افضل مطاعم فطور خميس مشيط تقدم وجبات شهية وطرية تذوب في فمك

الكاتب: رامي -
افضل مطاعم فطور خميس مشيط تقدم وجبات شهية وطرية تذوب في فمك
"

افضل مطاعم فطور خميس مشيط تقدم وجبات شهية وطرية تذوب في فمك


قائمة المحتويات


لقيمات روز


مطعم سلة الفلافل


منش بيكري


مروني


مطعم ارنون



تعد منطقة خميس مشيط التابعة لعسير من اهم مناطق المملكة العربية السعودية، وتشتهر بوجود العديد من الأماكن السياحية والتراثية فيها، كما يوجد لها اهمية زراعية كبيرة في المنطقة، ولكونها مصباً هاماً في المنطقة، ستجد مطاعم فطور خميس مشيط الرائعة والمميزة التي تقدم أجمل الأطباق من المطابخ العربية والأوروبية والأمريكية تنتشر في أرجائها، فإن كنت تبحث عن افضل مطعم فطور لزيارته صباحاً، نقدم لك قائمة مهمة منها، وكذلك نعرض لك نبذة بسيطة عن أنواع الأطباق التي يقدمها كل مطعم.




دليل مطاعم فطور خميس مشيط المميزة


5- لقيمات روز 


قم بتجربة الحلويات المختلفة التي يقدمها لقيمات روز



إن كنت من محبي تناول الوافل والبانكيك في الصباح، وترغب بمنتج صنع من أيدي محلية سعودية بامتياز، عليك بتناول البعض من لقيمات روز المقرمشة والطرية، ستلاحظ أسلوب التعامل الرائع المقدم من طاقمه المحترف والطيب، وخدمة ممتازة، وسيريحك الديكور المحلي به فور دخولك، إن كنت لا تمانع تجربة لقيمات حلوة المذاق في الصباح مع كوب من القهوة، عليك تجربة لقيمات روز المحشوة باللوتس والنوتيلا.



المذاق اللذيذ والديكور المميزة إضافة إلى الخدمات غير الاعتيادية تجعل مطعم لقيمات روز من افضل مطاعم خميس مشيط .




تقييم لقيمات روز خميس مشيط على منصة جوجل: 3.7/5


معلومات التواصل مع لقيمات روز


الموقع: القافلة، خميس مشيط.


ساعات العمل: 12:30ظهراً –01:00 مساءً (يومياً)


التواصل: 0553309050


4- سلة الفلافل



شعار مطعم سلة الفلافل هو فلافلك المعتادة مصنوعة بشكل أفضل، حيث أخذ هذا المطعم ساندويش الفلافل الاعتيادي وأضاف إليه العديد من اللمسات الخاصة به، ليصبح من أفضل مطاعم فطور خميس مشيط، من بعض هذه الخلطات المميزة هو ساندويش الفلافل الاعتيادي لكن يضاف إليه الجبنة الصفراء الذائبة التي تجعل كل من يراها يسيل لعابه من الجوع، والفجل المقطع مع الفلافل والحمص معها، ثم تدخل هذه الساندويشات إلى الأفران ليتم تحميصها.




يوفر مطعم سلة الفلافل خدمة التوصيل لكل الطلبات فوق 30 ريال سعودي في داخل خميس مشيط.



تقييم سلة الفلافل خميس مشيط على منصة جوجل: 3.8/5


معلومات التواصل مع مطعم سلة الفلافل


الموقع: طريق الرياض


ساعات العمل: 06:00 صباحاً – 12:00 مساءً | 06:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل


التواصل: 0530633315


3- منش بيكري



إن كنت من محبي تناول الحلويات بمختلف أنواعها في الصباح، إذاً سيعجبك منش بيكري حتماً ، فمن المخبوزات الفرنسية المحشية بالمربى والزبدة إلى أنواع الكيك الشهية المحشوة بالكريمة والمكسرات أو الفاكهة، وكذلك الكب كيك الهشة والطرية، يقدم منش بيكري مختلف أنواع المخبوزات والحلويات الأوروبية اللذيذة، إن كنت من محبي الكرواسون وتبحث عن كرواسون أو دونت للإفطار محشو بنكهات غريبة وتقليدية وجودته عالية، فننصحك بتجربة منش بيكري مع كوب من القهوة الأمريكية المحضرة باحدث الطرق من أفضل حبوب القهوة.



تقييم منش بيكري خميس مشيط على منصة جوجل: 3.9/5


يوفر منش بيكري العديد من خيارات المشروبات المتنوعة واللذيذة مصنوعة بأجود المكونات


معلومات التواصل مع منش بيكري


الموقع: شارع التحلية، خميس مشيط


ساعات العمل: 08:00 صباحاً – 11:20 مساءاً (يومياً)


التواصل: 920015010


2- مطعم مروني 


إن كنت تفضل الفطور الكلاسيكي من البيض والتوست فيمكنك زيارة مطعم مروني وهو أشهر مطاعم فطور خميس مشيط



يندرج مطعم مروني تحت قائمة افضل مطاعم فطور خميس مشيط لتناول فطور شهي مع الأجواء الرائعة، وتختل أنواع الأطباق التي يقدمها من وجبات الفلافل المقلية الساخنة، والسندويشات المحمصة في التوستر، والخضار المشوية، والفطائر المحشوة بمختلف أنواع الحشوات، وكذلك ساندويشات الدجاج المشوي المبهرة بالبهارات المكسيكية، وسندويشات الشاورما.



لدى مطعم مروني ديكور بسيط يميزه بعلامة فارقة ألا وهي الباب المدهون باللون الأحمر، وهو حتماً من افضل مطاعم فطور في خميس مشيط التي تقدم وجبات إفطار مذاقها رائع، سريعة التحضيرة، على اطلالة من الديكورات العصرية البسيطة، وهو ما جعله من المطاعم الأعلى تقييماً بين الزوار.




تقييم مطعم مروني خميس مشيط على منصة جوجل: 4.0/5


معلومات التواصل مع مطعم مروني


الموقع: طريق الملك خالد، خميس مشيط


ساعات العمل: 06:00 صباحاً – 02:00 مساءً (يومياً)


التواصل: 0553552087


1- ارنون


يقدم مطعم ارنون من مطاعم فطور خميس مشيط المعجنات المختلفة ومنها صفيحة اللحم بالبندورة



وصلنا في آخر مقالنا من افضل مطاعم فطور خميس مشيط إلى مطعم ارنون ، وهو مطعم يقدم كافة الأطباق من الشاورما المدخنة وحتى بيتزا الخضار والكريمة بالفطر والدجاج، والسندويشات والعصائر الطبيعية المحضرة بفائق العناية، وكذلك أهم أطباق المقبلات والسلطات والبطاطس المقرمشة بالجبن أو بدون الجبن، إن كنت تبحث عن مطعم اتفق الجميع على أنه من أفضل المطاعم في خميس مشيط ، فمطعم ارنون عليه أن يكون وجهتك المقبلة.




تقييم مطعم ارنون خميس مشيط على منصة جوجل: 4.0/5


معلومات التواصل مع مطعم ارنون


الموقع: طريق الملك خالد، خميس مشيط


ساعات العمل: 06:00 صباحاً – 02:00 فجراً (يومياً)


التواصل: 0172221333



هل أنت من محبي تناول وجبات الفطور؟ كانت تلك قائمتنا حول افضل مطاعم خميس مشيط الصباحية، يمكنك الاستمتاع بمختلف أنواع الفطور العربي أو الأجنبي أو الحلويات الغربية فيها، تفضل بترك تعليقك لنا إن كنت تفضل أحد تلك المطاعم أو تمتلك أي من الاستفسارات في صندوق التعليقات المتواجد أسفل الصفحة، ولا تنسى مشاركتنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المتواجدة أدناه.




هل تريد المزيد من مطاعم الفطور المميزة مثل قائمتنا السابقة حول افضل مطاعم فطور في خميس مشيط عوائل وأفراد ؟ إذاً اطلع على مقالنا حول افضل مطاعم فطور الرياض، ومقالنا حول مطاعم مناقيش الرياض، وإن كنت من محبي القهوة مع الإفطار الصباحي فتستطيع تمييز أنواع القهوة من خلال مقالنا حول افضل انواع القهوة في السعودية، والمزيد من المواضيع الشيقة والمنوعة في مدونتنا بيوت السعودية.



قم بزيارتنا في موقع بيوت السعودية العقاري الشامل الذي يقدم لك إعلانات مختلفة للبيع وللإيجار في المملكة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
239 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook