الأستعلام عن تطبيقات التوصيل في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن تطبيقات التوصيل في المملكة العربية السعودية

الأستعلام عن تطبيقات التوصيل في المملكة العربية السعودية.

 
اسماء أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية :
حددت هيئة الاتصالات السعودية أسماء التطبيقات التي تعمل في التوصيل والتي يمكن للعاملين فيها العمل خلال أوقات الحظر الرسمية، وهي :
 
تطبيق والم للتوصيل.
تطبيق ذا تشيفز.
تطبيق كرم ناو.
تطبيق مرسول.
تطبيق نقوة.
تطبيق جاهز.
تطبيق طلبات.
تطبيق زاد.
تطبق وصل.
تطبق تمت.
تطبق أوبر ايتس.
تطبيق طلبات.
تطبيق جاهز.
تطبيق هانجر ستيشن.
 
أفضل تطبيقات توصيل للمطاعم في السعودية :
هناك تطبيقات داخل المملكة العربية السعودية تختص بتوصيل الطعام فقط، وتعتبر أفضل التطبيقات الخاصة بتوصيل المطاعم على الإطلاق في داخل المملكة وهي :
 
تطبيق طلبات: يعد واحداً من أفضل تطبيقات توصيل المطاعم في السعودية والشرق الأوسط، حيث يتم العمل على مدار اليوم طوال 24 ساعة، وهو تطبيق مجاني لا يقوم المستخدم بدفع أي رسوم نهائياً، وللحصول على تطبيق طلبات من خلال الرابط الخاص بأجهزة الأندرويد من هنا، ولأجهزة الأي فون من هنا.
تطبيق هانجر ستيشن: تطبيق مجاني من أشهر التطبيقات في المملكة العربية السعودية، كما يقدم فرصة الطلب من المطاعم الأخرى، ويعمل على أنظمة الأي فون والأندرويد، للآي فون من هنا، لأجهزة الأندرويد من هنا.
تطبيق جاهز: واحداً من أهم التطبيقات في المملكة العربية السعودية، ويتميز بإمكانية مراقبة المبيعات، ويشمل العديد من المطاعم، ويعمل على مدار اليوم بأكمله، ويدعم أجهزة الأي فون والأندرويد، ويمكن الحصول عليه للآي فون من هنا، ولأجهزة الأندرويد من هنا.
 
أرخص تطبيقات التوصيل في المملكة العربية السعودية :
هناك العديد من التطبيقات الخاصة بالتوصيل تعتبر من أفضل وأرخص التطبيقات، حيث يمكن من خلالها توصيل الطلبات والطعام وغيرها من المنتجات توفيراً للوقت والمجهود وحرصاً على عدم التواجد في فترة الحظر للمواطنين ومنعاً للازدحام.
تطبيق وصل: يعتبر واحداً من أفضل وأرخص تطبيقات التوصيل حول المملكة العربية السعودية، متاح فيه خدمة توصيل جميع المنتجات التي يرغب فيها المواطن، كما أنه لا يضع حداً أدنى للطلبات حيث يمكن طلب جميع ما يلزم بتوصيل واحد فقط، ويتميز بقدرته على تجديد المواقع بنظام الجي بي إس، ويمكن الحصول على التطبيق لأجهزة الأندرويد من خلال الرابط من هنا، ولأجهزة الأي فون من هنا.
تطبيق نقوة: سضم التطبيق العديد من الخدمات مثل خدمات توصيل الطعام وخدمات توصيل الطلبات وخدمات توصيل البقالة وغيرها، كما يمكن متابعة خط سير المندوب عبر التطبيق، وللحصول عليه لأجهزة الأندرويد من هنا، وللحصول عليه لأجهزة الأي فون من هنا.
 
شارك المقالة:
37 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook