الأستعلام عن فندق سيتي تاور الفجيرة في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن فندق سيتي تاور الفجيرة في الإمارات العربية المتحدة

الأستعلام عن فندق سيتي تاور الفجيرة في الإمارات العربية المتحدة.

 
موقع الفندق
من أهم ما يميز هذا الفندق الشهير موقعة المميز ، و هذا الموقع يتوسط امارة الفجيرة ، كما أنه يقع بالقرب من الشاطئ ، هذا بالإضافة إلى أن الفندق يمتاز بالقرب من مطار الفجيرة ، فالمسافة بين الفندق و المطار لا تتعدى 5 دقائق بالسيارة ، كذلك هو بالقرب من عدد كبير من اماكن الجذب السياحي ، و من أهمها مول الفجيرة.
 
غرف الفندق
من أهم ما يميز الفندق أيضا أنه يضم عدد كبير من الغرف المتنوعة ، و من بين هذه الغرف تلك التي تتسع لفردين أو غرف النوم الثلاثية ، و كذلك غرف نوم مزدوجة كلاسيكية تتسع لفردين و تعتمد على سرير واحد كبير ، و كذلك غرفة قياسية ثلاثية و غرفة قياسية كينغ تتسع لفردين ، و غرفة قياسية توأم و تتسع لفردين ، و غيرها العديد من الغرف وصولا لكبرى الأجنحة و التي تضم أكثر من ستة أفراد ، كما أن غرف الفندق تمتاز بكونها على أعلى مستوى من حيث التجهيزات ، حيث تحتوي على مفروشات عصرية ، كذلك يحتوي أيضا على أجهزة و مرافق على أعلى مستوى و مطبخ صغير لتجهيز المشروبات السريعة .
 
 
الأنشطة الترفيهية بالفندق
أثناء التواجد بالفندق يمكن الاستمتاع بعدد كبير من الخدمات الترفيهية ، حيث أن الفندق مجهز بمركز للياقة البدنية على أعلى مستوى ، كذلك غرفة ساونا و أخرى للمساج ، بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن و مركز علاجي و سبا و مسبح داخلي ، و أغلب هذه الأنشطة الترفيهية يتم الحصول عليها في مقابل مادي اضافي .
 
 
مرافق الفندق
– يضم الفندق عدد كبير من المرافق ، و من بينها خدمة الإنترنت في كافة أنحاء الفندق ، و كذلك موقف سيارات مجاني يتسع لصف كافة أنواع السيارات و لا يحتاج لحجز مسبق ، كما أن الفندق لا يتيح اصطحاب الحيوانات الأليفة ، و يضم الفندق أيضا عدد من المسابح الداخلية و الخارجية .
 
– أما بالنسبة لخدمات لاستقبال ، فمن أهم ما يميز الفندق أنه يضم عدد كبير من الخدمات الخاصة بالاستقبال ، و من بينها خدمات تخزين الأمتعة و مكتب الجولات السياحية ، و كذلك إمكانية تحويل العملات بداخل الفندق ، كما أن المكتب يعمل على مدار الساعة .
 
– و بالنسبة لخدمات التنظيف فتشمل خدمات تلميع الأحذية ، و كذلك خدمات التنظيف الجاف للملابس و كيها ، و إمكانية غسيل الملابس بداخل الفندق ، و غيرها العديد من الخدمات الأخرى .
 
– أما بالنسبة لرجال الأعمال ، فالفندق يوفر عدد من الخدمات الخاصة بهم ، و التي تشمل خدمات نسخ المستندات و إرسال و استقبال الفاكس ، و كذلك مراكز لإدارة الأعمال و قاعات اجتماعات ، و إقامة ولائم و غيرها من الأمور الأخرى .
 
– بشكل عام يوفر الفندق أيضا عدد من الخدمات الأخرى ، و التي تشمل الانتقالات من و إلى المطار بمقابل رسوم إضافية ، و خدمات التدفئة و المكيفات و صندوق الأمانات ، و كذلك مرافق لكبار الشخصيات و صالون تجميل و كذلك صحف يومية ، فضلا عن توفير غرف مميزة مخصصة لغير المدخنين و غرف أخرى لذوي الاحتياجات الخاصة .
 
– يوفر الفندق خدمات مميزة للاطفال ، و تشمل إتاحة الإقامة المجانية لطفل واحد أقل من أثنى عشر عام ، و عند إضافة سرير لبالغ يتم دفع 100 درهم إماراتي مقابل الليلة الواحدة ، كما أن الإقامة المجانية تقدم لطفل واحد أقل من أربعة سنوات ، و يتم إدخال سرير أطفال للغرفة .
 
شارك المقالة:
98 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook