الأستعلام عن مشروع برج داون تاون فيوز بدبي في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن مشروع برج داون تاون فيوز بدبي في الإمارات العربية المتحدة

الأستعلام عن مشروع برج داون تاون فيوز بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

 
مشروع برج داون تاون فيوز في دبي ، أحد مشروعات شركة إعمار العقارية والذي يعتبر أول برج سكني بهذا النوع في الإمارات ومنطقة الخليج ، وهو يرتبط بدبي مول أكبر وجهات التسوق والترفيه في دبي ، ويتميز بالعديد من المعايير السكنية الحديثة التي توفر أفضل أساليب الراحة المعيشية في المباني الشاهقة الإرتفاع ، مع موقع فريد يتوسط عدديد من الطرق والميادين.
 
برج داون تاون
يتكون برج داون تاون فيوز في وسط دبي من 55 طابق ، مع موقع مميز على برج خليفة وبحيرة البرج ، وأهم ما يميز البرج اختيار الموقع والتصميم لتوفير إطلالات رائعة لجميع الوحدات والشقق ، بالإضافة لشبكة الطرق السريعة المحيطة في الجانبين الجنوبي والغربي ، والفيلات المنخفضة الموجودة في الجانب الشمالي .
 
طرق داون تاون
يتضمن برج داون تاون فيوز من منصة من 9 طوابق والتي تمثل توسعة دبي مول الجديدة ، وتضم المنصة طابقين للسكن وحمام سباحة مغلق وشرفة تضم نادي صحي ، إلى جانب طابقين لمجموعة كبيرة من المطاعم والمحلات ، وردهة ذات مدخل واسع في الطابق السفلي ، أما الطابق تحت الأرضي الذي يحتوي على 400 موقف للسيارات .
 
خدمات داون تاون
يتكون مشروع برج داون تاون فيوز من 418 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة ، أو غرفتين أو ثلاث ، وشقق أخرى دوبلكس في الطوابق المرتفعة للبرج ، ويعد المشروع مكانا مناسبا للسكن العائلي الهادئ ، والمستثمرين وأصحاب المشروعات التجارية .
 
شقق برج داون تاون
تتمتع وحدات وشقق برج داون تاون فيوز بإطلالة رائعة على أطول نافورة راقصة في العالم دبي فاونتين ، وأطول برج في العالم برج الخليفة ، كما يتمتع بقربه من بوليفارد محمد بن راشد والذي يعد من أهم الوجهات الإجتماعية والثقافية في دبي ، مع تغطية الوحدات السكنية بأحدث وسائل الإتصالات والتقنيات الترفيهية ، بالإضافة لخدمات الأمن والصيانة المتوفرة لسكاني البرج ليل نهار ، مع مجموعة المرافق الخدمية المختلفة المتاحة .
 
اطلالة داون تاون
تتيح شركة إعمار العقارية المبيعات لوحدات برج داون تاون فيوز في مدينة دبي ، أبوظبي ، والدوحة ، وتقام المبيعات في إعمار بافيلون ، على بوليفارد محمد بن راشد بوسط دبي ، وفي مركز مبيعات إعمار ببرج النهضة في أبوظبي ، وفندق فور سيزنز في الدوحة .
 
كما توفر إعمار العقارية للمستثمرين فرصة التسجيل في البرنامج المميز لعملاء إعمار عبر الموقع الإلكتروني للشركة www.emaar .com ، لاختيار أفضل المساكن وامتلاكها مع امكانية دفع 30% فقط من قيمة العقار الإجمالية ، أو ضمن تطبيق إعمار للخدمات الإلكترونية على أجهزة الأيباد والآيفون .
 
شارك المقالة:
95 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook