الأستعلام عن اوبرا دبي في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن اوبرا دبي في الإمارات العربية المتحدة

الأستعلام عن اوبرا دبي في الإمارات العربية المتحدة.

 
تصميم اوبرا دبي
تم افتتاح مبنى دار أوبرا دبي في مايو 2013 وتم الانتهاء منه في وقت قياسي خلال ثلاث سنوات، وعندما يتم إكمال منطقة أوبرا دبي بالكامل بحلول عام 2020، ستصبح المنطقة أكبر مركز ثقافي في جميع أنحاء العالم؛ من المتاحف الفنية الحديثة إلى المتاجر الراقية والفنادق الفاخرة ؛ ستكون المنطقة بأكملها مكانًا مميزًا لدبي والعالم.
 
يتم وصف أوبرا دبي على أنها مركز فنون أداء متعدد الأشكال يمكنه استيعاب جمهور يصل إلى 2000 شخص، بما في ذلك الفنون المسرحية، رقص الباليه والمسرحيات الموسيقية والحفلات الموسيقية الحية، كما تستضيف أوبرا دبي أيضًا مجموعة متنوعة من المعارض.
 
واحدة من أكبر الميزات البارزة للمكان هي السهولة التي يمكن بها تحويله من دار الأوبرا إلى مسرح منتظم أو قاعة حفلات أو حتى مكان للمعارض.
دار أوبرا دبي مستوحاة من التقاليد البحرية للمدينة، فقد تم تصميم المبنى على شكل سفينة الإبحار التقليدية المميزة لدبي، مع الشكل المستوحى من المراكب الشراعية الكلاسيكية المصنوعة من الخشب والتي تعد أيضا أيقونة للسياحة في دبي.
 
الموقع
تحظى أوبرا دبي بموقع مميز في وسط مدينة دبي، على مقربة من برج خليفة الذي يعد أيضًا أطول مبنى من صنع الإنسان، جنبًا إلى جنب مع نافورة دبي الشهيرة، كما تضم المنطقة بأكملها أيضا الفنادق الفاخرة والشقق الفندقية والسكنية وساحة البيع بالتجزئة والحدائق والمساحات الترفيهية والمنتزهات المائية الجميلة.
 
كيف يمكنني شراء تذاكر لأوبرا دبي؟
بالإضافة إلى إمكانية الحجز عبر الانترنت، من الممكن لك أيضا الحصول على تذاكر دار الأوبرا من شباك التذاكر المخصص والذي يقع أوبرا بلازا في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد ، ويفتح يوميًا من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 9 مساءً.
 
يرجى تذكر أن الوصول إلى المكان قبل 30 دقيقة على الأقل من موعد العرض المقرر ضروري أيضًا.
 
ضع في اعتبارك أنه إذا لم تتمكن من حضور عرض، فلن تتمكن من بيع تذاكرك لشخص آخر؛ ومع ذلك، ينص موقع أوبرا دبي على أنه بإمكان صديق أو أحد أفراد الأسرة استخدام تذكرتك طالما كان لديهم نسخة من بطاقة هويتك.
 
هل يسمح للأطفال بدخول أوبرا دبي؟
بالطبع بكل تأكيد، ومع ذلك، هناك قيود على العمر على برامج معينة، لذلك لا تنس التحقق من الموقع الخاص بدار الأوبرا، علما بأنه لا يمكن للأطفال دون سن الثانية حضور معظم الأحداث في أوبرا دبي، إلا انه سيكون هناك عروض عائلية خاصة بهم.
 
أين أوقف سيارتي عند زيارة أوبرا دبي؟
مدخل موقف سيارات أوبرا دبي يقع في شارع الشيخ محمد بن راشد.
 
هل توجد أجهزة صراف آلي في أوبرا دبي؟
يمكنك سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي بالقرب من مصاعد مواقف السيارات في أوبرا بلازا في شارع الشيخ محمد بن راشد، وسط المدينة.
 
هل يمكنني التقاط صور أو تصوير فيديو لأوبرا دبي؟
يُمنع منعًا باتًا تسجيل الصوت والفيديو وكذلك التقاط الصور باستخدام الكاميرات أو الهواتف المحمولة داخل أوبرا دبي وقاعة البروفات، ويتطلب هذا الأمر إذن خطي مسبق من أوبرا دبي.
 
هل الطعام الخارجي مسموح به في أوبرا دبي؟
لا يمكن للسائحين إحضار طعامهم أو مشروباتهم داخل المبنى، إذ تتوفر المطاعم والمقاهي داخل المكان، ويمكن للسياح شراء أي شيء يريدونه، فيما يمكن تناول المشروبات التي يتم شراؤها من أوبرا دبي داخل القاعة في أكواب يمكن التخلص منها، لكن الطعام غير مسموح به بشكل عام داخل القاعة.
 
ويعد ذا لوفت آت دبي أوبرا مكان لتناول الطعام من الدرجة الأولى، ومناسب بشكل جميل في قمة أوبرا دبي، حيث يقدم مجموعة من تجارب تناول الطعام الرائعة التي تضمن إرضاء ذوقك.
 
دار أوبرا دبي – ساعات العمل والاتجاهات
تظل دار أوبرا دبي مفتوحة من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 9:00 مساءً يوميًا.
 
عنوان دار أوبرا دبي على النحو التالي:
شارع الشيخ محمد بن راشد، دبي، الإمارات العربية المتحدة، وللوصول إلى هناك، ستحتاج إلى التوجه إلى بوليفارد الشيخ محمد بن راشد في وسط مدينة دبي، إذ تقع أوبرا دبي بالقرب من برج خليفة.
 
هناك محطتان للمترو تقعان بالقرب من أوبرا دبي، وهما محطة مترو برج خليفة ومحطة مترو دبي مول، حيث يصل السياح في الغالب إلى محطة مترو دبي مول ويصلون إلى المكان في أسرع وقت ممكن.
 
شارك المقالة:
124 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook