الأستعلام عن أوقات حظر التجول في ينبع بالمملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن أوقات حظر التجول في ينبع بالمملكة العربية السعودية

الأستعلام عن أوقات حظر التجول في ينبع بالمملكة العربية السعودية.

 
صحيح ان فرض حظر تجول في المملكة العربية السعودية وفي كافة البلدات والمدن والاحياء ولكن هناك بعض الاوقات التي يسمح فيها بالتجول في المملكة من اجل توفير سبل العيش في الحجر الصحي الذي تعيشه الان جميع العوائل في المملكة العربية السعودية بسبب فيروس كرونا الذي تفشى في جميع انحاء العالم.
 
المملكة العربية السعودية هي اكثر دولة عربية تاثرت بنتيجة سلبية من فيروس كرونا، حيث تم الغاء موسم الحج في المملكة وتم ايقاف موسم العمرة لعشرة شهور الي ان يتم الوصول الي علاج لهذا الفيروس الخطير الذي تفشي في جميع انحاء العالم وتم فرض حظر التجول في جميع بلدان العالم بسببه.
 
حقيقة تعقيم وتطهير شوارع ينبع خلال ساعات منع التجول
في هذه الاثناء تقوم البلديات في جميع الاحياء في المملكة العربية السعودية بتطهير الشوارع والمرافق العامة وجميع الاماكن التي يمكن ان تدوسها قدم البشر في هذه الاونة بسبب الفيروس كرونا الذي شل الحركة في المملكة واوقف اقتصاد البلاد بصورة غير مسبوقة وغير معهودة.
 
الان يسمح فقط بالتحرك في المملكة العربية السعودية على فترات وتصاريح خروج يتم التنسيق فيها مع الجهات المسؤولة، فمن يريد الخروج الان عليه ان يحصل على تصريح وسوف يحصل على وقت محدد يمكن فيه الخروج وتلبية الطلبات التي يريدها ويتحتاجها العائلة في الحجر الصحي، في الختام اتمنى التوفيق لجميع هذه العوائل في هذه الازمة الخطيرة.
 
شارك المقالة:
43 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook