الأستعلام عن افضل فنادق مارينا دبي في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن افضل فنادق مارينا دبي في الإمارات العربية المتحدة

الأستعلام عن افضل فنادق مارينا دبي في الإمارات العربية المتحدة.

 
فندق Address Dubai Marina
– بالإضافة إلى منتجع صحي متكامل الخدمات ، يتميز Address Dubai Marina بوجود مرفأ وحمام سباحة مفتوح ، ومقهى يمكن للنزلاء الاسترخاء فيه مع مشروب في أحد بارات الفندق ، والتي تشمل 2 بار إلى جانب حمام السباحة ، و المناطق العامة مجهّزة بإتصال بالإنترنت لاسلكي مجّاني ، كما يقدم هذا الفندق الفاخر حمام سباحة للأطفال ، ونادي صحي ، وحوض استحمام في صالة التدليك والعناية ، نظير تكلفة إضافية ، يتم تقديم خدمة النقل من المطار إلى الفندق (متاح على مدار 24 ساعة) للضيوف ، و تتوفر خدمة صف السيارات في الموقع وخدمة صف السيارات مجانًا .
 
 
فندق Ramada Plaza
– بالإضافة إلى المرسى ، يتميز Ramada Plaza by Wyndham Jumeirah Beach بوجود حمام سباحة مفتوح ومركز اللياقة البدنية والعناية الصحية ، كما يتوفر تناول الطعام في أحد مطاعم الفندق الأربعة ويمكن للضيوف تناول القهوة في الكافيتيريا ، و يحتوي مكان الإقامة أيضًا على مطعم للوجبات الخفيفة / المأكولات الجاهزة الخفيفة ، و المناطق العامة مجهّزة بإتصال بالإنترنت لاسلكي مجّاني .
 
– يوجد مركز لرجال الأعمال في الموقع في هذه المنشأة السياحية من فئة 4 نجوم ، و توفر هذه المنشأة السياحية المناسبة لجميع أفراد العائلة حمام سباحة للأطفال ، وشرفة بالدور العلوي ، ومساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر .
 
 
فندق Intercontinental Dubai Marina
– بالإضافة إلى حمام سباحة مفتوح ، فإن Intercontinental Dubai Marina يوفر نادي صحي يعمل على مدار 24 ساعة وحمام سباحة للأطفال ، كما يتوفر تناول الطعام في أحد مطاعم الفندق الأربعة ويمكن للضيوف تناول القهوة في الكافيتيريا ، و يحتوي مكان الإقامة أيضًا على مطعم للوجبات الخفيفة / المأكولات الجاهزة الخفيفة ، و يمكن للنزلاء الاسترخاء في أحد بارات الفندق ، كل يوم يمكن للضيوف الاستمتاع بحفل استقبال مجاني من المدير ، و الوصول للاسلكي إلى الإنترنت مجاني .
 
 
فندق Radisson Blu Residence, Dubai Marina
– بالإضافة إلى حمام سباحة في الهواء الطلق ، يوفر Radisson Blu Residence، Dubai Marina مركزًا للياقة البدنية و حمام سباحة للأطفال ، و المناطق العامة مجهّزة بإتصال بالإنترنت لاسلكي مجّاني ، تبلغ مساحة قاعات استضافة الحفلات 484 قدم مربع (45 متر مربع) ، و تتوفر خدمة انتظار السيارات في الموقع مجانًا.
 
 
فندق JA Oasis Beach Tower
– يشتمل الفندق على حمامي سباحة في الهواء الطلق و نادي أطفال مجاني و مسبح في الهواء الطلق ، و توفر الشقق الفندقية مطعم ومقهى ، كما يوجد بار بجانب المسبح في الموقع حيث يمكن للضيوف الاسترخاء مع مشروب ، و المناطق العامة مجهزة بخدمة إنترنت سلكية ولاسلكية مجانية ، و تقدم هذه الشقق الفندقية الفاخرة أيضًا حوض سباحة للأطفال ونادي صحي وغرفة بخار ، و تتوفر خدمة انتظار السيارات في الموقع مجانًا .
 
 
فندق Movenpick Hotel Jumeirah Beach
– تشمل الأسعار في الفندق الوجبات والمشروبات في الموقع ، وقد تشمل الضرائب والإكراميات ، و قد يتم فرض رسوم إضافية على وجبات الطعام في بعض المطاعم والعشاء والأطباق الخاصة ، وبعض المشروبات ، وغيرها من المرافق ، بالإضافة إلى حمام سباحة مفتوح وحمام سباحة للأطفال ، يوفر فندق موفنبيك جميرا بيتش ساونا ومركز للياقة البدنية ، و يتوفر تناول الطعام في أحد مطاعم الفندق الأربعة ، يحتوي مكان الإقامة أيضًا على مطعم للوجبات الخفيفة / المأكولات الجاهزة الخفيفة .
 
 
فندق Hilton Dubai Jumeirah
– في فندق هيلتون دبي جميرا ، يمكنك الاسترخاء في أحد حمامي السباحة الخارجيين و الاستمتاع بعد الظهر بالتدليل في السبا متكامل الخدمات ، كما يتوفر تناول الطعام في واحد من 9 مطاعم بالفندق ويمكن للضيوف تناول القهوة في المقهى ، و يمكن للنزلاء الاسترخاء مع مشروب في أحد بارات الفندق ، والتي تشمل 5 بارات ، و وبار على الشاطيء وبار إلى جانب حمام السباحة .
 
 
فندق Grosvenor House
– يحتوي هذا الفندق في دبي على شاطئ خاص به ، و يضم فندق Grosvenor House ، أحد فنادق لاكشري كوليكشِن ، دبي سبا متكامل الخدمات ومرسى ومسبحين في الهواء الطلق ، و يوفر تناول الطعام في واحد من 8 مطاعم بالفندق ، ويمكن للضيوف تناول القهوة في واحد من 9 من أفضل المقاهي ، كما يحتوي مكان الإقامة أيضًا على مطعم للوجبات الخفيفة ، و المأكولات الجاهزة الخفيفة .
 
 
فندق Sofitel Dubai Jumeirah Beach
– بالإضافة إلى حمام سباحة في الهواء الطلق ، يوفر Sofitel Dubai Jumeirah Beach ساونا ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة ، و يمكن للضيوف تناول القهوة في المقهى ، كما يمكن للنزلاء الاسترخاء و تناول مشروب في أحد بارات الفندق ، و التي تشمل بار إلى جانب حمام السباحة ، و المناطق العامة مجهزة بخدمة إنترنت سلكية ولاسلكية مجانية .
 
فندق Jannah Place Dubai Marina
– يوجد في الفندق مطعم ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة في هذا الفندق ، و تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا ، و تشتمل المرافق الأخرى على حوض استحمام في صالة التدليك والعناية وساونا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة .
 
شارك المقالة:
25 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook