الأستعلام عن أفضل أسماء محلات فساتين الزفاف بدبي في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن أفضل أسماء محلات فساتين الزفاف بدبي في الإمارات العربية المتحدة

الأستعلام عن أفضل أسماء محلات فساتين الزفاف بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

 
1- محلات فساتين الزفاف ابيلا
يعتبر هذا البوتيك من افخم محلات فساتين الزفاف والسهرة في دبي ، ويقدم الكثير من العروض وبالنسبة لتصاميم الفساتين فإنه يقدم مجموعة من التصميمات المختلفة والتي تناسب كل الأذواق، ويقوم بتفصيل الفساتين المقترحة من الزبائن مع إمكانية الإعادة أو الاستبدال، ويقع في دبي ورقم الهاتف 0507088931 .
 
 
2- محلات فساتين الزفاف لا فورال كوتور
وهذا المحل مخصص بتصميم وبيع فساتين الزفاف ويعد احد اكبر محلات فساتين الزفاف في دبي ويختص ببيع الفساتين الخاصة بالأعراس والسهرة، ويمكن الاختيار من بين عدد كبير لا حصر له من الفساتين داخل هذا المحل، كما يمكن شراء أحلى تصاميم عبايات السهرة أيضا من هناك وتفصيل كل ما تريد، عنوانه الصفا شارع جميرا دبي رقم الهاتف 0561142211 .
 
3- محلات فساتين الزفاف روزالينا
وهذا المحل يعتبر من اقدم محلات بيع وتصميم فساتين الزفاف والسهرة في دبي وهو من المحلات الخاصة بتفصيل فساتين السهرة والأزياء في الإمارات ولديه فريق عمل متخصص جدا يقوم بتفصيل أرقى الموديلات، ومن أكثر ما يميزه أيضا حسن التعامل مع الزبائن والأسعار التي تتفاوت على حسب ميزانيةكل زبون، العنوان دبي – ابوهيل، مقابل الملابلازا سنتر، قرب فوالة للشوكولا رقم الهاتف 0506441103 .
 
 
4- محلات فساتين الزفاق بلجور
وايضا من افضل محلات فساتين الزفاف والسهرة في دبي محل بلجور وهو من أفخم محلات بيع فساتين الزفاف ويعتبر المكان المفضل لكل العرائس للحصول على ما يريدون من تصاميم فريدة لفساتين الزفاف المصنوع من أقمشة فاخرة من أرقى أنواع القماش في الشرق الأوسط، عنوانه الخور بلازا، القرهود، دبي، الإمارات العربية المتحدة، رقم الهاتف 0558090374 .
 
 
5- محلات فساتين الزفاف اسبوسا
ويعتبر من أهم محلات فساتين الزفاف في دبي والذي ويتمتع هذا المحل ببيع ارقي التصميمات المحلية والعالمية لأهم المصممين ككارولينا هيريرا، وماركيزا، وروزاكلارا لزهير مراد، ولازارو، وسافينا ديلوكا، وانزواني، وبرونوفياس للاسبوزا، ولديه مجموعة كبيرة من الفساتين التي تناسب كل الأذواق، عنوانه فيلا 2، شارع الوصل، جميرا 1، دبي دبي، الإمارات العربية المتحدة رقم الهاتف 0562643694 .
 
6- محلات فساتين الزفاف مايكل كنكو
وهو احد افضل محلات فساتين الزفاف في دبي ويحتص بيع ارقي تصميمات فساتين الزفاف والسهرة وهو من تصميم المصمم الفلبيني مايكل كنكو والذي يتميز بتقديم أرقى فساتين الأعراس والسهرة والخطوبة باستخدام أرقى الأقمشة والكرستالات المرصع، عنوانه دبي – شارع الشيخ زايد، مكتب رقم 301، برج فندق هوليدي إن كراون بلازا رقم الهاتف 97143552002 .
 
7- محلات فساتين الزفاف ايفنينج بوتيك
ويعد من أشهر محلات بيع فساتين الزفاف والاعراس في دبي وهو مختص بتصميم أرقى الموديلات من الفساتين والجلابيات المستوردة من تركيا وايطاليا ولبنان، عنوانه دبي، منطقة الطوار رقم الهاتف 0558886664 .
 
 
8- محلات فساتين الزفاف كابالي كوتور للازياء
واخيرا محلات فساتين الزفاف كابالي كوتور للازياء والتي تعتبر من أرقى محلات فساتين السهرة والأعراس في دبي الذي يقدم أرقى الموديلات المبتكرة والمشغولة بحرفية عالية،ومصمم بتصميمات كلاسيكية رائعة ويمكن تصميم كل ما يريد الزبون من تصميمات مختلفة، عنوانه دبي – ديرة في شارع ابوبكر الصديق، رقم الهاتف 0555855545 .
 
شارك المقالة:
338 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook