افضل مكتب استقدام الرياض

الكاتب: رامي -
افضل مكتب استقدام الرياض
افضل مكتب استقدام الرياض

هل تبحث عن مكتب استقدام في الرياض حيث أصبح من الأشياء الأساسية التي يبحث عنها المواطنون في أي دولة وخاصة في المملكة العربية السعودية حيث تحتاج ربة المنزل لمن يساعدها في جميع الأعمال المنزلية بشكل دائم وهذه تقع مكاتبنا في الرياض بشكل رئيسي لجلب العمال من جميع الدول لتشغيل المنزل والأطفال وكبار السن نقدم لكم بعض الأماكن التي يوجد بها العديد من الخدم الذين يعتنون بمنزلك ويجعلونه آمنًا ويهتمون به. صغار في السن.

مكتب استقدام الرياض
أشهر وكالات الاستقدام بالرياض
مكتب قصر المقاولات الدولية للاستقدام
مكتب عبدالله التميمي للاستقدام
عبدالله سليمان الرشودي برودي
مجموعة مكتب سامي المشرف
وكالات استقدام مشهورة في الرياض
شركة سماسكو
مكتب العمر للإستقدام
مكتب هرميلة
مكتب في جميع أنحاء العالم
مكتب استقدام الرياض

أصبح استقدام الخدم، رجالاً وفتيات، من المهام الضرورية في الرياض ومدن المملكة الأخرى، حيث يجب على المواطنين أن يسهل عليهم اختيار هؤلاء العمال والتعامل معهم وضمان حقوقهم.

أشهر وكالات الاستقدام بالرياض

يوجد العديد من مكاتب الاستقدام في الرياض والتي تخدم جميع المواطنين وسنذكر أشهرها على النحو التالي:

مكتب قصر المقاولات الدولية للاستقدام

يقدم هذا المكتب أفضل الخدم من كلا الجنسين. وهي مرخصة من وزارة العمل وتضم جميع الخدم من أكثر من دولة مثل: الهند والفلبين وسريلانكا وبعض الدول الأخرى نصف حي الملك فهد بالقرب من شارع الأمير أحمد بالرياض.

مكتب عبدالله التميمي للاستقدام

هذا المكتب ملك عبدالله الموسى التميمي حيث يقدم أفضل خدمات استقدام العمالة المنزلية مثل: السائقين والخادمات وكافة العناية التي يحتاجها المنزل. كما تقدم العديد من المهن من جميع الدول والجنسيات المعتمدة من قبل وزارة العمل مثل: اليمن، بنجلاديش، باكستان، السودان، الهند وبعض الدول المسموح لها بدخول البلاد.[1]

عبدالله سليمان الرشودي برودي

يتعامل مكتب عبدالله الرشودي مع العمالة المنزلية وموظفي الشركات وكذلك عمال المزارع الذين يعملون في كل حديقة، وهذا المكتب مرخص من وزارة العمل ويضم جميع الجنسيات من مختلف الدول المسموح لهم بدخول المملكة العربية السعودية. ويقع في حي القدس بمدينة الرياض.

مجموعة مكتب سامي المشرف

هذا المكتب متخصص في توزيع العمالة المنزلية في جميع أنحاء المملكة. يتمتع هذا المكتب بأكثر من عشر سنوات من الخبرة ولديه أفضل مجموعة من العاملات، وخاصة النساء الفلبينيات والنيجيريات. المكتب يتميز بالسرعة ورضا العملاء. يقع على طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بالرياض.

وكالات استقدام مشهورة في الرياض

والتي تم تضمينها أدناه:

شركة سماسكو

تمكنت Smasco مؤخرًا من توظيف ما يقرب من 30 ألف شخص في العديد من القطاعات والأسواق المحلية، كما تتميز بتلبية جميع متطلباتالعملاء والتعامل السريع مع جميع إجراءات توظيف العمال، مما يضمن لجميع العملاء استمرارية العمل وأمانة العامل و يقع في منطقة عسير، المونسية، الرياض.

مكتب العمر للإستقدام

مكتب العمر متخصص في استقدام جميع الخادمات الفلبينيات. هذا المكتب هو أحد مكاتب الاستقدام المتخصصة الموثوقة من قبل وزارة العمل. يمكنك العثور على عاملة بسهولة وفي غضون شهر حيث يمكنك اختيارها لاحقًا عند الاطلاع على سيرتها الذاتية الموجودة على طريق الملك عبد الله – الرياض

مكتب هرميلة

يعتبر مكتب حريميلة من أشهر وأشهر المكاتب في الرياض. تتفوق في توفير جميع خدم المنازل من جميع الجنسيات وتخدم العمال المسلمين والمسيحيين ذوي الخبرة الكبيرة في هذا المجال. يشتهر هذا المكتب بسمعته وثقته بين المواطنين، ويقع في شارع العروبة أمام مستوصف الشيلان.

مكتب في جميع أنحاء العالم

يعتبر المكتب في جميع أنحاء العالم من أفضل المكاتب بناءً على 25 عامًا من الخبرة في هذا المجال، كما أنه متخصص في العاملات ولديه القدرةعلى إرسال العاملات في أي مكان في المملكة المتحدة ويقدم طاقمًا جديدًا من العاملات. من الفلبين وسريلانكا وبنجلاديش ويقع على طريق درب الشفا الرياض

ذات صلة
طريقة عمل تفويض قيادة سيارة من مقيم لمقيم
قرض بدون فوائد من الراجحي ما هي الشروط وطريقة التقديم
شروط الفحص الطبي للعمالة المنزلية 2022
طريق تغيير الرقم السري للمودم لمختلف الأنواع بكل سهولة
وظائف مدارس الرياض المختلفة داخل السعودية 2021
تعديل طلب عائلية للمقيمين 2021 | شروطومعايير الحصول على تأشيرة الزيارة العائلية
المبلغ المسموح به لمغادرة من السعودية
ما هي شروط عقد العمل في السعودية 2022
برنامج المواريث من وزارة العدل السعودية 2022
كم المهر في السعودية 2022
أسرار جبل طويق
طريقة تفعيل نت موبيلي
قرار فتح المحلات اثناء اوقات الصلاة
كيفية التسجيل في برنامج تمهير وخطوات التقديم فيه من نطاقات
وثيقة العمل الحر وأهم المهن المتاحة في السعودية
طريقة معرفة فصيلة دمي من توكلنا وكيفية حل مشكلة عدم ظهور فصيلة الدم
شارك المقالة:
110 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook