الأستعلام عن مطاعم مذهلة على مدار 24 ساعة بدبي في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن مطاعم مذهلة على مدار 24 ساعة بدبي في الإمارات العربية المتحدة

الأستعلام عن مطاعم مذهلة على مدار 24 ساعة بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

 
لادز برجر دبي
حال كنت تبحث عن فرصة مثالية لتناول أطباق لحم البقر الطازج والدجاج البقري الشهي فضلا عن البرغر اللذيذ، لا تتردد عن زيارة مطعم لادز برجر دبي، والذي يعد أحد أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر بالبحث عن مطعم في دبي 24 ساعة، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل يمتد أيضا إلى فرص الاستمتاع بقائمة إفطار فريدة وأطباق المعكرونة.
 
الموقع: شارع شاطئ جميرا ، أم سقيم
 
الاتصال: +971 4 526 0321
 
مطعم لا فارين
يقع مطعم لا فارين في فندق جي دبليو ماريوت ماركي، وهو أحد أفضل المطاعم المفتوحة لمدة 24 ساعة في دبي، حيث يقدم تجربة طعام فرنسية أنيقة، بما في ذلك الشطائر الشهية والكعك والخبز الفرنسي المثالي للذواقة من محبي الطعام، أضف إلى ذلك أن هذا المطعم هو المكان المثالي إذا كنت ترغب في الجلوس والاستمتاع بتناول طعام رائع في أجواء راقية.
 
الموقع: جي دبليو ماريوت ماركيز ، الخليج التجاري
 
الاتصال: +971 4 414 3000
 
جونز ذا جروسر في فندق دوسيت ثاني
يعد مطعم جونز ذا جروسر في فندق دوسيت ثاني أحد مطاعم دبي المفتوحة على مدار 24 ساعة، والذي ويوفر لزبائنه فرصة الاستمتاع بتناول الأطعمة الصحية المعدة من مكونات طبيعية من مختلف دول العالم، بما في ذلك القهوة، والسندويشات وغيرها، وبالفعل يحصل هذا المطعم على أفضل تصنيف من قبل زوار المطعم.
 
الموقع: فندق دوسيت ثاني ، شارع الشيخ زايد
 
الاتصال: +971 4 317 4457
 
  مومباي كافيه
ما بين الموسيقى الحية والأجواء الملونة ومجموعة مذهلة من الأطباق الهندية مثل البرياني والدجاج والزبدة، سيأخذك مطعم مومباي في رحلة إلى عالم النكهات الهندية الشهية مع تشكيلة واسعة من الأطباق، والتي يمكنك تناولها في أي وقت على مدار اليوم.
 
الموقع: فندق ماركو بولو ، المطينة
 
الاتصال: +971 4 272 0000
 
مطعم في العنوان بوليفارد
مع مجموعة منتقاة من المأكولات الفرنسية والبريطانية ومناظر خلابة مطلة على برج خليفة ، يعد مطاعم بوليفارد دبي أحد أفضل المطاعم التي تعمل على مدار 24 ساعة في دبي، وسواء كنت ترغب في تناول الإفطار أو الغداء أو العشاء ، فإن هذه المطاعم ستلبي متطلباتك، لذلك إذا كنت تبحث عن وسيلة للاستمتاع بوقتك خلال جولتك بوسط مدينة دبي، فإن هذه المطاعم هي المثالية لك.
 
الموقع: العنوان بوليفارد ، وسط مدينة دبي
 
الاتصال: +971 4 888 3444
 
مخبز الريف اللبناني في الكرامة
يحظى مطعم مخبز الريف اللبناني في الكرامة بشعبية واسعة بين الزائرين والسكان المحليين على حدا سواء، ليس فقط لكونه يفتح أبوابه لمدة 24 ساعة فحسب، بل لكونه يقدم تجربة لا تقارن لتناول الطعام اللبناني الأصيل، فمن الأطباق الحلوة إلى الأطباق اللذيذة ، يقدم الريف مجموعة من الأطباق التي تتميز بالنكهة اللبنانية الأصيلة والتي تتنوع لترضي كافة أذواق الزائرين ورعباتهم ، بما في ذلك أطباق الحلويات أيضا.
 
الموقع: مقابل مكتب البريد العام ، الكرامة
 
الاتصال: +971 4 396 8999
 
دينيز
مع روعة الفطائر والبيض والنقانق، سيعشق الذواقة من محبي تناول الطعام مطعم دينيز المثالي، والذي يفتح أبوابه على مدار اليوم، ليحمل لك تجربة لا تنسى فيما يتعلق بمجموعة من أجمل الأطباق.
 
الموقع: مركز الغرير ، الرقة ، ضباء
 
الاتصال: 600 54 6001
 
 زعتر وزيت في مرسى دبي
يقدم مطعم زعتر وزيت المأكولات اللبنانية الطازجة والصحية مع خيارات متعددة ، وهو المكان المثالي إن كنت من محبي الوجبات الصحية الجميلة، بما في ذلك المخبوزات والفطائر فضلا عن المناقيش اللبنانية الشهية، ذلك فضلا عن السلطات اللبنانية المتنوعة والبيتزا، والتي تقدم للزائرين في مطعم ذو ديكور جذاب وجميل.
 
الموقع: أبراج مارينا فيو ، دبي مارينا
 
الاتصال: 600 52 2231
 
شارك المقالة:
83 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook