اشهر مطاعم مصرية بالرياض

الكاتب: رامي -
اشهر مطاعم مصرية بالرياض
"

اشهر مطاعم مصرية بالرياض


لم تعد الرياض مركز ثقل اقتصادي وسياسي بوصفها عاصمة السعودية فحسب، بل أصبحت وجهة سياحية تعج بأماكن الترفيه ومطاعم الرياض خصوصاً مع انطلاق فعاليات موسم التسلية والترفيه الأكبر في المملكة، موسم الرياض. وفي هذا المقال سنتناول ابرز مطاعم مصرية بالرياض فالجالية المصرية حاضرة بقوّة من بين الجاليات العربية في الرياض وسواها من كُبريات المدن السعودية، ومن الصعب حقا تحديد افضل مطعم مصري بالرياض نظراً لفرادة كل منها في تقديم أطباق من المطبخ المصري وتوفير أجواء تحاكي أجواء أم الدنيا كما يحلو للمصريين وأشقائهم العرب تسميتها.



أشهر مطاعم مصرية بالرياض



إليك قائمة بأبرز المطاعم المصرية في الرياض:



ليالي المحروسة


يضم مطعم ليالي المحروسة بعض من فعاليات موسم الرياض



يحتضن مطعم ليالي المحروسة بعض من فعاليات الترفيه في موسم الرياض، إذ يشتمل على أجواء طربية مميزة بحضور كوكبة من المطربين الشعبيين وفرقة تخت شرقي بالإضافة إلى حضور فنانين من دار الأوبرا المصرية. كما يقدم المطعم عدداً من المأكولات المصرية المعروفة.




التواصل على الرقم التالي: 0542802130




أوقات الدوام: يومياً من الساعة 2 مساءاً إلى 4 صباحاً




مطعم جاد



يُعتبر مطعم جاد من أشهر المطاعم الموجودة بالقاهرة إذ يمتاز بتقديمه أصناف الأطعمة اللذيذة ابتداءاً بالمأكولات الشعبية المصرية كالكوشاري وانتهاءاً بالبيتزا والدجاج واللحوم.



للتواصل والاستفسار على الرقم التالي: 0114641212


أوقات الدوام: يومياً من الساعة 3 مساءا إلى 12 صباحاً



مطعم الفيشاوي


يشتهر الفيشاوي بتقديم المشاوي والمأكولات البحرية



يقع مطعم الفيشاوي في شارع خالد بن الوليد بالرياض ويُعد من أبرز مطاعم مصرية في الرياض إذ يشتهر بتقديم المشاوي واطباق من المطبخ المصري مثل الحمام المحشي إلى جانب المأكولات البحرية مثل الجامبري.



للحجز والاستفسار: 0112783035



أوقات الدوام: يومياً من الساعة 12 مساءاً إلى 1 صباحاً




مطعم أم علي



يُقدم مطعم وكافيه أم علي مزيج من المأكولات والمشروبات الشرقية خصوصاً المحاشي، يقع المطعم في طريق الملك فهد الفرعي في منطقة العقيق. 



للتواصل على الرقم: 0554141133



أوقات الدوام: يومياً من الساعة 1 مساءاً إلى 12 صباحاً




مطعم حارة مصرية



يُعتبر مطعم حارة مصرية بالرياض رائداً في كونه المطعم المصري الأول في المملكة، إذ يقدم باقة متنوعة من أشهى المأكولات المصرية ضمن أجواء مميزة تحاكي حارات مصر العتيقة، يقع في شارع المعز على طريق الدائري الشرقي الفرعي بالرياض.



للتواصل والاستفسار: 9200006429



أوقات الدوام: يومياً من الساعة 12:30 ظهراً إلى 11 مساءاً




مطعم كشري اكسبرس


يوفر مطعم كشري اكسبرس اطباق الكشري من التراث الشعبي المصري



ترتبط أكلة الكشري بالتراث الشعبي المصري، ويأتي في هذا السياق مطعم كشري اكسبرس الذي يقع في شارع جرير بالملز الذي يقدم أشهى أطباق الكشري إلى جانب مأكولات شعبية أخرى من المطبخ المصري.



للحجز والاستفسار: 0560045455



أوقات الدوام: يومياً من الساعة 7 صباحاً إلى 12 صباحاً




مطعم كشري شارع المعز



عودة بالحديث إلى طبق الكشري، هنالك أيضا مطعم كشري شارع المعز الذي يقدم هذا الطبق المصري إلى جانب مأكولات أخرى مميزة من المطبخ المصري مثل سندويش حواشي كشري كبير. يقع في شارع المعز في طريق الدائري الشرقي مخرج 15.



للتواصل مع المطعم: 920005829



أوقات الدوام: يومياً ما عدا الجمعة من الساعة 6 إلى الساعة 11:30 صباحاً و12 مساءاً إلى 12 صباحاً



ويوم الجمعة من الساعة 1 مساءاً إلى الساعة 1 صباحاً




كانت هذه نبذة عن أبرز مطاعم مصرية بالرياض أتينا فيها على ذكر أكثر من مطعم مصري بالرياض باختلاف مأكولاتها بين المأكولات الشعبية المصرية وأطباق تقليدية من المطبخ المصري. يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى تحاكي وجهات الرياض السياحية وأهم المعالم والمطاعم فيها على مدونة بيوت السعودية مثل ذا زون أكبر مجمع مطاعم ومقاهي بالرياض  و افضل 5 محلات حلويات تقدم الكنافة في السعودية.



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
71 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook