اطلع على أفضل محلات كيكات بالرياض لهذا العام

الكاتب: رامي -
اطلع على أفضل محلات كيكات بالرياض لهذا العام
"

اطلع على أفضل محلات كيكات بالرياض لهذا العام


هل تنتظر مناسبة مهمة في حياتك؟ أم أنك من محبي الحلويات عموماً وترغب في تجربة أنواع مختلفة عن الكيك الاعتيادي من الفانيلا والشوكلاتة؟ إذ تمضي في حياتنا العديد من المناسبات والحفلات طوال العام، مثل أعياد الميلاد السنوية أو حفلات الزفاف والخطوبة أو حفلات النجاح والتخرج والكثير من تلك المناسبات. ولا بد من وجود قالب أو قوالب من الحلويات المُختلفة على الطاولة كي تشعر بمذاق الفرحة مع مذاق السكر الحلو فيها، إذ أكثر تلك الحلويات انتشاراً هو الكيك في مثل هذا المناسبات، لكن إعدادها من الصفر يتطلب الكثير من الوقت والجهد لذلك كان لا بد لنا من طلبها من محلات متخصصة في صنع أنواع الكيك المختلفة، وعليه نضع بين يديكم اليوم أفضل محلات كيكات بالرياض تستطيع الذهاب وطلب كيكة للمناسبات المخصصة لك منه.




أفضل محلات كيكات بالرياض


حلويات المملكة


تستطيع تذوق مختلف أنواع الكيك اللذيذ في حلويات المملكة من الكيك الكلاسيكي مثل الفانيلا إلى الكيك المحشو بالشوكولاتة على شكل طبقات أو الفواكه



تختص حلويات المملكة في تحضير المعجنات وأنواع الشوكولاتة الفاخرة المحشوة بالنكهات المختلفة مثل كريمة جوز الهند والفستق والفول السوداني، وكذلك أطباق الكيك المختلفة التي يمكنك تجربتها مثل الكيك الكلاسيكي بالصوص الخاص الذي يصنع في داخل المحل مع الفواكه، كذلك بصنع البراونيز والتشيز كيك بالنكهات المختلفة مثل اللوتس والفواكه وأنواع الشوكولاته الغربية المختلفة، تأسست هذه الشركة للصناعات الغذائية المحدودة في عام 1980 وتهدفلأن تكون ليست مجرد محل حلويات فحسب بل شركة رائدة في صناعة المواد الغذائية.



الموقع: شارع الامام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز.


أوقات العمل: الساعة 1:00 ظهراً – 11:00 ليلاً، يومياً.


التواصل: 0549101636


بيت الكيك 




تم تأسيس هذا المحل في عام 2000 في المملكة العربية السعودية، وقد بدأ كمحل صغيراً يقدم 5 أصناف مختلفة من الكيك فحسب، ويُعّد من افضل محلات كيكات بالرياض يمكنك زيارته في المملكة. تم التوسع بفتح أكثر من 16 فرع حولالمملكة، ويمكنك حالياً عن طريق موقعه اختيار تصميم كيكة على حسب الشكل الذي تريده أو طلب كيكة محشية على حسب رغبتك الشخصية.



الموقع: شارع العروبة، الورود، الرياض.


أوقات العمل:


الساعة 1:00 ظهراً – 11:00 ليلاً، يومياً ما عدا الجمعة.


الساعة 4 عصراً – 11 ليلاً، يوم الجمعة.


التواصل: 0920011122


محل رشات سكر 



احصل على أفضل كيكة عرس على مستوى عالمي من محل رشة سكر



كاسم على مسمى يقدم محل رشة سكر لمسة من السعادة على الحياة خاصة عندما يتعلق الأمر بالمناسبات الكبيرة مثل حفلات الزفاف. يُعّد هذا المحل من أفضل محل كيكات في الرياض المختصة بكيكات الأعراس والحفلات، يقدم هذا المخبز كافة الخدمات التي تحتاجها من الألف إلى الياء عند طلبك لطلبية هامة منهم.



الموقع: شارع الملك عبد العزيز، الرياض.


أوقات العمل:


الساعة 8:00 صباحاً – 12:00 عند منتصف الليل، يومياً ما عدا الجمعة.


الساعة 4 عصراً – 12:00 عند منتصف الليل، يوم الجمعة.


التواصل: 0920004344


بافي كيك




كاسم على مسمى محلات بافي كيك تمتاز بقدرتها الفائقة على صنع الكعك بأنواعه المختلفة ونكهته الرائعة. تستطيع الحصول على أفضل التصاميم الإيطالية والفرنسية لكيكتك، إذ رغبة في تجربته ننصحك بتجربة كيكة البلاك فورست بالشوكولاتة والكرز، كذلك إن كنت لا ترغب في تناول كمية كبيرة من السكر بسبب مشكلة صحية، يمكنك طلب الكيك الخالي من السكر ذو الدسم القليل.



الموقع: شارع الملك عبد العزيز، الرياض.


أوقات العمل:


الساعة 8:00 صباحاً – 12:00 عند منتصف الليل، يومياً ما عدا الجمعة.


الساعة 4 عصراً – 12:00 عند منتصف الليل، يوم الجمعة.


التواصل: 0920004344


منش كيك 



يقدم منش كيك كب كيك مصمم بأشكال مختلفة على حسب المناسبة والإجازة التي ترغب بها



تعني كلمة منش باللغة الإنجليزية التهام الطعام بشراهة كبيرة، وذلك ما يحدث عندما يطلب جسمك كمية سكر كبيرة وتحتاج لتناول كيك محشي بالكريمة أو نوع من الحلويات الشهية مثل التارت والكاندي والكب كيك. ويمتاز هذا المحل بكيكاته الفاخرة واللذيذة ذات التصاميم الإبداعية والرائعة التي تزيين باستخدام إكسسوارات غريبة، ننصحك بتجربة الكب كيك الذي يختص بها محل منش كيك ومن ألذها الكب كيك بالكراميل المملح.



من الجدير بالذكر أنه على مر 10 سنوات ازداد عدد الطاقم من 15 شخصاً ليصبح 412 موظفاً، إذ يعد من أفضل محلاتكيكات بالرياض في المملكة العربية السعودية.



الموقع: شارع العليا.


أوقات العمل:


الساعة 10:00 صباحاً – 11:00 قبل منتصف الليل، يومياً ما عدا الجمعة.


الساعة 2:30 عصراً – 11:00 قبل منتصف الليل، يوم الجمعة.


التواصل: 0920015010


 محل كيك هيرفي 




يختص هذا المحل بصنع الكيك المخصص على أشكال مختلفة للمناسبات الخاصة، التي يمكنك طلب الحشوة التي تفضلها لها، مثل كيكة على شكل خروف محشية بالشوكولاتة من أجل العيد.


تقدم سلسلة محلات كيك هيرفي أصناف مميزة من أنواع الشوكولاتة الفاخرة مثل شوكولاتة ديلافيدا وشوكولاتة باتيبون الفاخرة جداً، إذ تصنع هذه الشوكولاته من الصفر في المحلات من مواد خام مختارة بعناية فائقة جداً لتعطيك تجربة فريدة من نوعها قد لا تخطر لك على بال أو خاطر عند تذوقها.



الموقع: شارع الامير تركي بن عبد العزيز الثاني.


أوقات العمل:


الساعة 7:00 صباحاً – 11:00 قبل منتصف الليل، يومياً.


التواصل: 0112070627


كيك الدبلوماسي 




تم تأسيس هذا المحل في عام 1987 وهو من أقدم محلات كيكات بالرياض، لذلك تعد منتجاته وخدماته العالية الجودةرمزاً لفخره وأساساً راسخاً يعمل للحفاظ عليه. تستطيع تناول كل من أصناف الحلويات العربية والغربية مثل الكنافة والشوكولاتة والمعجنات والمقبلات وغيرها، ويشتهر هذا المحل في كيكة الفراولة الخاصة بهم التي ننصحك بتجربتها لديهم.



الموقع: العروبة، السليمانية.


أوقات العمل:


الساعة 7:30 صباحاً – 11:00 قبل منتصف الليل، يومياً ما عدا الجمعة.


الساعة 1:00 ظهراً – 11:00 قبل منتصف الليل، يوم الجمعة.


التواصل: 0114652411


محل كيك ليلو 



تعد كعكة الطبقات والعسل من أشهى الكيكات التي يصعب عليك صنعها منزلياً، لذلك يمكنك تجربتها في محل كيك ليلو



يعتبر محل كيك ليلو من أفخم وأرقى المخابز في المملكة العربية السعودية التي تقدم خدمات ممتازة، وأصناف حلويات رائعة لا يمكنك الحصول عليها إلا هنا، ننصحك كذلك بتجربة كعكة العسل والحليب والزبدة التي يمتاز بها محل ليلو.




الموقع: العليا، شارع الدباب.


أوقات العمل:


الساعة 12:00 ظهرااً – 6:00 عصراً، كل من الأحد والإثنين والأربعاء والجمعة.


الساعة 7:00 ليلاً – 10:00 ليلاً، يومياً.


التواصل: 0920000746



ربما المملكة العربية السعودية هي ليست الأفضل عندما نتحدث عن الحلويات الغربية، ولكننا بدأنا نرى الكثير من محلات كيكات بالرياض محلية وعالمية أصبحت تتصدر الصحف والمجلات بجودتها وفخامة منتجاتها، إن أعجبك مقالنا هذا يمكنك الاطلاع على لائحتنا لأفضل المطاعم في المملكة، وغيرها من المواضيع الشيقة التي ستثير حماسك في مدونة بيوت السعودية العقارية الشاملة.




دليلك لأفضل مطاعم الرياض


دليلك إلى أفضل مطعم فطور في الرياض


أفضل مطعم برجر يمكنك زيارته في المملكة


أفضل مطعم سوشي يمكنك زيارته


تعرف على أبرز وألذ 10 مطاعم مشاوي بالرياض


دليلك لأفضل 10 مطاعم ايطالية في الرياض


أفضل 10 مطاعم تركيه في الرياض


اطلع على أفضل مطعم صيني بالرياض


دليلك لأفضل 10 مطاعم ايطالية في الرياض


دليلك إلى مقاهي ومطاعم واجهة الرياض


أفضل وأشهى 10 مطاعم هندية في الرياض


أشهر 10 مطاعم مصرية في الرياض


تعرف على أفضل مطاعم مغربية بالرياض


10 مطاعم لبنانية في الرياض ننصحك بتجربتها


تعرف على أفضل محلات كنافة في السعودية


أفضل مولات الرياض التي ننصحك بزيارتها


Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
59 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook