الأستعلام عن سعر جهاز تشغيل السيارة عن بعد في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن سعر جهاز تشغيل السيارة عن بعد في المملكة العربية السعودية

الأستعلام عن سعر جهاز تشغيل السيارة عن بعد في المملكة العربية السعودية.

 
فائدة جهاز تشغيل السيارة عن بعد
هذا الجهاز يمكنه تلبية طلباتك اليومية فخلال استيقاظك من النوم تريد أن تشغل سيارتك حتي تصل الى الوقت المناسب وتكون مهيأة للسير عليها، فان جهاز التشغيل عن بعد يجعلك تشغل السيارة وأنت فى سريك، ووفر عليك الوقت وأنت تنتظر تهيئة السيارة للسير بها، ويمكن استعمالها حينما يكون الجو حار وتريد أن يكون المكيف شغال.
 
فان استعمال جهاز تشغيل السيارة عن بعد يتيح لك تشغيل المكيف البارد أثناء تشغيلها عن بعد، وحين تريد أن تركبها تري أن السيارة باردة ومناسبة لركوبها فى الجو الحار، وأيضا بالجو البارد يمكن تشغيل المكيف مع تشغيل السيارة عن بعد حتي تحس بحرارة السيارة فى ركوبها بالجو البارد وتشغيل المكيف تلقائي.
 
سعر جهاز تشغيل السيارة عن بعد فى المملكة
وحتي لا تكون تحت كذب الآخرين عند شراء جهاز تشغيل السيارة عن بعد والاستفادة من الفائدة الكبيرة من الجهاز هنا نبين لك السعر المناسب حين قيامك بشرائه وتركيبه على سيارتك، مع العلم أن أصحاب المحلات يستغلون الزبائن ويغيرون بالأسعار الحقيقية والمناسبة لهذا الجهاز، وسعر جهاز تشغيل السيارة عن بعد في السعودية 550 ريال سعودي.
 
وعند شراءه يتيح لك تشغيل السيارة عبر بصمتك الخاصة وأيضا قفل نوافذ السيارة بالريموت وخاصة للتيوتا والهونداى، وأيضا فتح وإقفال أبواب السيارة بسهولة وتشغيل المكيف البارد أو الساخن من خلال زر خاص بالريموت المصاحب للجهاز، ويمكن تشغيل السيارة عن بعد يصل الى 50 متر بعد عن السيارة.
 
ويمكنك شراء الجهاز من المحل وتركيبه من قبل مختص موجود في المحل وإذا لم تجد فى المحل مختص بتركيبه يمكنك الذهاب الى الكهربائي والفني الخبير بهذا الجهاز وتركيبة بصورة سهلة جدا والتمتع بالخصائص التى يتيحها لك جهاز تشغيل السيارة عن بعد.
 
شارك المقالة:
138 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook