الأستعلام عن سعر اشتراك نتفليكس في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن سعر اشتراك نتفليكس في المملكة العربية السعودية

الأستعلام عن سعر اشتراك نتفليكس في المملكة العربية السعودية.

 
نتفليكس شبكة تقدم محتوى رقمي منذ العام 1997، وهي شركة رائدة على مستوى العالم في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، حيث يستمتع حوالي 183 مليون مشترك من ما يزيد على 190 دولة باشتراك مدفوع من أجل مشاهدة الأفلام الوثائقية، والمسلسلات، والأفلام الروائية، بمختلف تصنيفاتها الفنية واللغوية، كما يمكن للمشتركين مشاهدة كل ما يريدون وفي أي وقت كان، ومن أي مكان، ومن أي شاشة متصلة بشبكة الانترنت، كما يمكنهم إيقاف المشاهدة مؤقتاً، ومعاودة المشاهدة في وقت لاحق.
 
السعودية إحدى الدول الأعضاء في هذه الشبكة حيث يمكن للمواطنين والمقيمين على حدٍ سواء أن يشتركوا ويتابعوا مايشاؤون، فالكثير من الناس لايفضلون متابعة التلفاز والقنوات الفضائية، ويرغبون أكثر بالوصول للبرنامج أو الفيلم أو المسلسل في أي وقت أو حتى مشاهدة أكثر من حلقة بشكل متتال، كما يمكن للمشاهد تشغيل التطبيق من الهواتف الذكية أو اللابتوب أو الحاسوب الثابت أو شاشات العرض الذكية، ويمكنهم المشاهدة مع مستوى عالي من جودة الصورة والصوت.
 
التعريفة الرئيسية للاشتراك في نتفليكس في المملكة هو 30 ريال سعودي أي 120 جنيه مصري أي مايعادل 8 دولار. وهي تتيح للمشاهدين متابعة نتفليكس على شاشة واحدة بدقة قياسية SD.
أما التعريفة القياسية فهي 37 ريال سعودي، أي 165 جنيه مصري، أي 10 دولارأميريكي، تتيح هذه التعريفة للمشاهدين فرصة المشاهدة على شاشتين بدقة HD .
التعريفة المميزة: تبلغ 45 ريال سعسعودي، أي 200 جنيه مصري، أي 12 دولار أمريكي، هذه التعريفة تتيح للمشاهدين المشاهدة على 4 شاشات متنوعة كال HD, SD، K4، UHD .
يجب على المستخدمين بدايةً أن يقومون بالاختيار بين الحاسوب المحمول أو الثابت أو الهاتف الذكي، فإذا كان الشخص سيشترك عبر الهاتف، يجب تنزيل التطبيق عبر متجر غوغل أو مايسمى بمتجر التطبيقات، أو أي من المتصفحات الأخرى، ثم يجب اتباع الخطوات التالية:
 
اختر خطتك أو التعريفة الملائمة لك.
اختر الخطة، ثم اضغط متابعة.
أنشئ الحساب عن طريق إضافة البريد الالكتروني الخاص بك والرقم السري بالتأكيد.
اضغط متابعة next.
اختر وسيلة الدفع الملائمة لك.
من أهم الميزات الترويجية التي تقدمها نتفليكس هو إتاحة الاشتراك المجاني لمدة شهر كفترة تجريلية، فبمجرد القيام بالاختيار من بين المحتويات المتنوعة التي تتيحها المنصة، كما يمكن للمشترك اختيار الدقة المناسبة، عند الاشتراك بالفترة التجريبية؛ يجب عدم اختيار أي باقة للاشتراك بها، فقط يجب انشاء الحساب دون إكمال المعطيات. سيتسلم المشترك رسالة إلكترونية لك من خلال المنصة، تحدد مدة الاشتراك المجاني التجريبي، ثم يجب اتباع الرابط الموجود ضمن الرسالة، كما يجب استكمال ملف التعريف للمشترك، بعد انتهاء مدة الشهر التجريبي والمجاني كما ذكرنا، يمكن إلغاء الاشتراك نهائياً إو أن يقوم المشترك بالدفع لاستئناف الاشتراك .
 
يمكن لأي شخص الاشتراك في هذه المنصة إذا اتبع الخطوات التالية:
 
ادخل على موقع نتفليكس الرسمي.
اضغط على المربع ذو اللون الأحمر، الذي يوضح أنه بإمكانك الاشتراك لشهر مجاني.
قم باختيار باقة مماسيعرض لما بعد الشهر المجاني.
ستظهر صفحة أخرى لإدخال البريد الالكتروني الخاص بك، وكلمة السر التي ستعتمدها للمنصة.
اضغط على كلمة تسجيل او register
يجب أن تختار وسيلة الدفع في الصفخة التالية.
يوجد طرق مختلفة للدفع:
البطاقة البنكية.
باي بال.
بطاقات  google play أو app store
بطاقات نتفليكس الخاصة.
قم بتأكيد الدفع.
اضغط على مربع البدء بالعصويةلتستطيع مشاهدة المحتوى.
بما أن الاشتراك مجاني في الشهر الأول، فلن يتم الخصم من حسابك حتى انتهاء الشهر واستئناف الاشتراك.
 
شارك المقالة:
36 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook