افضل شرح طريقة التسجيل في منظومة التعليم الموحدة fg.moe.gov.sa

الكاتب: رامي -
افضل شرح طريقة التسجيل في منظومة التعليم الموحدة fg.moe.gov.sa
عزيزي الطالب هنا رابط وشرح طريقة التسجيل في نظام التعليم الموحد fg.moe.gov.sa أتاحته وزارة التربية والتعليم بالسعوديةلضمان جودة التعليم عن بعد بعد أن قررت تعليق الدراسة، لتبدأ رحلتها في تجربة فريدة في التعلم الإلكتروني من خلال توفير قناة للبث. دروس المناهج هي عرض مبسط لشروحات المناهج التعليمية المختلفة لجميع المستويات التعليمية، من خلال نظام التعليم الموحد، مع توفير دروس تفاعلية يستمتع الطالب بالتعرف على العلوم على شاشة التلفزيون أو من خلال متابعة قناة العين التعليمية على اليوتيوب، لذلك تأخذك  في جولة للتعرف على الرابط وخطوات التسجيل في منظمة التعليم الموحد عبر بوابة المستقبل في هذا المقال، تابعنا.

رابط وشرح طريقة التسجيل في نظام التعليم الموحد fg.moe.gov.sa
خطوات التسجيل في نظام التعليم عن بعد الموحد
مميزات نظام التعليم الموحد
رابط وشرح طريقة التسجيل في نظام التعليم الموحد fg.moe.gov.sa

لا صحة لما تم تداوله من إلغاء الدرس، لكن بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم في السعودية، بحيث يمكن من خلال منصة نظام التعليم الموحد تعليم الطلاب وتقييمهم. إلكترونيًا ومن خلال المنصة التعليمية التي اخترتها عبر قناة العين التعليمية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم، بدء تسجيل الطلاب إلكترونياً في نظام التعليم الموحد لتلقي الدروس التفاعلية، اعتباراً من يوم الأحد الموافق الخامس عشر من مارس 2022 م الموافق العشرين من رجب لعام 1443 هـ، بدخول التعليم الموحد. رابط تسجيل الدخول إلى النظام، ويمكنك التواصل معها عن طريق الاتصال برقم الهاتف التالي 966112762222

بينما يمكنك عزيزي القارئ الاستمتاع بتجربة تعليمية فريدة من خلال تنزيل تطبيق Unified Education System على Google Play أو تنزيله على أجهزة Apple من خلال الموقع الرسمي.

خطوات التسجيل في نظام التعليم عن بعد الموحد

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب استكمالها للتسجيل في نظام التعليم الموحد والتي نوضحها أدناه

اولا عزيزي القارئ يجب عليك ادخال الرابط التالي https//vs.t4edu.com/
ثم يجب على الطالب تسجيل الهوية أو رقم الإقامة أو رقم السجل المدني لولي الأمر أو السجل المدني للطالب أو السجل المدني للطالب.
قم بتسجيل كلمة المرور التي تستخدمها للوصول إلى حساب نور الخاص بك.
يجب عليك إدخال رمز التحقق.
أخيرًا، عزيزي القارئ، عليك النقر فوق تسجيل.

فيما أعلنت وزارة التربية والتعليم في السعودية عن مواعيد شرح الدروس لمختلف المستويات التعليمية والأكاديمية عبر قناة قنوت عين التي تبث على الهواء مباشرة على نايل سات وعرب سات من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية عشر والنصف ظهراً يومياً، إذ جاء في التغريدات التالية

جدول الدروس للأسبوع التاسع من المرحلة الثانوية (ربع سنوي) عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437 عمودي، في بث مباشر من الساعة 8 صباحا حتى 1230 ظهرا، ويعاد على مدار اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب https//t.co / ZZiH7qlRNbpic.twitter.com/a4DHxtum7W

– وزارة التربية والتعليم – عام (moe_gov_sa) ?? مارس ????

جدول الدروس للأسبوع التاسع من المرحلة الثانوية (الدورات) عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437 عمودي، في بث مباشر من الساعة 8 صباحا حتى 1230 ظهرا، ويعاد على مدار اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب https//t.co / ZZiH7qlRNbpic.twitter.com/ZoEYeSM9Tl

– وزارة التربية والتعليم – عام (moe_gov_sa) ?? مارس ????

وبالمثل يمكنك عزيزي القارئ الاستفادة من الدروس والشروحات التي تقدمها قناة عين من خلال الدخول إلى موقع بوابة التربية الوطنية عين كما يمكنك الدخول لضبط تردد قنوات دروس عين عربسات 2022 لمتابعة الشرح من الدروس التربوية والتعرف على طرق التواصلمن خلال القناة التعليمية التي تقدم شرحا وافيا للطلاب لجميع الدروس للمراحل التربوية المختلفة.

مميزات نظام التعليم الموحد

هناك العديد من المزايا التي جعلت من نظام العمل الموحد أبرز منصة تعليمية، ومن أهمها ما يلي

يقدم حوالي 45 ألف محتوى رقمي تعليمي، بما في ذلك المرئي والكرتون والألعاب والتفاعلية.
يوفر بنك الأسئلة للطلاب 100000 سؤال إلكتروني يحتوي على جميع الدورات التعليمية لمختلف المستويات الأكاديمية.
يتم تقديم جميع المناهج من خلال القنوات التعليمية المميزة التي تشاهدها عبر قناة العين التعليمية.
أتاح هذا النظام التعليمي توفير مجموعة متنوعة من المحتوى التعليمي بين القواميس الإسلامية والقواميس المصورة وتوفير نادي للقراءة.
شارك المقالة:
55 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook