الأستعلام عن صفحة المفقودات بمطار دبي في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن صفحة المفقودات بمطار دبي في الإمارات العربية المتحدة

الأستعلام عن صفحة المفقودات بمطار دبي في الإمارات العربية المتحدة.

 
انها خدمة من ضمن الخدمات المتعددة التي يقدمها مطار دبي سواء  للقادمين عبر الطائرات اليه  او المسافرين من خلاله ، فقد نشر على صفحه موقعة الاليكتروني الخاص استمارة لكل من فقد حقائب او امتعة او اشياء تخصه في المطار سواء كان متجه الى الطائرة عبر مطار دبي او قادما من دولة اخرى الى المطار.
 
الاستمارة المخصصة للمفقودات
يقوم مطاردبي بالتيسير على كل من فقد امتعة خلال سفره من المطار او عودته اليه ، حيث يمكن لمن فقد حقائبة بالدخول على الاستمارة و ملئها بشكل مبسط  ميسر و سريع لكي يرسل بيانات ما فقد الى ادارة مطار دبي ، و سوف يقوم المطار بالاتصال بالعميل و يقدم له كل المساعدة.
 
و من خلال الاستمارة تقوم بكتابة تفاصيل الشيء المفقود لكي يتمكن المطار من ايجاده لك ، و ذلك عن طريق الضغط على الخانة اختيار التصنيف التي تحتوى على العديد من الاشياء التي يمكن ان تكون فقدت من الركاب مثل (جواز السفر – حقائب شخصية  – بطاقات الصرف البنكية  – أحزمة – كاميرات – كتب – شواحن – ملابس  – اجهزة حاسب ألي – كريدت كارد – وثائق – كتب اليكترونية – اجهزة كهربائية  – مواد غذائية – زجاجات – مجوهرات – مفاتيح – لابتوب – اقلام – نقود – لعب – ساعات – او اشياء اخرى )
 
استمارة مفقودات دبي 
 
بعد الاختيار تضغط على التصنيف، تم تكتب لونها كنوع من تحديد صفات الشيء الضائع منك لتساعد ادارة المطار من التحقق منه اذا كان موجودا و التاكد من انه ملكك و ليس ملك راكب اخر .
 
و ان كان الشيء المفقود ذو علامة تجارية معينة فان هناك خانة في الاستمارة الخاصة بالمفقودات يمكن ان يكتب فيها ما هي العلامة التجارية التي يحملها الشيء الضائع .
 
و ان من اهم البيانات التي يجب ان تسجل عن ما فقده الراكب ان يذكر التاريخ الذي فقد فيه الشيء الذي يخصه ، حيث ان تحديد تاريخ الفقدان من اهم البيانات التي تساعد ادارة المطار على تحديد هوية الشيء المفقود.
 
و هناك خانة هامة داخل الاستمارة تسمح لك بكتابة ما شئت عن الشيء المفقود منك و مواصفاته ليسهل التعرف عليه ، و التمكن من احضاره بسهولة ، و لا يكتفى من يملىء الاستمارة بالبيانات و المعلومات عن المفقودات ، بل ان من الهام و الضروري ان يضع كافة بياناته الشخصية داخل الاستمارة ليتم التعرف على صاحب المفقودات و الوصول اليه بمنتهى السرعة و السهولة ، و كلما كانت المعلومات الشخصية واضحة كلما كان التواصل اسهل و اسرع.
 
من البيانات الشخصية المطلوبة في الاستمارة  اللقب و الاسم الاول و الاخير و البريد الاليكتروني ، و رقم الهاتف المحمول و رقم الهاتف الثابت ، و الجنسية .
 
البياات الشخصية فى استمارة المفقودات 
 
و ايضا لابد من كتابة رقم الرحلة القادم منها او التي التحق بها عبر مطار دبي ، و هناك خانة اختيارات متعددة للمباني في المطار ، و تاريخ الرحلة التي كان على متنها ، و نوعها و الموقع المحدد ، و منطقة الفقدان .
 
من خلال تلك الاستمارة يكون المطار قد توصل الى الشيء المفقود من الراكب و يستطيع التواصل معه للحصول عليه مرة اخرى.
 
شارك المقالة:
107 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook