اشهر افلام الرعب التركية المترجمة اون لاين تركيا

الكاتب: رامي -
اشهر افلام الرعب التركية المترجمة اون لاين تركيا
"

اشهر افلام الرعب التركية المترجمة اون لاين تركيا

 

لم يقتصر الانتاج التركي على مسلسلات الدرامية الشهيرة والمعروفة بل تعمل على انتاج الكثير من الافلام وتعتبر افلام الرعب التركية Turkish horror movies واحدة من اقوى افلام الرعب التي تستهدف المشاهد العربي مما جعلها ناجحة جدا لمحبي افلام الرعب وقد حققت العديد من افلام الرعب التركية ايرادات عالية جدا.

يتجه الكثير من محبي افلام الرعب الي مشاهدة افلام رعب تركية  Turkish horror movies حيث نالت هذه الافلام  اعجاب الكثير من محبي افلام الرعب في العالم وخاصة العالم العربي نظرا للاحداث التي تبدوا للمشاهد حقيقية ومنطقية لانها تستهدف مصادر الخوف عند العرب حيث تدور اغلب الافلام عن السحر والجن والمس والاعمال وهي الاشياء التي يكثر الحديث عنها في المجتمع العربي.

فيما يلي سنعرض لكم بعض المعلومات عن افلام الرعب التركية وبدايتها وسنقدم لكم مجموعة من افضل افلام الرعب التركية 2018 المترجمة اون لين.

 

معلومات عن افلام رعب تركية

بدأت أفلام الرعب التركية Turkish horror movies في الظهور بداية من عام 1970 بظهور فيلم ?lüler Konu?maz Ki، وخلال العشر سنوات التالية لم يكن هناك أكثر من خمسة أفلام رعب تركية ولكن بعد عام 2004 ظهور عدد كبير جدا من افلام الرعب التي نالت اعجاب الجميع.

عادت افلام الرعب التركية Turkish horror movies للظهور مرة اخرى خلال الأسبوع الأخير من عام 2015 عند ظهور إعلان فيلم التركي على الشاشات في مراكز التسوق ومحطات المترو في اسطنبول وانتشار ملصقات الفيلم على الجدران والمباني في العديد من الأحياء، ولقد كانت خطوة جريئة للترويج لفيلم ينتمي إلى نوع غير نمطي للسينما التركية وهى افلام الرعب التي عادت بقوة.

وكان فيلم “Bask?n” أول فيلم رعب تركي يتم عرضه في الولايات المتحدة من إخراج Can Evrenol الذي تخرج من برنامج الدراسات السينمائية بجامعة كنت في كانتربيري وتم عرض الفيلم لأول مرة في قسم مهرجان منتصف الليل في مهرجان تورونتو الدولي للفيلم وفاز بجائزة أفضل مخرج في حفل توزيع جوائز من أوستن فانتاستفيست.

 

اقوى افلام الرعب التركية – best Turkish horror movies

1. فيلم Dabbe :Zehr-i

  • هو واحد من اقوى افلام رعب تركية Turkish horror movies تم انتاج الفيلم عام 2014.
  • تدور احداث الفيلم حول زوجة تري الجن وتعاني من الشعور بالرعب والخوف.
  • يستعين الزوجين ببعض الاصدقاء حتى يساعدهما في التخلص من ذلك الرعب.
  • ينصحهما الاصدقاء بالاستعانة بسيدة عجوز تستطيع ان تخلصهم من الجن وتتوالى الاحداث.

2. فيلم لا تذكر اسهم ابدا – Never remember their name

تدور احداث الفيلم حول فتاتين يسكنهما الجن بعدما تسللوا الي منزل قديم كانت تسكن فيه امرأة تعمل على استحضار الجن وتقوم بالكثير من الاعمال فتسعي عائلتهم للتخليص من هذا الجن وتتوالي الحداث في اطار مخيف ومرعب.

مشاهدة فيلم لا تذكر اسهم ابدا


3. فيلم الخناس

تدور احداث الفيلم حول فتاه يلبسها الجن فيتخلص منها اخوتها بوضعها في مصحة للامراض النفسية وتحدث للفتاه الكثير من الاحداث المرعبة.

مشاهدة فيلم الخناس


4. فيلم D @ bbe

تدور احداث الفيلم حول قيام الكثير من الاشخاص بالانتحار بطرق وحشية في الولايات المتحدة الامريكية ثم ينتشر ذلك الامر في كل انحاء العالم وتدور الاحداث للبحث عن السر.

مشاهدة فيلم D @ bbe


5. فيلم Magi

  • هو واحد من اشهر افلام الرعب التركية Turkish horror movies وتم اصداره عام 2016.
  • تدور احداث الفيلم حول فتاه تنتقل للعيش في اسطنبول وتدرس اللغة الإنجليزية في احد المدارس.
  • لديها أختها تعمل صحفية في نيويورك و تسافر إلى تركيا لزيارة أختها بعد ان عرفت ان اختها حامل.
  • على الرغم من عدم استقرار الفتاه مع زوجها الا انها قررت ان تحتفظ بالجنين ومنذ ذلك الوقت وهي تعاني من الكثير من الاحداث المرعبة.
 

افضل افلام رعب تركية 2017 – best Turkish horror movies 2017

1. فيلم سجين 4

تدور احداث الفيلم حول عائلة تعيش في قبر دون ان تدرك ذلك حيث انتقلت عائلة يلماز للعيش مع جدتهم سعده بسبب مشاكل مالية، ولكنهم يكتشفو ان الجدة سعده لا تعيش بمفردها في منزلها القديم الذي هو أيضًا قبر لزوجها المتوفى بل يسكنه ايضا بعض الكائنات الغريبة التي لا تريد أي شخص اخر في المنزل.
 

مشاهدة فيلم سجين 4


2. فيلم Deccal 2

تدور الاحداث حول طفل تم التنبأ انه سوف يجر العالم كله إلى الشر والكوارث في يوم 6/6/2016 وتحدث لاسرة الطفل الكثير من الاحداث الغريبة والمرعبة مع ظهور طائفة شريرة تعمل على حماية الطفل حتى تكتمل النبوئة وتتوالى الاحداث.


3. فيلم Sinsiran Yasak Ask 2017

تدور احداث الفيلم حول امرأة متزوجة تذهب الي ساحرة مع حبيبها وتقوم بسحر حتى يبقوا سويا للابد ولكن ينتج عن هذا السحر الكثبر من الاحداث الغريبة مثل اغتصاب اختها ثم قتلها وتتوالي الاحداث في محاولة للتخلص من ذلك السحر.

مشاهدة فيلم Sinsiran Yasak Ask 2017


4. فيلم Housewife

تدور احداث الفيلم حول هولي المرأة المتزوجة التي تعيش وحيدة وتحدث لها الكثير من الاحداث الغريبة وتعتقد ان هناك علاقة بين ذلك وبين قتل والدتها لكل من اختها وابيها وتتوالى الاحداث.
 

5. فيلم Bezm-i Ezel

  • تدور احداث الفيلم حول ياسمين ومصطفى العاشقين اللذان ينتمي كل منهما إلى ديانة مختلفة ويتقاسمان نفس المنزل في إزمير.
  • تحولت حياة ياسمين إلى كابوس حيث تحدث لها مجموعة احداث غريبة وغير طبيعية.
  • تطلب ياسمين المساعدة من احد رجال الدين في الكنيسة ويحاول مساعدتها لكنه لا يستطيع وتتوالى الاحدث.

مشاهدة فيلم Bezm-i Ezel

 
 

افلام رعب تركية 2018 – best Turkish horror movies 2018

1. فيلم Beddua: The Curse

تدور احداث الفيلم حول فتاة صغيرة تسمى روح الشيطانية تسعى للانتقام من قتل والدتها.

مشاهدة فيلم Beddua: The Curse


2. فيلم Siccin 5

تدور احداث الفيلم حول فتاه اختفى والدها قبل ان تولد وترى كوابيس ليليه وتحلم به يدعوها لزيارة منزل قديم مهجور كان لجدها وقد تمت فيه اقامه بعض الطقوس المحظورة والمخيفة ومنذ ذلك الوقت وهي تتعرض للكثير من الامور المخيفة.

مشاهدة فيلم Siccin 5


3. فيلم Kabir Azabi

تدور احداث الفيلم عن الواقع المرير للموت وعن الأهوال التي تحدث والعذاب التي يشعر بها الميت ومن حوله.

مشاهدة فيلم Kabir Azabi

 

 

"
شارك المقالة:
235 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook