الأستعلام عن وظائف شاغرة بجامعة الحدود الشمالية في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن وظائف شاغرة بجامعة الحدود الشمالية في المملكة العربية السعودية

الأستعلام عن وظائف شاغرة بجامعة الحدود الشمالية في المملكة العربية السعودية.

 
جامعة الحدود الشمالية من الجامعات الوطنية الرائدة في المملكة العربية السعودية تعلن عن شواغر وظيفية لديها لكل الجنسين من الرجال والنساء على حد سواء.
 
أعلنت الجامعة في وقت سابق بأن لديها شواغر وظيفية في كل من التخصصات الإدارية والفنية وتمّ تصنيفها من المرتبة الخامسة حتّى المرتبة العاشِرة لكلا الجنسين من النساء والرجال وعلى من يجد في نفسه الخبرة والكفاءة التوجه إلى مقر الجامعة في عرعر وفروعها في رفحاء وطريف والعويقيلة لتقديم أوراقه الثبوتية ليتم تحديد موعد للإمتحان والمقابلة الرسمية فيما بعد.
 
وأوضح رئيس الجامعة أن الجامعة ترغب في شغل شواغرها بعدد من الكوادر الوطينة المؤهلة ممّن تتوافر فيهم الشروط المعلن عنها ضمن التخصصات المطروحة والشروط المعلن عنها ضمن الكفاءات الوطنية للملكة من كلا الجنسين من مبدأ المساواه وتكافؤ الفرص.
 
وسعيًا من إدارة الجامعة على تعزيز الكفائات الوطينة فإن الوظائف متاحة للكوادر الوطنية المؤهلة والتي ترقى إلى مستوي عال من المهمنية والخبرة التي بدأت تشغل سوق العمل المحلي بعد سنوات من التطوير و التجديد الذي تعمل عليه المملكة إلى أن تم جني ثمارها خلال الأعوام الاضية من توفر كفائات وخبرات وطنية في شتى المجالات الإدارية المهنية والطبية وغيرها العديد من التخصصات.
 
وعلى الراغبين في التقدم إلى الوظائف المُعلن عنها الإسراع بالتسجيل الإلكتورني عن طريق الموقع الرسمي للجمعة خلال خمسة ايام من تاريخ الإعلام الذي أعلن عنه بتاريخ 19/7/1439هـ.
 
وأعلنت إدارة الجامعة عن الاوراق الواجب إرفاقها بطلب التوظيف واليت تتظمن كل من الضوابط والشروط التالية.
 
يتم التقدم بطلب التوظيف من خلال الموقع الإلكتوني المعلن عنه فقط ولن يقبل أي طلب ورقي.
يتم قبول الطلبات من منتسبي الجامع أو غيرهم ممن تنطبق عليهم الشروط ويتوفر لديهم سابق خدمة ويتم قبول الطلبات بالحد الأدني للمؤهلات العلمية ومجموع الخبرات المطلوبة للوظائف المعلن عنها.
يتوجب التأكد من أن الوظيفة تتناسب مع المؤهل العلمي للمتقدم وفقا للشروط والأحكام الواردة من خلال الإعلام.
يجب أن تكون المعلومات المسجلة مطابقة للأوراق الثبوتية المرفقة بطلب التوظيف، وخلاف لذالك سيتم إستبعاد الطلب.
بعد إستكمال تعبئة البيانات كاملة وإرفاق الأوراق الثبوتية يتوجب عليكم طباعة إستمارة التقديم والإحتفاض بها.
كما وتم الإعلان عن ضرورة إرفاق جميع الأوراق الثبوتي من شهادات جامعية وشهادات خبرة وصورة البطاقة الشخصية وأي أوراق أخرى بصيغة PDF حيث لن يقبل أي أوراق دون هذه الصيغة.
 
شارك المقالة:
108 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook