الأستعلام عن أرخص فنادق دبي على البحر في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن أرخص فنادق دبي على البحر في الإمارات العربية المتحدة

الأستعلام عن أرخص فنادق دبي على البحر في الإمارات العربية المتحدة.

 
فندق ويندهام دبي مارينا
يقع فندق ويندهام دبي مارينا تحت طائفة فنادق الأربع نجوم في دبي، ويطل على بحر العرب، ويبعد عن الشاطئ حوالي 7 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن محطة الترام والمترو جيه إل تي حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وبالتالي يمكن الوصول والتنقل بسهولة إلى المناطق السياحية المختلفة والأعمال الرئيسية في المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة من أقرب مطار له مطار دبي الدولي.
 
يقدم فندق ويندهام دبي مارينا 493 غرفة وجناحًا مميزًا تحتوي جميعها على منطقة خاصة للجلوس مزودة بشاشة تلفاز وأريكة، وحمام خاص مزود  بدش وحوض استحمام ومستلزمات استحمام وتحتوي بعض الغرف على شرفة رائعة تقدم إطلالات بانورامية وجذابة على مرسى دبي والبعض الآخر على بحر العرب.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 102.55$.
 
Lemon Tree Hotel, Dubai
يعتبر  Lemon Tree Hotel واحد من أرخص فنادق الثلاث نجوم في دبي، ويتواجد بالقرب من الشاطئ، فيبعد عن شاطئ جميرا الشهير حوالي 1.3 كيلو متر فقط، ويقع في أكثر المناطق الراقية في دبي في منطقة بيتش آند كوست الشهيرة، ويبعد عن برج العرب حوالي 2.8 كيلو متر، وعن مول الإمارات حوالي 4.3 كيلو متر، وعن سيتي ووك مول حوالي 10 كيلو متر، وعن برج خليفة حوالي 12 كيلو متر، وعن مطار دبي الدولي حوالي 26 كيلو متر.
 
يوفر  Lemon Tree Hotel, Dubai الغرف المصصمة للزوار على الطراز الحديث، ويوفر العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها تراسًا رائعًا يحتوي على مرافق الجلوس المختلفة للتشمس، ومسبح خارجي للسباحة، ومطعم مميز
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 76.37$.
 
 
فندق Rove Dubai Marina
يتمتع فندق Rove Dubai Marina بموقع ممتاز في أكثر الأحياء المذهلة الحيوية في دبي، ويقع على مقربة من الشاطئ على بعد 450 مترًا فقط، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم في دبي، ويبعد عن النخلة عدة دقائق معدودة سيرًا على الأقدام، ويبعد عن كلٍ من دبي مول ووسط مدينة دبي حوالي 20 دقيقة فقط، ويتواجد على بعد حوالي 2 كيلو متر من دبي مارينا مول، و21 كيلو متر من أقرب مطار له مطار دبي الدولي.
 
يوفر فندق Rove Dubai Marina الغرف المجهزة للزوار على أكمل وجه، والمزودة بسرير وأريكة وحمام خاص، ويقدم الخدمات المختلفة للزوار وأهمها خدمة خدمات التنقل من الفندق إلى عدة أماكن مختلفة وهي: مترو إل جي تي، وشاطئ جميرا بيتش ريزيدنس، ومارينا مول، ويتم التنقل بشكل يومي من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا وتكون حركات التنقل كل ساعتين تقريبًا.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 73.10$.
 
 
Flora Al Barsha Hotel
يتواجد Flora Al Barsha Hotel ضمن مجموعة فنادق الأربع نجوم في دبي، ويتمتع بموقع رائع في منطقة البرشاء، ويقع على مقربة من مول الإمارات الشهير، ويمتاز بقربه من المعالم السياحية المختلفة في المدينة ومن أهمها شاطئ جميرا الذي يبعد عنه حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، والقرية العالمية وحديقة دبي المعجزة الذي يبعد عنهما حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة.
 
يتواجد على بعد حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة من أقرب مطار له مطار دبي دولي، وعلى بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة مترو دبي، ويوفر الوحدات المميزة للزوار للإقامة بها.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 74.19$.
 
 
فندق هوليداي إن إكسبرس
يُصنف فندق هوليداي إن إكسبرس ضمن فنادق النجمتين في دبي ويوفر إقامة متميزة للزوار، ويتواجد بالقرب من العديد من الشواطئ المختلفة ومنها Palace Beach الذي يبعد حوالي 950 مترًا فقط، و Sufouh Beach الذي يبعد حوالي 1.2 كيلو متر، و Mina Seyahi Beach الذي يبعد حوالي 1.3 عن الفندق، ويقدم العديد من المرافق المختلفة حرصًا على إرضاء الزوار.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 62.19$.
 
 
شارك المقالة:
107 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook