الأستعلام عن مراكز زراعة الشعر في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن مراكز زراعة الشعر في المملكة العربية السعودية

الأستعلام عن مراكز زراعة الشعر في المملكة العربية السعودية.

 
زراعة الشعر
والحل الأمثل هنا هو علاج مشكلة الصلع إلى الأبد وعودة الشعر بشكل طبيعى مثلما كان، فأصبح العلاج بالأدوية واستخدام الكريمات بلا جدوى، ولكن مع التطور التكنولوجى خلال الأونة الأخيرة تم التوصل إلى طرق ووسائل بديلة لعلاج مشكلة الصلع إلى الأبد وهى اجراء عمليات زراعة الشعر.
 
اهتمت المملكة العربية السعودية بتوفير عدد كبير من مراكز زراعة الشعر فى مختلف مدنها، حيث تضم هذه المراكز أحدث التقنيات والأجهزة التكنولوجية الحديثة والجديرة على اجراء تلك العمليات، كما اهتمت بتوفر أكبر نخبة من المتخصصين فى مجال زراعة الشعر.
 
مراكز زراعة الشعر فى السعودية 1441
تعد مدينتى الرياض وجده من أشهر المدن التى تتمركز بها أكبر المراكز والمستشفيات المتخصصة فى اجراء عمليات زراعة الشعر والتى يعمل بها أطباء يحملون درجات علمية عالية وذو كفاءه وخبرة، ولكن لا يعنى هذا عدم توفر بعض المراكز فى المدن الأخرى بل بالعكس فتوجد بعضها فى مدينة الخبر والمدينة المنورة وغيرها من المدن الأخرى، والأن دعونا نوضح لكم أسماء هذه المراكز والمستشفيات.
 
1- مستشفى وعيادات أدمة
تعد من أشهر المستشفيات المتخصصة فى اجراء عمليات زراعة الشعر على مستوى العالم فى جدة والرياض، نظرا لتوفر عدد من التقنيات والأجهزة الحديثة بها، بالإضافة إلى وجود نخبة متخصصة من الأطباء.
 
2- مركز كادينا
يحوى مركز كادينا عدد كبير من الأطباء المتخصصين فى مجال زراعة الشعر بالليزر، ولمن يبحث عنه فهو يقع فى شارع العليا بمنطقة الرياض.
 
3- مركز أدفانسد كلينكس
يعد الدكتور أحمد هاشم هو صاحب مركز أدفانسد كلينكس، حيث يذهب إليه عدد كبير من المرضى ويقع فى حى الزهراء بمدينة جده.
 
4- انترناشونال ميديكال سنتر
يعد هذا المركز من أكثر المراكز المشهورة فى دول الخليج العربى لزراعة الشعر.
 
5- مركز الدكتور فادى نصر
لا يختلف هذا المركز كثير عن المراكز والمستشفيات السابقة من حيث الكفاءة والجوده فى اجراء عمليات زراعة الشعرن حيث يقع هذا المركز فى العليا شارع الملك فهد بمدينة الرياض.
 
6- عيادة فينتشى
تضم هذه العيادة أفخم الأجهزة وأحدثها لعلاج مشكلة الصلع، حيث يوجد لها فرعين أحدهما فى الرياض والأخر فى مدينة الخبر.
 
زراعة الشعر
تعد عملية زراعة الشعر فى المملكة العربية السعودية 1441 مكلفة جدا بالنسبة لعدد كبير من الناس، ولكن لا يمكن تحديد الأسعار بشكل عشوائى، حيث توجد بعض العوامل التى تتأثر بها تكلفة العملية ومنها نوع الخدمات التى تقدمها المستشفى، الدرجة العلمية للطبيب، حالة المريض وتحديد المنطقة المراد زراعتها، نوع الأجهزة المستخدمة فى اجراء العملية، خصائص الشعر، نوع التخدير المستخدم، تحديد كمية الشعر المفقودة والمساحة التى تحتاج للزراعة، الموقع الجغرافى للمركز أو المستشفى وكذلك المدينة التى يوجد بها، بالإضافة إلى تحديد نوع الشخص سواء كان رجل أم امرأه.
 
شارك المقالة:
124 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook