الأستعلام عن مركز الغرير بدبي في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن مركز الغرير بدبي في الإمارات العربية المتحدة

الأستعلام عن مركز الغرير بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

 
تأسس مركز الغرير عام 1982، وهو أول مركز تسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويقع في موقع بارز في ديرة بقلب دبي القديمة، ويتمحور المركز حول مجتمع سكني وتجاري متعدد الاستخدامات ومخطط له.
 
على مر السنين، نما المول ليكون أحد وجهات التسوق والسياحة الرائدة في دبي، حيث يمكن لزائريه من المتسوقين الاختيار من بين أكثر من 350 علامة تجارية للبيع بالتجزئة، من الأزياء والمجوهرات والعطور والديكور المنزلي والإلكترونيات.
 
يسعد مركز الغرير أيضًا زواره بمجموعة مختارة رائعة من أكثر من 50 مطعمًا منتشرة عبر منطقة تناول الطعام وقاعة الطعام، كما يضم ثمانية مسارح سينمائية ومنطقة ترفيهية للأطفال.
 
تمتع بتجربة تسوق جيدة
سوف يبتهج محبو التسوق في مركز الغرير للتسوق، حيث يضم المركز المكان العديد من المتاجر الراقية، والتي يأتي في مقدمتها باث & بودي وركس، مانجو، رانجلر، بيلوتشي، مالابار جولد، ماركس أند سبنسر، ماتالان وإكسسوارات ألدو.
 
يمكنك شراء الضروريات اليومية مثل الملابس والأحذية وحقائب اليد ومستحضرات التجميل من هناك.
 
تناول الطعام في أجمل المطاعم
في مركز الغرير، يمكنك الاستمتاع بالكثير من المأكولات الرائعة، إذ يحتوي على صالة طعام كبيرة والعديد من المطاعم والمقاهي، بما في ذلك، مطعم بيكانيرفالا، ومطعم القصر الصيني، وماكدونالدز وكي إف سي، تشمل المطاعم الأخرى بيتزا هت ، بابا جونز، كبابجي جريل وشوغون، بينما في قسم الحلويات، يعد باسكن روبنز ودنكن دونتس أكثر المطاعم المفضلة.
 
شاهد فيلمًا في ريل سينما
يمكنك الاستمتاع بمشاهدة فيلم ممتع في الغرير مول سينما المكون من 18 شاشة، حيث أن هناك أنواع مختلفة من خيارات الجلوس في السينما التي تعرض أحدث الأفلام العالمية.
 
استمتع بإقامة فاخرة في فنادق الغرير
يرتبط المركز التجاري بفندقين: سويسوتيل الغرير وسويس أوتيل ليفينغ الغرير اللذين يوفران أجواء عصرية للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه في حي نابض بالحياة، مع مجموعة من الغرف والأجنحة والمطاعم والصالات ومرافق السبا كذلك.
 
بالإضافة إلى الفنادق المتطورة، يعد مركز الغرير أيضًا موطنًا لأحدث التطورات السكنية أيضًا، فهناك العديد من الشقق للإيجار في شقق الغرير مع مرافق حضرية حديثة في المول، كما يمكنك الاسترخاء وتناول الطعام والاسترخاء في هذه الشقق والفنادق.
 
كيف تصل إلى هناك؟
يمكنك الوصول إلى المركز التجاري بالسيارة أو المترو أو الحافلة.
 
بواسطة السيارة
إذا كنت ستصل بالسيارة، فاعلم أن هناك مواقف مجانية للسيارات بالقرب من المركز التجاري حتى لا تواجه أي مشكلة في مواقف السيارات.
 
بالمترو
يمكنك ركوب المترو للوصول إلى المركز التجاري، حيث تقع محطات الاتحاد وصلاح الدين والرقة على مسافة قريبة من المركز التجاري.
 
بواسطة الباص
في حالة وجود حافلة أكثر ملاءمة، تتوقف العديد من خطوط الحافلات بما في ذلك الحافلة رقم 10 و 13 و C9 و C13 بالقرب من المركز التجاري.
 
موقع وتوقيت عمل مركز الغرير
يمكن الوصول بسهولة إلى مركز الغرير ديرة دبي من مناطق مختلفة من المدينة،
 
إذا كنت تخطط لزيارة المركز التجاري، فإليك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها:
 
مركز الغرير الموقع : طريق الرقة، ديرة.
 
توقيت الغرير مول : الأحد – الأربعاء: 10:00 صباحاً – 10:00 مساء، الخميس – السبت: 10:00 صباحاً – 12:00 صباحاً
 
بالنسبة إلى كارفور: الأحد – الأربعاء: 09:00 صباحًا – 12:00 صباحًا، الخميس – السبت: 09:00 صباحًا – 01:00 صباحًا
 
سبينيس: يوميا: 07:00 صباحا – 01:00 صباحا
 
على غرار مركز الغرير، هناك العديد من مراكز التسوق في دبي، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة بجانب التسوق.
 
 
شارك المقالة:
110 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook