الأستعلام عن أفضل 10 فنادق بدبي في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن أفضل 10 فنادق بدبي في الإمارات العربية المتحدة

الأستعلام عن أفضل 10 فنادق بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

 
 
أفضل 10 فنادق في دبي
- فندق جروزفينور هاوس
يوجد هذا الفندق شارع الصفوح و هو عبارة عن برجين مطلان على دبي مارينا، و كما أنَّه يبعد 10 كيلومتر عن مول الإمارات. يقدم هذا الفندق لزواره تشكيلة كبيرة من الغرف و الأجنحة الفخمة و التي تتضمن خادم شخصي و مطابخ في الأجنحة. يقدم الفندق لزواره مواقف للسيارات و خدمة الواي فاي مجانا. أما بالنسبة للمرافق فتتمثل في 14 بار و مطعم، و مراكز رياضية و تدليك مسابح خارجية و داخلية.
 
فندق برج العرب يوجد فندق برج العرب على جزيرة تبعد ما يقارب 100 متر عن الشاطئ و هو على شكل شراع في شارع جميرة و يبعد 4 كيلومتر عن مول الإمارات. 
أبرز مرافق هذا الفندق
هي صالات السنوكر و المصاعد الخاصة و الحديقة المائية و نادي الأطفال و 9 مطاعم و بارات و 4 برك سباحة.
 
فندق اتلانتس
تم تشييد هذا الفندق على جزيرة نخلة جميرة و تحديدا على شارع الهلال و ما يميز هذا الفندق إطلالته على خليج العرب. كغيره من الفنادق لفاخرة يقدم هذا الفندق لزواره العديد من المرافق المميزة مثل حديقة مائية واسعة جدا و 23 مطعم من بينها مطاعم ايطالية و الصالات الرياضية و نادي للأطفال. أكثر ما يميز هذا الفندق وجود ثلاث طوابق منه أسفل البحر، بحيث يؤمن لزواره مناظر مائية خلابة.
 
رويال ميراج
يوجد هذا الفندق في شارع الصفوح على شاطئ الجميرة، و يعد من أفخم الفنادق في دبي. كغيره من الفنادق الفاخرة يقدم هذا الفندق لزواره مرافق متعددة مثل برك السباحة الخارجية و أحواض السباحة الساخنة و منتزهات خاصة للأطفال و مطاعم متعددة. حياة بارك يقع هذا الفندق على غريك دبي و يبعد عن دبي مول ما يقارب 14 كيلومتر. يمتاز هذا الفندق بغرفة الحديثة و الحضارية ذات الذوق الرفيع، كما يقدم لزواره أفضل المرافق التي تتمثل في ملاعب الجولف و مقاهي خارجية و داخلية و مقاهي مخصصة للأراغيل.
أرماني يوجد هذا الفندق في برج خليفة و هو مطل على مدينة دبي و يبعد عن دبي مول 10 دقائق سيرا على الأقدام.
 
أبرز مرافق فندق أرماني
هي المطاعم الإيطالية و اليابانية و كذلك المسابح الداخلية. دار المصيف هو عبارة عن منتجع أكثر منه فندقا و يوجد في مدينة جميرة تم بناءه على ما يقارب 40 هكتار. يحتوي هذا المنتجع على الكثير من المرافق و المنتزهات المائية الرائعة. ريتز كارلتون يوجد هذا الفندق على شاطئ الجميرة و هو مطل على خليج العرب. أكثر ما يميز هذا الفندق أثاثه المعدني المزخرف و الذي يمتلك طابع فارسي.
 
من أهم مرافق هذا الفندق
المناطق المخصصة للأراغيل و المطاعم و المقاهي. شانغريلا يوجد هذا الفندق على طريق الشيخ زايد و يبعد 4 كيلومتر عن دبي مول و عن مركز دبي التجاري العالمي. أبرز مرافق هذا الفندق المساحات الصالات المخصصة للاجتماعات.
 
شارك المقالة:
108 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook