
هل تم صرف اعانه للباحثين عن عمل
تحميل نموذج رقم (105) كفالة شخصية word
تحميل تطبيق شركة المياه الوطنية طلب صهريج مياه
ما هو اختبار كفايات في السعودية 1443
شروط التسجيل في منصة ريف 1443
خطوات اصدار رخصة قيادة للنساء عبر منصة أبشر 1443
خطوات التسجيل في منصة اعتماد وزارة المالية السعودية
طريقة نقل كفالة عامل منتهيه اقامته 1443
تأجير عمالة مهنيه بعقود رسمية وشروط إعارة العمالة في المملكة العربية السعودية
خلص حافز الاول متى ينزل الثاني ؟
شارك المقالة:
54 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook