الأستعلام عن مواعيد دوام ايكيا في رمضان في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن مواعيد دوام ايكيا في رمضان في المملكة العربية السعودية

الأستعلام عن مواعيد دوام ايكيا في رمضان في المملكة العربية السعودية.

 
ايكيا في المملكة
قامت شركة ايكيا في المملكة العربية السعودية بتحديد مواعيد جديدة تتناسب مع الشهر الفضيل، فمن خالا هذه المواعيد يستطيع الزبائن أن يحصلوا علي افضل خدمة بما يناسب مع مواعيد المدرجة في المملكة السعودية، حيث تم وضع مواعيد الدوام في ايكيا علي حسب الفروع الموجودة في المحافظات، حيث تقوم ايكيا بتوفير رابط لاسلكي في معارضها بشكل مجاني ويتم الدفع للخدامات اما نقدا او من خلال استخدام بطاقة الخصم او بطاقة ائتمان او بطاقة هدايا ايكيا.
 
اوقات دوام ايكيا في المملكة
هذه هي مواعيد الدوام الرسمية التي حددتها إيكيا خصيصاً لشهر رمضان المبارك لتكون متماشية مع مع هذا الشهر الفضيل.
 
مواعيد الدوام فرع ايكيا في جدة يوم السبت: 1:00 مساءً إلى 3:00 صباحًا ومن يوم الأحد حتي يوم الخميس: 1:00 مساءً إلى 3:00 صباحًا أما يوم الجمعة 2:30 مساءً – 3:00 صباحًا، أما بالنسبة الي مواعيد المطعم خلال شهر رمضان، فهي من السبت – الجمعة: 5:30 مساءً إلى 2:30 صباحًا.
مواعيد الدوام فرع ايكيا في الرياض من يوم السبت حتي يوم الخميس: 12:30 مساءً إلى 2:30 صباحًا أما يوم الجمعة 2:00 مساءً – 2:30 صباحًا، أما بالنسبة الي مواعيد المطعم خلال شهر رمضان، فهي من السبت – الجمعة: 5:30 مساءً إلى 2:00 صباحًا.
مواعيد الدوام في ايكيا في الظهران من يوم السبت حتي يوم الخميس: 12:00 مساءً إلى 2:00 صباحًا أما يوم الجمعة 1:30 مساءً – 2:00 صباحًا، أما بالنسبة الي مواعيد المطعم خلال شهر رمضان، فهي من السبت
شارك المقالة:
117 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook