الأستعلام عن افضل مياه للشرب في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن افضل مياه للشرب في المملكة العربية السعودية

الأستعلام عن افضل مياه للشرب في المملكة العربية السعودية.

 
المَملكة العربية السعوديّة فيها الماء الصالح للشُرب ومنها ما هُو غَير ذلك، نقف على الإهتمام من هَذا الأمر ونُشير إلى أنّ الأبحاث والتجارب قد أثبتت مدى صلاحية هذه المياه.
 
مياه زمزم، مصدرها بئر زمزم في مكة المكرمة بالسعودية ، وهي مياه طبيعية ومباركة ولها أهمية كبيرة لدى المسلمين، ولها فوائد كثيرة حيث أنها تحتوي على مركبات الفلور لإبادة الجراثيم، ولا يتم معالجتها أو إضافة الكلور إليها، ولا تنمو فيها أي فطريات أو نباتات على عكس باقي الآبار الأخرى ، وهي مفيدة جدا في علاج الكثير من الأمراض.
مياه جوفية طبيعية، تمتاز بتوازن نسبة الأملاح والمعادن ، تساع في الحفاظ على نضارة البشرة، تستخرج من منطقة نفود الوسيع في المملكة العربية السعودية، معبأة بزجاجات مصنوعة من مادة PET الصحية، وهي صديقة للبيئة.
تتبع مصنع مياه القصيم الصحية، أنتجت لأول مرة في عام 1983 ، مصدرها منطقة القصيم الزراعية في محافظة البدائع التي تتميز بخصوبة أرضها ومياهها العذبة، تتميز بجودة عالية، حصلت على الكثير من شهادات الجودة لتطابقها للمواصفات الاوروبية والعالمية والإقليمية.
 
افضل مياه شرب في العالم 2019
في العام الجدِيد وهُو 2019 كان التفاضُل قائمًا في العالم على المياه الصالحة للشرب، هذا الأمر جعل من السكان العالم باحثين عن كل ما هو جديد في عالم صلاحية المياه للشرب.
 
ماركة Geroisteiner Mineral Water: وهذه الماركة هي ماركة ألمانية ممتازة جدا في الطعم، فتقدم مياة نقية ونظيفة وطبيعية، وتتمتع بالذوق الرفيع خاصة مع إضافة بعض النكهات المفضلة إلى الجميع، مما يزيد من فوائدها الصحية ويجعلها أفضل بكثير من غيرها.
ماركة Evian Natural Spring Water: وهذه الماركة هي من أكثر العلامات التجارية والتي لها شعبية كبيرة جدا في العالن، خاصة وأنها تقدم أنقى أنواع المياة الصحية والنقية، والتي تم تكريرها من أي شوائب أو بكتريا، مما يجعلها طبيعية مائة بالمائة بطعمها الأصلي لتصبح من أهم الماركات التي غزت أسواق العالم.
ماركة Volvic Natural Spring Water: وهذا النوع من أنواع المياة المعدنية هو من أفضل الأنواع الموجودة في الأسواق حاليا ، فهي ماركة فرنسية معروفة تقدم أفضل طعم للمياة الطبيعية الصحية والنقية والخالية تماما من أي ميكروبات، لذلك تحظى على إعجاب الكثير خاصة وأنها الأكثر انتشارا في أسواق العالم.
ماركة Hildon Natural Mineral Water: وهذه الماركة أيضا هي واحدة من أهم وأكبر الماركات العالمية التي تقدم أفضل أنواع المياة المعدنية، فقد تم علاج المياة معالجة متكاملة للتخلص من الشوائب والأضرار الموجودة بها، وخبرة هذه الشركة 50 عام من التميز لإنتاج أفضل مياة معدنية صالحة للشرب.
ماركة Saint Geron Mineral Water: وهذه الماركة هي من أهم الماركات المصنعة للمياة المعدنية في العالم كله، فهي شركة فرنسية تقدم أفضل أنواع المياة المعبأة والنقية والتي تم تحضيرها بنظام الترشيخ للتخلص من كل الشوائب والبكتريا وأي ملوثات، كما تم إزالة النترات منها لتصبح بذلك نوع متميز من أنواع المياة المعدنية الصالحة للشرب.
ماركة Fiji Natural Artesian Water: وهذه الماركة من ماركات المياة المعدنية هي من أهم الأنواع الجديدة والتي غزت الأسواق لتصبح الآن من أهم الماركات والأكثر مبيعا، فقد أطلقت في الأسواق في عام 1996 وتميزت بالطعم المميز للمياة والخالي من أي طعم آخر، بالإضافة إلى الفوائد الصحية للمياة والتي تجعل منه ماء صحي.
ماركة Perrier Mineral Water: وهذا النوع من المياة هو من الأنواع الفريدة فمصدره فرنسا وزيعتمد على الطعم الأصلي للمياة، ومن ثم فإنه النوع الأكثر شعبية ليس فقط في فرنسا ولكن في باقي أنحاء العالم، وقد استخدم أحدث الطرق لتكرير المياة وخلوها من أي طبقات كالرمال المحملة بالميكروبات، كما أن هذه الماركة تقدم إضافة بعض النكهات إلى المياة لمن يفضلها بنكهة.
 
شارك المقالة:
125 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook