الأستعلام عن فنادق قريبة من الحرم المكي في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن فنادق قريبة من الحرم المكي في المملكة العربية السعودية

الأستعلام عن فنادق قريبة من الحرم المكي في المملكة العربية السعودية.

 
فندق برج الساعة بمكة المكرمة 
يعد هذا الفندق من أهم الفنادق بمكة المكرمة، ويعتبر أيضًا من أكثر الأبنية ارتفاعًا في العالم، وهو ينتمي لمجمع البيت، بالإضافة إلى أنه يحتوي على أربعمائة متجر وعدة مطاعم منهم مطعم فوق سطح الفندق. 
كما أن تتميز غرفها بالتمتع بإطلالة رائعة على الكعبة المشرفة والمسجد الشريف، وبما أنه فندق حاصل على خمس نجوم يتسم بعدة خدمات ترفيهية من أجل راحة الزوار وتلبية جميع طلباتهم، وتشمل هذه الخدمة خدمة الإنترنت اللاسلكي أو الواي فاي. تتمتع كل غرفة مكيف هواء بشاشة مسطحة وبار.
كما أنهم يقومون بتقديم وجبة إفطار فاخرة ولذيذة في الصباح بمطعم Masdar  بالإضافة إلى وجبة العشاء بمطعم، Adira ويضم مقهى ومطعم إضافيين  ويتسم فريق عمل الفندق اللباقة واللطف، بالإضافة إلى أنه يتحدث عدة لغات للقدرة على التواصل مع النزيل بسهولة ويسر وتلبية طلباته.
الموقع
لا تتجاوز المسافة بين فندق برج الساعة الملكي  والحرم المكي المائة متر بالإضافة إلي إطلالاتها المذهلة على الحرم المكي.
السعر
يبلغ متوسط سعر الليلة لشخصان 1,318 ريال سعودي
 
فندق بولمان زمزم مكة
فندق بولمان زمزم مكة إحدى الفنادق التي تقع بالقرب من الحرم المكي ويتميز بقربه أيضًا من المعالم السياحية المعروفة، كما أن لديه عدة خدمات متميزة مثل بار للقهوة وخدمة غرف٢٤ ساعة وجراچ به خدمة ركن السيارات. 
ويتوفر بالفندق عدة خدمات ترفيهية مثل خدمات النقل بالليموزين، وطاقم من الموظفين يقدموا خدمات متاحة ليلًا ونهارًا لمساعدة النزلاء في قضاء حوائجهم من حجز تذاكر الرحلات.
يوفر الفندق أيضًا غرف فاخرة على أعلى مستوى ومجهزة بأحدث التجهيزات من بار خاص وتلفزيون ستالايت وشاشة مسطحة كما تحتوي كل غرفة على حدى زجاجة مياه وحمام خاص 
كما يتوفر أيضًا مطعم فاخر داخل نطاق الفندق لمن يرغبوا تناول وجبة عشاءهم دون عبء الخروج للبحث عن مطاعم مناسبة.
يتميز فندق بولمان زمزم مكة بتوفير موقع مناسب وقريب لكل من الحرم وأبراج البيت وما يحيطه من أماكن محلية.
الموقع
لا تتعدى المسافة بين فندق بولمان زمزم مكة والحرم المكي المائة متر، ويوفر إطلالة رائعة على الحرم.
السعر
سعر الليلة الواحدة بالفندق لشخصين بالغين لا تتجاوز 1,530 ريال سعودي.
 
فندق حياة ريچنسي مكة جبل عمر
يتمتع هذا الفندق الحاصل على تصنيف خمس نجوم بعدة خدمات متميزة ومتاحة على مدار الأربعة وعشرون ساعة من أجل راحة النزيل، وتشمل هذه الخدمات خدمة استقبال النزلاء على مدار اليوم، خدمة غرف مثالية، ومتاحة على مدار اليوم، وتوفير خدمة واي فاي مجاني في الأماكن العامة الخاصة بالفندق.
وتتيح عدة خدمات شخصية متميزة لتلبية احتياجات النزيل في أي وقت، وتتضمن موظف لتلبية احتياجات النزيل من خارج الفندق، خدمة حراسة وأمن، صرف عملات، خدمات النقل الفاخرة، خدمة تنظيف الملابس والمصبغة، بالإضافة إلى خدمة إيقاظ النزيل إن كان بمفرده.
الغرف الخاصة بالفندق تتميز بوجود مكيفات هواء في كل غرفة وبار، ومكان لاستضافة الضيوف ، بالإضافة إلى مكتب ومنبه، وشاشة مسطحة وتلفزيون ستالايت.
كما يمتاز هذا الفندق بعدة امتيازات ومنها، أنه يضم مجموعة من المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى الأطباق العالمية مثل مطعم الواحة، ومطعم الفورنو والتيكية.
بالإضافة إلى كل ما سبق إلا أن فندق حياة ريچنسي مكة جبل عمر يقوم أيضًا بعدة خدمات إضافية منها موقف لركن السيارات، وعلاوة على ذلك فريق العمل التابع للفندق والذي يتحدث عدة لغات مما يسهل على النزيل التواصل وطلب المساعدة، وتقديم بعض التسهيلات حول تقديم المعلومات للتعرف على المنطقة المحلية المحيطة بالحرم، والمساعدة أيضًا في إعداد جولات سياحية للزوار.
الموقع
يتمتع فندق حياة ريچنسي مكة جبل عمر بموقعه المتميز في قلب مكة المكرمة ، بالإضافة إلى أن الفندق لايبعد حوالي دقيقة من الحرم سيرًا.
السعر
سعر الليلة الواحدة لشخصان لا يتجاوز 1,150 ريال سعودي.
 
فندق سويس أوتيل مكة المكرمة
يقع فندق سويس أوتيل مكة المكرمة بالقرب من الحرم المكي وأبراج البيت ويشمل الفندق خدمة خمس نجوم وغرف مزودة بمكيفات هوائية.
يوفر الفندق عدة خدمات متنوعة منها خدمة ركن السيارات، وخدمة الغرف على مدار الأربعة وعشرون ساعة، والمعاملة اللبِقة واللطيفة من طاقم العمل بالفندق وإمكانية طلب معلومات عن أفضل المناطق السياحية التي يمكن زيارتها، بالإضافة إلى بار لاحتساء القهوة.
تتمتع الغرف الخاصة بفندق سويس أوتيل مكة المكرمة بتزويدها ماكينة لصنع القهوة وبياضات فاخرة ودوش وحمام رخامي أنيق مع حمام أخر خاص مزود بأثواب الإستحمام.
ويضم الفندق إحدى المطاعم المتميزة والمشهورة بـ أطباقها الشهية وهو مطعم Signature، والذي يتميز بفخامته، و يتواجد في نطاق الفندق ومن الأماكن المناسبة جدًا لتناول عشاء فاخر ولذيذ.
وبفضل موقع فندق سويس أوتيل مكة المكرمة المناسب، فإنه يتيح سهولة التجول وزيارة أماكن متنوعة حول الفندق ومنها الكعبة.
الموقع
موقع الفندق المميز بقرب المسافة منه إلى الحرم من خلال طريق مباشر عبر شارع إبراهيم الخليل أو مدخل أم القرى.
السعر 
سعر الغرفة الواحدة لشخصين بالغين لا يتعدى 1,233 ريال سعودي.
 
فندق شذا مكة
يقع فندق شذا مكة بمنطقة تُدعى حارة الباب بمكة المكرمة، ويضم هذا الفندق منطقة للعب، وخدمة واي فاي مجاني، القدرة على القيام بمعاملات دقيقة وسريعة للحجز والمغادرة. 
كما أنه يقع على مسافة من الجمرة الوسطى لا تستغرق العشر دقائق، بالإضافة إلى توفير موقف لركن السيارات مجانًا.
يشمل الفندق عدة خدمات هامة منها استعلامات/ناطور، غرفة لإقامة الإجتماعات، خدمة استقبال متميزة على مدار الأربعة وعشرون ساعة، طاقم عمل متميز ومتعدد اللغات لسهولة التفاعل مع النزيل وفهم احتياجاته، كما يقومون بتوفير المعلومات الهامة اللازمة للنزيل للتعرف على المنطقة المحيطة والأماكن المناسبة لزيارتها.
ويضم فندق شذا مكة غرف مكيفة مجهزة بكل سبل الراحة والرفاهية من بار للقهوة، وشاشة مسطحة مزودة  بالقنوات الفضائية، وحذاء قماشي خاص بالغرفة، وحمام خاص مزود بأثواب الحمام، وعدة لوازم أخرى لتوفير عامل الرفاهية والراحة للعميل.
يضم فندق شذا أوتيل الذي يتسم بالفخامة والرقي على عدة مطاعم فاخرة في نطاق الملكية الخاصة بالفندق ومنها مطعم Midan، ومطعم Shalimar والذي تقدم للنزلاء أشهى الوصفات والأطراف ومنها وجبة العشاء المسائية.
الموقع
يقع الفندق بالقرب من الكعبة والحرم المكي، كما أن يتميز فندق شذا مكة بتمتعه بإطلالة رائعة على المسجد الحرام.
السعر
يبلغ سعر الليلة الواحدة لفردين بالغين 405 ريال سعودي فقط.
 
فندق إيلاف كندة
يتميز هذا الفندق بقربه من المسجد الحرام والكتلة لدرجة أن النزلاء يستمتعون بإلقاء نظرة على المسجد الحرام قبل الانتهاء من معاملات الحجز، ويوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي المجاني، طاقم عمل مستعد لخدمة النزلاء على مدار الساعة، يتوفر مكان لتجهيز الأمتعة الخاصة بالمغادرين، بالإضافة إلى أنها مزودة بغرف مكيفة ومجهزة على أعلى مستوى لضمان الراحة والرفاهية للنزلاء، وتقوم المطاعم التابعة للفندق  بتقديم وجبة الإفطار والغذاء والعشاء مما يضمن راحة النزيل وحصوله على الوجبات الخاصة به ضمن نطاق الفندق دون الاضطرار للخروج.
الموقع
يعد من أقرب الفنادق إلى الحرم المكي،  حيث أنه يقع بجوار وقف الملك عبد العزيز المقابل للمسجد الحرام.
السعر
تبلغ تكلفة الليلة الواحدة لفردين بالغين 447 ريال سعودي.
 
 
شارك المقالة:
161 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook