الأستعلام عن مواعيد جنة دلمون المفقودة في البحرين

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن مواعيد جنة دلمون المفقودة في البحرين

الأستعلام عن مواعيد جنة دلمون المفقودة في البحرين.

 
لا يختلف اثنين من قاطني دولة البحرين على مدى روعة و مجال مدينة الالعاب المائية جنة دلمون المفقودة و التي تحتوي على عدد يصل الى 20 لعبة مائية بالاضافة الى شاليهات للايجار بها بالاضافة الى مختلف النشاطات اليومية التي يمكن القيام بها ، تتناسب هذه المدينة مع الشباب و كذلك العائلات .
 
مواعيد جنة دلمون المفقودة
تعمل جنة دلمون المفقودة خلال اليوم من العاشرة صباحا و حتى السادسة مساء و في ايام عطلات نهاية الاسبوع يتم الفتح لمجموعات الحجوزات فقط ، و في ايام الاعياد فانها تعمل حتى الساعة العاشرة مساء .
 
هذه المدينة المائية لا تعمل على مدار العام و انما تعمل بهذه التوقيتات خلال الاشهر التالية فقط ” مارس ، ابريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، اغسطس ، سبتمبر ، اكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر ” اما خلال شهرين يناير و فبراير فان المدينة لا تعمل .
 
اسعار تذاكر جنة دلمون المفقودة
التذكرة المتوفرة بها تقسم الى ثلاث فئات ، الفئة الاولى و هي للبالغين و الذي يزيد طولهم عن 1.2 متر فان قيمة تذكرتهم تبلغ 14.5 دينار بحريني ، الفئة الثانية هي للصغار بطول اقل من 1.2 متر فان تذكرتهم تبلغ 8 دينار بحريني ، اما الفئة الثالثة فهي فئة الرضع ذو عمر اقل من عامين فان دخوله مجاني .
 
ايام النساء في جنة دلمون المفقودة
خصصت ادارة المدينة المائية يوم الخميس من كل اسبوع ليكون مخصص للنساء فيما يسمى بـ ” ليلة النساء ” و التي تكون ليلا ، وفي ايام الاعياد و المناسبات فان هذه الليلة يتم الغاها و ذلك مثلما حدث في عيد الاضحى المبارك العام الماضي 2018 .
 
ايجار الكبائن داخل جنة دلمون المفقودة
اذا كن ترغب في الحصول على الراحة و الخصوصية داخل هذه المدينة المائية فيمكنك ان تحصل على ايجار لاحد الكبائن او الشاليهات ، و تأتي الكبائن داخل المدينة مقسم الى ثلاث فئات و بالاسعار التالية :
 
ايجار شاليهات الشاطيء
شاليه الشاطيء سعره 25 دينار بحريني و ستحصل من خلاله سريرين على 5 زجاجات مياه يومية و عدد 2 من المناشف و مروحة للتبريد و صندوق للامانت مع ايس بوكس للتبريد .
 
ايجار الشاليهات العائلية
هذا الشالية اكبر حجما و ابيجاره بقيمة 40 دينار بحريني و ستحصل في هذا الشالية على مكيف هوائي تبريد بالاضافة الى جميع المميزات المتوفرة في الشاليهات الصغيرة مع عدد اكبر للسرائر .
 
ايجار الشاليهات الملكية
الشاليهات الملكية هي الاكثر فخامة و رقي وتبلغ قيمة ايجارها 70 دينار بحريني ، و يتميز هذا الشالية بانه مغلق بشكل تام و لا يشبه شاليهات الشاطيء المفتحة مع تكيف مركيز لجميع انحاء الشالية و منطقة للجلوس و الاسترخاء و تلفاز و جهاز استقبال ” رسيفر ” و خدمة الانترنت مجانا و ميني بار مجاني و صندوق للامانات و ماديل و مشروبات مجانية .
 
اشهر معالم جنة دلمون العائلية
 
زلاقة السرعة
احد الزلاقات المجنونة و التي تنزل باستقامة الى المياه و لكن الجنون بها هو ارتفاعها الكبير عن الارض .
 
زلاقة بودي سلايد
ربما تكون هذه الزلاقة اقل خطرا من السابقة و لكنها تتميز بانها تحتوي على ثلاث لفات متعرجة تجعلك غير قادر على تحديد الاتجاهات فور النزول منها .
 
زلاقة بوميرانغو
هي زلاقة ذات حجم كبير و لا يمكن النزول اليها من دون عوامة ، يمكنك ان تركب اليها عوامة مع شخص اخر و ستظل تتأرجح بارتفاع شديد .
 
اكوا لووب
هي زلاقة جديدة عملاقة مرتفعة للغاية حيث ستستمتع بتجربة السقوط الحر من خلالها
 
بركة الواحة
هي عبارة عن حوض استحمام كبير ينتشر حوله الصخور مما يشعرك بالطبيعة الخلابة .
 
شاطيء دلمون الاصطانعي
اذا كنت من عشاق شاطيء البحر ذو الرمال فيمكنك الذهاب الى هذا الشاطيء و الاستمتاع بيومك مع العائلة .
 
قلعة الاطفال الممطرة
تحتوي هذه القلة على عدد من الطوابق الذي يبلغ ثلاث ادوار و التي يتساقط عليها المياه من كل مكان و تتناسب هذه القلعة مع الاطفال اقل من ثلاث سنوات .
 
بركة التوت
هي عبارة عن عدد من الزلاقات المناسبة للاطفال و التي ينتهي بها المطاف في المياه و هي ايضا مناسبة للاطفال اقل من 3 سنوات .
 
شارك المقالة:
28 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook