الأستعلام عن سعر يد سوني 5 في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن سعر يد سوني 5 في المملكة العربية السعودية

الأستعلام عن سعر يد سوني 5 في المملكة العربية السعودية.

 
كم سعر يد سوني 5 في السعودية لنتمكّن من شرائها واستخدامها في الألعاب المزدوجة مع الأصدقاء وأفراد العائلة؛ حيث عملت شركة سوني على توفير يد واحد مع حزمة الجهاز ولا بدّ من شراء يد أخرى ودفع ثمنها عند الرّغبة في ذلك، وتُعدّ كاميرا الانترنت واحدة من أبرز الملحقات التي يحتاجها اللاعبون المحترفون لتصوير الألعاب المختلفة ونشرها على المواقع المختلفة مثل اليوتيوب أيضًا.
 
PlayStation 5
بدات شركة سوني بإطلاق جهاز البلاي ستيشن 1 يوم الجمعة الموافق لتاريخ 3/ديسمبر/1994م ثمّ تبعه جهاز بلاي ستيشن 2 يوم الإثنين الموافق لتاريخ 20/مارس/2000م واستمرّت الشّركة بإطلاق المزيد من التّحديثات حتّى وصلت إلى playstation 5 عام 2020م، ويتميّز هذا الجهاز بتوفير الرّسوميّات ذات الدقّة الكبيرة التي تصل إلى 8K بالإضافة إلى تقديم العديد من الملحقات الحديثة أيضًا.
 
موعد نزول سوني 5 بلايستيشن
اعلنت شركة سوني اليابانيّة عن توفير اجهزة بلايستيشن 5 بداية من يوم الخميس الموافق لتاريخ 12/نوفمبر/2020م في كلّ من اليابان ونيوزلاندا وأستراليا وأمريكا الشماليّة بالإضافة إلى سنغافورة وكوريا الجنوبيّة في حين تتوفّر هذه الأجهزة في الأسواق العالميّة الأخرى يوم الخميس الموافق لتاريخ 19/نوفمبر/2020م، ولم تقم الشّركة بتحديد موعد توفّر هذه الأجهزة في الصّين أو أمريكا الجنوبيّة حتّى يومنا هذا.
 
كم سعر ps5 في السعودية
صرّحت شركة سوني بأنّ سعر النّسخة الرّقميّة من جهاز PlayStation 5 يبلغ 399 دولاراً أمريكيّا في حين يصل ثمن النّسخة القياسيّة إلى 499 دولاراً إلّا أسعار النّسخة الرّقميّة من هذا الجهاز تصل إلى 1,839 ريالاً سعوديّاً داخل المملكة، وهو ما يعادل 490 دولاراً تقريباً، وتصل أسعار النّسخة القياسيّة إلى 2,299 ريالاً سعوديّاً، وهو ما يعادل 613 دولاراً أمريكيّاً، وتنتج هذه الفروقات السّعريّة عن الضّرائب والرّسوم التي يتمّ استيفاؤها بالإضافة إلى قيمة الشّحن.
 
اماكن بيع بلاستيشن 5 في السعودية
هناك العديد من متاجر التّجزئة التي تعمل على توفير PS5 داخل المملكة العربيّة السّعوديّة، وفيما يأتي قائمة بأبرز هذه المتاجر:
 
متجر ألعاب طوكيو tokyo games.
مكتبة جرير Jarir Bookstore.
شركة الإلكترونية الحديثة Modern Electronics.
متجر لاعب la3eb الإلكترونيّ.
شركة اكسترا extra.
 
طلب بلايستيشن 5 في السعودية
يمكننا طلب بلايستيشن 5 في المملكة العربيّة السّعوديّة عن طريق زيارة أحد متاجر التّجزئة ثمّ شراء الجهاز المناسب مباشرة، كما أنّ هناك العديد من مراتدي الألعاب الإلكترونيّة الذين يفضّلون شراء هذا الجهاز عن طريق موقع مكتبة جرير فور توفّره كما يأتي:
 
الانتقال إلى موقع مكتبة جرير “من هنا” مباشرة.
النّقر على جميع الأقسام.
اختيار الألعاب الإلكترونيّة من القائمة المنسدلة.
الضّغط على سوني بلايستيشن 5.
تحديد الجهاز المناسب ثمّ الضّغط عليه.
إضافة الجهاز إلى السلّة ثمّ الانتقال إلى سلّة المشتريات.
اتّباع التّعليمات لتسديد قيمة الجهاز وإتمام الشراء.
 
كم سعر يد سوني 5 في السعودية
تتوفّر يد جهاز بلايستيشن سوني 5 بأسعار تبلغ 70 دولاراً أمريكيّاً على موقع أمازون العالمي للتسّوق، وهو ما يعادل 263 ريالاً سعوديّا تقريباً، وتصل أسعار يد هذا الجهاز إلى 349 ريالاً سعوديّاً داخل العديد من متاجر المملكة العربيّة السّعوديّة، وهذا يعني أنّ الفروقات السّعريّة تصل إلى 86 ريالاً سعوديّا.
 
سعر ملحقات جهاز سوني PlayStation 5
عملت شركة سوني على توفير العديد من الملحقات لأجهزة PlayStation 5، وفيما يأتي بعضاً من أبرز هذه الملحقات بالإضافة إلى أسعارها:
 
سمّاعة الرّأس: تعمل هذه السّمّاعة على تقديم تجربة سمعيّة مميّزة بتقنيّة ثلاثيّة الأبعاد، ويصل ثمن هذه السّمّاعة إلى 499 ريالاً سعوديّاً.
جهاز التّحكّم عن بعد: يحتوي هذا الجهاز على العديد من الأزرار الشّبيهة بأزرار جهاز التحكّم الخاصّ بالتّلفاز، ويصل ثمنه إلى 149 ريالاً سعوديّاً.
كاميرا الانترنت: تساعدنا هذه الكاميرا على تصوير المقاطع المرئيّة بتقنيّة HD أثناء اللعب لمشاركتها مع الآخرين ويصل ثمنها إلى 299 ريالاً سعوديّاً.
قاعدة الشّحن المزدوجة: يتمّ استخدام هذه القاعدة لشحن يدي بلاستيشن 5 اثنتين معاً في آن واحد، وتصل أسعارها إلى 149 ريالاً سعوديّاً.
 
مواصفات سوني 5 بلايستيشن
يتمتّع جهاز بلايستيشن 5 بالعديد من الخصائص والمواصفات، وفيما يأتي بعضاً من أبرز هذه المواصفات:
 
السّرعة: تمّ تزويد بلايستيشن 5 بقرص SSD ذي السّرعة الكبيرة في تشغيل الألعاب بالإضافة إلى أنّه يحتوي على وحدة معالجة مركزيّة ذات أداء مناسبة لتشغيل كافّة الألعاب على اختلافها.
دعم العديد من الملحقات: تتوافق أجهزة بلايستيشن 5 مع الكثير من الملحقات كالسمّاعة ثلاثيّة الأبعاد وكاميرا الانترنت التي تعمل على تصوير المقاطع بدقّة HD.
دقّة الرّسوميّات: يدعم جهاز بلاي ستيشن 5 العديد من الألعاب التي تصل دقّتها إلى 8K لتوفير تجربة لعب فريدة.
 
شارك المقالة:
40 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook