الأستعلام عن منتجع المها الصحراوي في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن منتجع المها الصحراوي في الإمارات العربية المتحدة

الأستعلام عن منتجع المها الصحراوي في الإمارات العربية المتحدة.

 
منتجع المها يقع في واحة النخيل الأخضر في أعماق صحراء امارة دبي التي تتميز بكثبانها الرملية، ومشاهدها الرائعة و الفندق يتميز بخدماته الرائعة التي تستقطب كثير من الزوار.
 
عن منتجع المها
يقع المنتجع على بعد خمسة و أربعون دقيقة بالسيارة من مدينة دبي المزدحمة، و يتميز المنتجع الصحراوي و الحصري بالحياة البرية مع التمتع و حرية التجوال، مع إطلالات مضمونة من على الصحراء و يتوفر فيه اثنان و أربعون جناح خاص للراحة و الإسترخاء، و يتميز بوجود خيام فاخرة بطراز بدوي فهي تجمع بين الفخامة و تراث الجزيرة العربية.
 
كما يحتوي على مسابح خاصة و يمكن التحكم في درجة حرارتها و يوجد تراسات مجهزة و خاصة للشمس، مع تجهيزات خاصة بمنطقة الجلوس و يمكن للضيوف في الفندق أن يقوموا باختيار الانضمام إلى إثنين من الأنشطة، حيث يمكن أن يحتاروا صيد الصقور في الصباح الباكر و الإستمتاع بهذه التجربة، أو القيادة في الكثبان الرملية و التمتع بالمشي في الطبيعة الخلابة.
 
سياسة الفندق
الفندق لا يسمح بوجود أي أشخاص آخرين في الغرف غير المسجلين في المنشآة، و وقت تسجيل الوصول إلى المنشآة يبدأ الساعة الثانية ظهرا، أما وقت تسجيل المغادرة فيكون في وقت الظهيرة و عند التسجيل يجب أن يكون الحد الأدني للسن هو 18عام، و النزلاء في الفندق يجب أن يستخدموا الحافلة للتنقل ذهابا و ايابا.
 
كما يجب على النزلاء الاتصال بالفندق قبل السفر بفترة لا تقل عن يوم، و يقدم الفندق خدمات التنقل من و إلى المطار و برسوم إضافية، فيجب على النزيل في الفندق الإتصال بالفندق لتقديم تفاصيل الوصول قبل الوصول بمدة 72ساعة، و لا يسمح باصطحاب أطفال تقل أعمارهم عن عشرة سنوات إلى هذه المنشأة السياحية، و أيضا غير مسموح باصحاب الحيوانات الأليفة و لا تتوافر مصاعد داخل الفندق.
 
مميزات الفندق
يتوفر في الفندق مكاتب استقبال تعمل على مدار الساعة، مع التمتع بخدمة الإنترنت المجانية داخل الفندق، كما يوجد به مطعم يقدم مجموعة كبيرة و متنوعة من عروض الطعام، و جبة الافطار يتم اختيارها من بين قائمة مأكولات متعددة، مع مأدوبة الغداء و التي تتكون من ثلاث أصناف و حفل العشاء المكون من خمس أصناف، كما يوجد في الموقع حمام سباحة مكشوف و حوض للعلاج و التدليك.
 
كما يحتوي على مرافق ترفيهية متعددة مثل مركز اللياقة البدنية و العناية الصحية و غرف البخار و الساونا، و يمكن للضيوف في الفندق الأستمتاع بجلسة رائعة و منعشة في النادي الصحي، و هو نادي متاكمل الخدمات و المرافق الخاصة به و يحتوي على الكثير من الخدمات، مثل التدليك و أقنعة تجميلية للجسم و علاجات للوجه مثل تقشير البشرة، كما أن النادي مجهز بحوض سبا و غرف للساونا و يقدم مجموعة كبيرة و تشكيلية من العلاجات التي تشمل العلاج بالماء و العلاج بالروائح العطرية.
 
كما يتوفر خدمات النقل من و إلى المطارات و خدمة الليموزين، مع وجود مرافق خاصة بغسيل الملابس و التنظيف الجاف، و يوجد أماكن مخصصة للشاي و القهوة و يقدم خدمة الإفطار المجاني، هذا بالإضافة إلى متاجر مخصصة للهدايا و قاعة للمؤتمرات و أماكن للنزهات، كما يوجد خدمات مالية خاصة لرجال الأعمال حيث أن المنتجع يحتوي على مركز مفتوح طوال اليوم خاص برجال الأعمال.
 
الغرف الموجودة في الفندق
يتميز الفندق بغرفه الرائعة التي يوجد بها الكثير من الخدمات على أعلى مستوى، حيث أن كل الغرف في الفندق مكيفة و يوجد بها ميني بار، و ماكينة لإعداد القهوة مع حمامات خاصة و حوض عميق للإستحمام، و دوش غزير و مرحاض شطف و مجفف للشعر، مع مستلزمات عناية شخصية مجانية و أرواب للحمام مع خف للقدم.
 
و يمكن الأستماع بالنوم و الشعور بالراحة فيوجد قائمة من الوسائد و ستائر معتمة و أغطية و مفارش متميزة، و كل الغرف يوجد بها خدمة الواي فاي المجانية و الصحف تقدم بشكل يوم و مجاني، كما يوجد ثلاجة في الغرف و مياة معدنية تقدم بشكل مجاني.
 
و تلفزيون في كل غرفة بشاشة 32ب وصة مع وجود وحدات شحن آجهزة الآي بود و مشغلات دي في دي، و ديكورات لكل الغرف مختلفة عن بعضها البعض و يوجد منطقة منفصلة للجلوس، و كل الغرف يتم تنظيفها بشكل يومي مع وجود خزانة للملابس بداخل كل غرفة.
 
شارك المقالة:
71 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook