افضل شاليهات حقل المطلة على البحر بالترتيب

الكاتب: المدير -
افضل شاليهات حقل المطلة على البحر بالترتيب
"محتويات
شاليهات حقل
أفضل شاليهات حقل المطلة على البحر
شاليهات جواهر
شاليه روز جاردن حقل
شاليهات حي الحميضة
شاليهات منتجع مراسينا
شاليهات بيتا
شاليه لين
شاليه اماسي
شاليه مارينا
شاليه غرناطة
شاليهات حقل

غالباً ما تقع شاليهات مدينة حقل في المملكة العربية السعودية على شواطئ حقل التي تقع على ساحل البحر الأحمر حيث تستقبل سنوياً آلاف الزوار لقضاء وقت ممتع على شواطئها الخلابة الجميلة كما تقع مدينة حقل على شواطئ خليج العقبة المتميز بالشعب المرجانية والأحياء البحرية وتؤمن لزائريها من مختلف الأعمار أجمل أوقات المرح.

حيث تمتد شواطيء حقل شمالاً من مركز حدود الدرة حتى بئر الماشي جنوباً بطول يزيد عن خمسين كيلو متراً ومن أهم شواطئها بئر الماشي وهو شاطئ يتخذ شكل الهلال يحده من الشمال لسان صغير يضيق باتجاه الجنوب لاقتراب الجبال من البحر.

وقد غرقت بالقرب منه سفينة صغيرة في الماضي يظهر قسم منها فوق سطح الماء كما يوجد في حقل حدائق ومسارات على الشاطئ أهمها متنزه الأمير فهد بن سلطان والمسار الشمالي وحديقة الطفيف عند المدخل الشمالي كما رُممت القلعة التي استخدمها جنود الملك عبد العزيز أثناء عملية توطيد الآمن في شمال المملكة وهي قلعة فيها أبراج حراسة ومراقبة وبئر ماء بداخلها كما تعد مياه شواطيء البحر الأحمر وبالتحديد في حقل متدرجة الأعماق لذلك احذروا أثناء السباحة.

أفضل شاليهات حقل المطلة على البحر

غالباً ما يتم تعديل المنازل لتناسب الاحتياجات المحلية ودرجة الحرارة والمتطلبات الجغرافية في حين أن المناطق العادية بها منازل عادية مصنوعة من الأسمنت والخرسانة فإن المنازل في المناطق الجبلية عادةً ما تكون مصنوعة من الخشب مع أسقف مائلة لطيفة أحد هذه الأنواع من المنازل هو “الشاليه” والذي يوجد عادة في المناطق الجبلية مثل محافظة حقل.

شاليهات جواهر

ظهرت شاليهات جواهر كمنازل لقضاء العطلات لعشاق المشي لمسافات طويلة الذين يفضلون البقاء على قمم الجبال خلال عطلاتهم كما إنه عبارة عن منزل على الشاطئ مساحة جميلة للاسترخاء مثالية للمجموعات الصغيرة والعائلات حيث توفر أجواء سكنية هادئة ويوفر الشاليه مسبح خاص بالإضافة إلى جلسات عند المسبح بإطلالة مميزة وخدمة واي فاي مجانية.

تقع شاليهات جواهر في محافظة حقل في منطقة الجوف بالمملكة العربية السعودية كما يوجد بجانب شاليهات جواهر العديد من الخدمات:

من أماكن للمقاهي مثل Qatouf and Hala ومحامص مسك وزعفران وشاي مغربي وBarncafe بارن كافيه وكريزي كوفي.
كذلك الفنادق مثل Chalets Amassi والعديد من الصيدليات ومحطات البنزين والبنوك.

كما يوجد العديد من المعالم بجانب شاليهات جواهر:

جزيرة رويجل على بعد 9 كم جنوباً.
جبل جدوة على بعد 13 كم جنوباً.

شاليه روز جاردن حقل

يمكنك التفكير في شاليه مثل المقصورة الفاخرة إنه يتمتع بهذا المظهر الريفي الذي يعيدك إلى الأيام التي تقضيها على البحيرة أو في الجبال لكنه يزيد من الرفاهية مع القليل من الفخامة مثل الفراش الفخم والتصميم الحديث سيكون هذا الشاليه مفيداً لأنك ستحتاج إلى ليلة راحة جيدة في جميع المغامرات التي تنتظرك في المملكة العربية السعودية.

يقع شاليه روز جاردن حقل في جنوب غرب محافظة الحقل بالقرب من مسجد الريادين بالمملكة كما يوجد بالقرب منه العديد من المعالم التي يمكن الاستمتاع بها والمساجد مثل مصلى العيد وأكثر من محطة وقود ومطعم أسماك ومركز تجاري، شاليه روز جاردن حقل عبارة عن دورين كما تم تزويده بكافة الخدمات التي يحتاجها الزوار كما جاء تصميمه عصري يناسب الأجواء في محافظة الحقل كما أنه مطل على البحر.

شاليهات حي الحميضة

درجات الحرارة الحارقة التي تصل إلى 122 درجة فهرنهايت مع هطول الأمطار شبه معدوم هو المناخ الافتراضي في معظم المملكة العربية السعودية بين مايو وسبتمبر وخلال أشهر الصيف الحارة في المملكة العربية السعودية “يوليو وأغسطس” ويفر الكثير من الناس من الحرارة التي لا تطاق إلى مدينة حقل الجبلية الباردة نسبياً وخاصة شاليهات حي الحميضة عبارة عن طابقين متوفر بهم موقف خاص للسيارات علاوة على ذلك مكان خاص لرجال الأعمال والتصميم الخارجي مطل على شاطئ البحر الأحمر.

وجهة شاطئية على طول الساحل ويوفر الشاليه وصولاً سهلاً إلى الوجهات التي يجب زيارتها في المدينة وخدمة الغرف التي تعمل على مدار اليوم وخدمة الإنترنت المجانية ومكتب استقبال في خدمة العملاء وكذلك خدمة الغرف كما يتضمن الشاليه شاشة تلفزيون مسطحة ومكيف خاص بالشاليه ومسبح خاص ويطل على الشاطئ مباشرةً كما يوجد خدمات ترفيهية من ساونا لملعب خاص بالأطفال.

شاليهات منتجع مراسينا

يوجد العديد من الشاليهات في منتجع مراسينا الذي يطل على شواطئ مدينة حقل حيث توفر الغرف المطلة على البحر أماكن إقامة فاخرة مع ديكور جذاب وتتميز بأخشاب غنية وأقمشة مريحة ومفروشات مبهجة حيث توفر جميع الغرف شرفة خاصة يمكن من خلالها للضيوف الاستمتاع بإطلالات على البحر الأحمر عبر الحدائق ذات المناظر الطبيعية.

يتوفر في المكان أيضاً حمام واسع وخدمة واي فاي مجانية ويتوفر كافة الاحتياجات من مكواة وطاولة كي وخدمة غسيل الملابس وخدمة صف السيارات وتلفزيون بقنوات فضائية ومرافق صنع القهوة / الشاي كما يمكن تناول الطعام في الغرفة على مدار 24 ساعة.

شاليهات بيتا

تقع شاليهات بيتا الفاخرة في منطقة الجوف وبها شاطئ خاص كما تم تصميم الغرف الفسيحة في شاليهات بيتا بعناية مع وضع البحر في الاعتبار ويتميز بأرضيات رخامية رائعة وشرفات متدرجة يمكن من خلالها تذوق الألوان المتغيرة للبحر الأحمر.

ومن مميزات شاليهات بيتا الفاكهة والماء عند الوصول ومرافق صنع الشاي والقهوة وبار داخل الشاليه وصندوق ودائع آمن ويمكن للنزيل اختيار الوسائد كما يتوفر تراس مع كل شاليه ومطبخ صغير يحتوي على ثلاجة صغيرة وميكرووف وأواني زجاجية وأطباق ويفتح المطبخ الصغير على مساحة معيشة مع أريكة نوم قابلة للسحب بالحجم الكامل.

شاليه لين

يقع شاليه لين في مدينة تبوك حيث يتوفر بالشاليه أماكن إقامة في غرفة مفردة مع توفر سرير بحجم كبير وآلة لصنع القهوة وثلاجة صغيرة وتلفزيون كبير بشاشة مسطحة وتوفر الحمامات الكبيرة الحجم مقصورة دش زجاجية كبيرة.

كما يوفر الشاليه  إطلالات على البحر الأحمر مع وجود مكيف بارد يمكن تشغيله أثناء النهار كما يتوفر أماكن لصيد الأسماك ومواقف خاصة للسيارات ومجانية للنزلاء كما يتوفر بالمكان مسبح خاص ووجود أماكن للعب الأطفال.

شاليه اماسي

يقع شاليه اماسي بالقرب من شاطيء أم عنم ويوجد حديقة في الطابق الأرضي مع إطلالة مميزة على البحر الأحمر وتتميز مساحة غرفة المعيشة بأرضيات خشبية صلبة وأريكة نوم كاملة الحجم قابلة للطي وثلاجة صغيرة وماكينة صنع القهوة وميكروويف مع شرفة صغيرة مع مقاعد لفردين ومسبح خاص وأثاث بديكور أنيق وحمامات فريدة مذهلة تحتوي معظمها على مقصورات دش منفصلة وحوضين.

شاليه مارينا

يقع شاليه مارينا في محافظة حقل بالقرب من شاطيء السهبان ويعتبر من أشهر الشاليهات الضخمة كما يوفر الشاليه إطلالة بانورامية على البحر من الشرفة الخاصة وتم تزيين الغرف على الطراز الكلاسيكي وتحتوي على سرير ملكي أو أسرّة توأم

كما يمكن مشاهدة البرامج الترفيهية والأخبار على التلفزيون أو جدد نشاطك في الحمام الرخامي أو أرسل رسائل بريد إلكتروني باستخدام خدمة الواي فاي المجانية.

شاليه غرناطة

استيقظ على أشعة الشمس المتدفقة مما يجعلك تشعر بالدفء تحت لحافك الدافئ وأنت تقرر ما ستفعله في يومك في شاليه غرناطة الذي يقع على شاطئ البحر الأحمر كما يوفر الشاليه مطابخ كاملة لذلك قد ترغب في البدء بمشروبك الساخن وإلقاء نظرة على الجريدة ثم اخرج واستكشف الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها والسكان المحليين الودودين والوجبات اللذيذة لن تقضي أبداً لحظة عادية في هذه العطلة إلا إذا كنت ترغب في ذلك بالطبع فمحافظة حقل هي سيد الاسترخاء.[1][2][3]

المراجع"
شارك المقالة:
20 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook