الأستعلام عن اشهر 10 مولات في الكويت

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن اشهر 10 مولات في الكويت

الأستعلام عن اشهر 10 مولات في الكويت.

 
أصبحت دولة الكويت الان تضم عدد كبير جدًا من المحلات التجارية والمولات التي تقدم منتجات من مختلف الماركات المحلية والعالمية أيضًا ، فضلًا عن أن الكثير من تلك المولات أصبحت وجهة عدد كبير من السياح من داخل وخارج الدولة .
 
أفضل 10 مولات في الكويت
من أهم وأشهر المولات والمحلات التجارية في دولة الكويت ، ما يلي :
 
الافنيوز مول الكويت
الافينوز مول في الكويت The Avenues Mall هو واحدًا من أهم وأشهر المجمعات والمحلات التجارية في الكويت ، ويقع هذا المول تحديدًا على طريق الدائري الخامس بمنطقة الري الصناعية ، وقد تم افتتاح هذا المول في عام 2007م ، وهو يضم عدد كبير جدًا من المتاجر التي تقدم كل المنتجات لكل الأغراض بماركات وعلامات تجارية عالمية مع بعض الماركات التجارية محلية الصنع أيضًا .
 
ولا يقتصر هذا المول على ابتياع الأغراض فقط ، ولكنه يضم أيضًا مجموعة من المطاعم والمراكز الترفيهية لكل من الأطفال والشباب ، ومواعيد العمل به تبدأ في العاشرة صباحًا وتنتهي في الساعة الثانية عشر منتصف الليل .
 
مارينا مول
يُعتبر مارينا مول من أهم وأشهر مجمعات المحلات التجارية في الكويت أيضًا ، ويقع هذا المول بالقرب من ضفاف الخليج العربي ، وتحديدًا في منطقة السالمية ، ويوجد به عدد كبير من المحلات التجارية التي تقدم منتجات تابعة إلى كبرى الماركات العالمية وأهمها بالطبع أوستين ، أديداس ، إتش & إم ، وغيرهم الكثير ، بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة من المطاعم التي تُقدم أشهى وأشهر الأطباق العالمية وبه أيضًا بعض دور السينما والمراكز الترفيهية وغيرها ، وتبدأ مواعيد العمل في مارينا مول من الساعة الحادية عشر صباحًا وتمتد حتى الساعة الحادية عشر ونصف مساءً .
 
سوق السالمية
يُعتبر سوق السالمية واحدًا من أهم المراكز والمجمعات التجارية أيضًا في الكويت ومن اسمه يتضح لنا أنه يقع في منطقة السالمية ، ويضم سوق السالمية مختلف المنتجات والأغراض التي تحتاج إليها الأسرة وكل ما يخص المرأة والرجل والأطفال أيضًا بماركات عالمية فاخرة وبعض الماركات المحلية أيضًا ، ونظرًا إلى أن المنتجات والأغراض التي يتم بيعها في سوق السالمية تأتي بأسعار مناسبة ؛ فهو دائمًا ما يكون مزدحمًا سواء بالسياح أو أبناء الدولة ، وتبدأ مواعيد العمل به في تمام الساعة التاسعة صباحًا وتنتهي في حدود الساعة الحادية عشر مساءً .
 
الفنار مول الكويت
يُعد الفنار مول أيضًا من أهم المولات التجارية في الكويت غير أنه يقع أيضًا في منطقة السالمية ، وتحديدًا في شارع سالم مبارك حيث أنه يبعد بمسافة قصيرة عن مارينا مول ، ويضم الفنار مول أفضل وأشهر الماركات العالمية بمختلف أنواع المنتجات ، فضلًا عن احتوائه كذلك على بعض المطاعم العالمية وبعض المراكز الترفيهية مثل السينما وملاهي الأطفال ، ويبدأ العمل في هذا المول في الساعة العاشرة صباحًا وينتهي في الساعة الحادية عشر مساءً .
 
بوليفارد مول
كما يُعد بوليفارد مول الكويت من أهم وأكبر المراكز التجارية بالكويت ، حيث أنه لا يُعد مكان لابتياع المنتجات العالمية فحسب ؛ وإنما يُعتبر أيضًا من أجمل المباني المعمارية في دولة الكويت لأنه يأتي بتصميم غاية في الجمال والإبداع ، وهو مكان للتنزه واشتراء الأغراض المختلفة للأفراد والعوائل لأنه يحتوي على بحيرة واسعة والمطاعم وبعض الحدائق النباتية وبه أيضًا مدينة ألعاب مميزة ، ويبدأ العمل في البوليفارد في الساعة العاشرة صباحًا وينتهي في الساعة الحادية عشر مساءً .
 
سوق المباركية
يُعتبر سوق المباركية ‪Souk Al Mubarakiya‬ من أهم الأسواق التراثية في دولة الكويت وبه يتم عرض عدد كبير جدًا من المنتجات الغذائية والأغراض المنزلية وغيرها بأسعار في متناول الجميع ، ودائمًا ما يتواجد به التجار من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً .
 
برج الحمراء
يعتبر برج الحمراء علامة سياحية مميزة في إمارة الكويت وهو ليس مكان ترفيهي فحسب ، وإنما يضم عدد كبير من المحلات التجارية التي جعلته مركز تسوق هام في الكويت ، ونظرًا إلى أن ارتفاعه يبلغ تقريبًا 414 متر ؛ فهو يُعد أطول ناطحة سحاب على الإطلاق في دولة الكويت .
 
سوق السمك
يُعتبر سوق السمك The Fish Market في الكويت واحدًا من أقدم الأسواق بالدولة ، وبه يوجد عدد لا حصر له من أنواع الأسماك النادرة سواء الخاصة بالطعام أو أسماك الزينة أو أي من الكائنات البحرية الأخرى ، ويقصد هذا السوق يوميًا الاف الزوار للحصول على أفضل وألذ أنواع الأسماك .
 
ذا جيت مول
ذا جيت مول The Gate mall هو أيضًا أحد أشهر مولات الكويت ، وهو يتميز ببناء معماري ضخم وبواجهة غاية في الجمال فضلًا عن أنه يضم محلات تجارية بها أفخم العلامات التجارية لمختلف المنتجات ، كما أنه يضم عدد كبير من المراكز الترفيهية الهامة المناسبة للكبار والصغار .
 
مجمع الصالحية التجاري
يُعد مجمع الصالحية التجاري واحدًا من أرقى وأكبر المجمعات التجارية في دولة الكويت ، حيث أنه يضم عدد لا حصر له من الماركات والعلامات التجارية المشهورة والعالمية ، وبه أيضًا بعض محلات الإكسسوارات والمجوهرات وغيرها من الأغراض الهامة ، فضلًا عن احتوائه كذلك على الكثير من المراكز الترفيهية والمطاعم .
 
شارك المقالة:
47 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook