الأستعلام عن فروع ويسترن يونيون الرياض في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن فروع ويسترن يونيون الرياض في المملكة العربية السعودية

الأستعلام عن فروع ويسترن يونيون الرياض في المملكة العربية السعودية.

 
خدمة ويسترن يونيون
لم يكن الكثير من الناس يعلمون شيئا عن هذا الاسم، حتى جرت الأقدار وأصبح لديهم معاملة مالية يحتاجون إلى الانتفاع منها أو تسليمها وهذه المعاملة يريدون سرعتها ودقتها، فكان السؤال لمن يقومون بهذا الأمر، وما كان إلا نطق خدمة ويسترن يونيون والتي اشتهرت وذاع صيتها حيث يقوم أحد الطرفين بإرسال المال ودفع العمولة للبنك أو الجهة أو الفرع الذي يعيش فيه ويعطيه العنوان للطرف الآخر الذي سيستلم المعاملة والمبلغ والبيانات، ويستلم الطرف الثاني المال في نفس اليوم، بل قد لا يتعدى الأمر ساعات، وهذه الخدمة من الخدمات التي سهلت كثيرا.
 
فروع ويسترن يونيون الرياض ومواعيد العمل
تعتبر الرياض عاصة المملكة العربية السعودية ويصل عدد السكان فيها إلى ما يقرب من سبعة ملايين نسمة، ولذلك فالتحويل المالي من هذه المدينة ضخم وكبير ويمكن أن نذكر الفروع المتعقلة بهذا الشأن كالتالي:
 
فرع ويسترن يونيون حي السليمانية: عنوان الفرع : المنطقة الوسطى, شارع الامير نايف بالقرب من تحويل الراجحي, الرياض العاصمة ، ورقم هاتفه رقم التليفون : +966112882540 ، ومواعيد العمل  يوميا من 7.30 صباحا حتى 11.59 مساءا جميع أيام الاسبوع .
فرع ويسترن يونيون حي الملك فهد:  عنوان الفرع : منطقة الملك فهد , الرياض العاصمة، رقم التليفون : +966-011-4149700، مواعيد العمل : مفتوح 24 ساعة جميع ايام الاسبوع .
فرع طريق الملك فهد: عنوان الفرع : المنطقة الوسطي , طريق الملك فهد , الرياض العاصمة، رقم التليفون : 115476363 ، مواعيد العمل : يوميا من7:30  صباحا حتى 11:59  مساءا جميع أيام الاسبوع .
هذه الفروع التي ذكرناها في الجزئية السابقة من مقالنا هي عبارة عن جزء من كل حيث إن هناك فروع أكثر من ذلك داخل مدينة الرياض تهتم بهذه المعاملات التحويلية المالية وعليها إقبال كبير من أبناء المملكة العربية السعودية القاطنين في مدينة الرياض.
 
شارك المقالة:
133 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook