الأستعلام عن فندق سويس بلهوتل الشارقة في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن فندق سويس بلهوتل الشارقة في الإمارات العربية المتحدة

الأستعلام عن فندق سويس بلهوتل الشارقة في الإمارات العربية المتحدة.

 
اصبحت الإمارات من أهم واجهات السياحة العالمية في هذا الوقت الحاضر ، و هناك العديد من أماكن الإقامة التي تم تجهيزها خصيصا لاستقبال السائحين باستمرار ، و من بين هذه الأماكن فندق سويس بلهوتل الشارقة.
 
فندق سويس بلهوتل الشارقة
و من أهم ما يميز هذا الفندق أنه يقع بالقرب من الشاطئ حيث يبعد عنه بمسافة لا تتعدى 5 دقائق سيرا على الأقدام ، هذا فضلا عن أنه يقع بالقرب من عدد كبير من الأماكن السياحية المميزة بالشارقة ، و من بين هذه الأماكن المميزة متحف الحضارة الإسلامية ، و كذلك متحف الشارقة للتراث و مركز البستان و كذلك مركز الغرير و غيرها ، هذا إلى جانب أنه يقع بالقرب من عدد كبير من المطارات المميزة ، و من بينها مطار دبي الدولي و مطار الشارقة و كذلك مطار آل مكتوم و غيرها.
 
 
غرف الفندق
يضم الفندق عدد كبير من الغرف التي تتناسب مع مختلف حاجات النزلاء ، و من بين هذه الغرف تلك التي تضم عدد كبير من الغرف التي تناسب المتزوجين الجدد ، كذلك الغرف التي تتناسب مع العائلات ، و كذلك الغرف التي تضم عدد من الأسرة ، و يضم الفندق أيضا غرف مخصصة لكبار النزلاء ، هذا فضلا عن ان الغرف تضم عدد كبير من الأثاث الحديث و كذلك الأجهزة المميزة ، و من بينها مختلف أنواع التليفزيونات ، و كذلك الأجهزة المخصصة لتجهيز المشروبات و الأطعمة و غيرها ، كما أن الفندق يوفر غرف عازلة تماما للصوت و أخرى خالية من أي مواد قد تسبب الحساسية ، و غيرها العديد من الخدمات و الغرف المميزة.
 
 
خدمات الفندق
– يوفر الفندق عدد كبير من الخدمات المميزة ، و من بين هذه الخدمات مسابح داخلية و خارجية ، و كذلك مركز مميز للياقة البدنية و السبا ، و كذلك غرفة بخار ، كما أن الفندق يوفر أيضا خدمات مركز التجميل و صالون الحلاقة و غيرها.
 
– بالنسبة لخدمات التنظيف فتشمل خدمة التنظيف اليومية للغرف ، و كذلك خدمات ضاغط للسراويل و خدمات تلميع الأحذية ، فضلا عن خدمة كي الملابس بمقابل رسوم إضافية ، و خدمة التنظيف الجاف للملابس و غسيل الملابس بمقابل رسوم إضافية.
 
– يوفر الفندق أيضا عدد من الخدمات المتنوعة ، و من بينها خدمة الانتقال من و إلى الفندق ، و كذلك ميني ماركت في موقع الفندق ، و كذلك خدمة استئجار سيارات ، و محلات لشراء هدايا في موقع الفندق ، و صندوق الأمانات ، هذا فضلا عن مرافق و غرف كبار الشخصيات ، و كذلك غرف عائلية و مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، و غرف لغير المدخنين و صحف يومية .
 
– يوفر الفندق عدد كبير من الوجبات المخصصة للأطفال ، و كذلك بار لتقديم الوجبات الخفيفة ، هذا فضلا عن أن الفندق يتيح أماكن لألعاب الأطفال ، و كذلك جليسات أطفال و غيرها ، هذا إلى جانب أن الفندق يوفر خدمات لرجال الأعمال و تشمل نسخ المستندات و ارسال الفاكس و غيرها .
 
سياسة الفندق
– يتم التسجيل في داخل الفندق بداية من الساعة الثانية مساءا ، و كذلك تم تسجيل المغادرة في تمام الساعة الثانية عشر مساءا ، و يتم دفع مبلغ مالي للتأمين أو ترك البطاقة الإئتمانية عند التسجيل بالفندق ، و كذلك يتيح الفندق طلب أسرة إضافية أو مهود بمقابل مادي ، كما أنه يستقبل الأطفال تحت 16 عام مجانا ، بشرط الإقامة مع ذويهم ، الفندق لا يتيح استقبال الحيوانات الأليفة ، و كذلك يتوجب ترك بطاقات الهوية و قسائم الزواج عند التسجيل بالفندق ، و كذلك ترك جوازات السفر في حالة كون النزيل غير إماراتي .
 
شارك المقالة:
68 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook