اسر منتجه … كل ما يخص التسجيل والتطبيقات ومحلات ومواقع الاسر المنتجة

الكاتب: رامي -
اسر منتجه … كل ما يخص التسجيل والتطبيقات ومحلات ومواقع الاسر المنتجة
"

اسر منتجه … كل ما يخص التسجيل والتطبيقات ومحلات ومواقع الاسر المنتجة


قائمة المحتويات


طريقة التسجيل في الأسر المنتجة.


ما هي مجالات الاسر المنتجة ؟


تطبيق اسر منتجة.


أفضل محل اسر منتجه الرياض.



تلجأ بعض الأسر في السعودية والسيدات خاصة للحصول على مصدر الدخل من خلال أعمال التجارة الحرة، وتسمى هذة الأسر اسر منتجه وهي الأسر التي تقوم بتوفير حاجتها من المال من خلال البيع أو التجارة الحرة من خلال واحدة من المنتجات، أو المهارات، أو غيره للحصول على مصدر دخل للأسرة. 



طريقة التسجيل في الأسر المنتجة



على أي من الاسر المنتجة التي تريد الحصول على وثيقة العمل الحر أو ما يشبه الترخيص أو الإجازة للمباشرة في عملهم القيام بعدد من الأمور باعتبارها تجارة حرة منظمة في المملكة العربية السعودية، تعرف على الخطوات أو طريقة التسجيل في الأسر المنتجة من خلال التالي: 



الولوج إلى منصة الأسر المنتجة أو المنصة الوطنية للأسر المنتجة.


النقر على خيار أصدر وثيقتك الموجود في الصفحة الرئيسية على منصة الأسر المنتجة في الموقع.


تسجيل الدخول من خلال إدخال المعلومات ثم طلب رخصة اسر منتجه للمقدّم.


إصدار الرخصة الخاصة في الاسر المنتجة بالإضافة إلى وثيقة عمل حر. 


ما هي مجالات الاسر المنتجة ؟


من المشغولات اليدوية التي تقوم بها بعض الاسر المنتجة



تستطيع أي اسر منتجة العمل في عدة مجالات مدرجة في المنصة الوطنية للأسر المنتجة، وإن كانت تعمل في مجال غير موجود في القائمة يمكن التواصل مع المعنيين من خلال زر تواصل معنا وطلب إضافة مجال التجارة الحرة أو اختيار مجال قريب من المجال الذي تقوم فيه. تعرف على بعض الخيارات الموجودة في قائمة المهن من خلال القائمة أدناه.



تصوير فوتوغرافي.


مأكولات شعبية.


حلويات وموالح.


مربيات ومخللات وصلصات.


معمول وبسكويت وشابورة.


أصناف الحليب ومشتقاته.


الوجبات الساخنة أو الباردة.


العسل ومشتقاته وتعبئتها.


انتاج الدبس.


إنتاج الزيت النباتي.


صنع القهوة وخلطاتها.


انتاج البهارات والتوابل.


توزيعات الضيافة…إلخ.



هناك المزيد من الخيارات المتاحة على موقع منصة العمل الحر أو منصة الأسر المنتجة فهي قائمة طويلة تتنوع فيها الخيارات وتتعدد لتشمل جميع الأعمال أو المهن. 



تطبيق اسر منتجة



تبحث عن أفضل تطبيق اسر منتجة للتسويق أو دعم الاسر المنتجة ؟ ننصحك بالإطلاع على قائمتنا التي تضم العديد من اختياراتنا لقائمة أفضل تطبيق الاسر المنتجة التي يمكنك تحميلها من أجل التسويق لمنتجاتك الخاصة بالأسر المنتجة أو من أجل دعم الاسر المنتجة وتوفير احتياجاتك بنفس الوقت، وأفضل تطبيق الاسر المنتجة التي ستجدها مفيدة للتسويق لمنتجاتك فتعرف عليها.



بيت الأسر المنتجة: يمكنك تحميل التطبيق على جرابط جوجل بلاي أو آب ستور وتقييمة هو 4.5 بناءً على 22تقييم. 


منتجة اسر منتجة : تستطيع أيضاً الاطلاع على تطبيق منتجة من خلال رابط التطبيق على جوجل بلاي، تقييمه هو4.8 بناءً على 22 تقييم.


تطبيق ذوق: وتستطيع تحميل التطبيقات من خلال رابط جوجل بلاي أو آب ستور وتقييمة هو 4.1 بناءً على 29تقييم.


متجري الاسر المنتجة: يمكنك الإطلاع على تطبيق متجري اسر منتجة من خلال رابط الجوجل بلاي تقييمه هو 4.5 بناءً على 10 تقييمات.


تطبيق منتجين: تستطيع أيضاً الاطلاع على تطبيق منتجين من خلال رابط التطبيق على جوجل بلاي، ولم يحصل على تقييمات كافيه بعد. 


ذوق: حتى تستطيع تحميله على هاتفك إطّلع على رابط جوجل بلاي، ورابط آب ستور، كما أن تقييمه 4.1 بناءً على 29 من التقييمات. 


أسرتي اسر منتجة : تستطيع أيضاً الاطلاع على تطبيق أسرتي من خلال رابط التطبيق على جوجل بلاي أو آب ستور، ولم يحصل على تقييمات كافيه بعد. 



كما يمكنك الاستعانة ببعض تطبيقات طلبات التوصيل للاشتراك أو يمكنك استخدام تطبيقات توصيل المشاوير والمتاجرلتوصيل الطلبات الخاصة بك أو طلبها واستقبالها على العنوان الذي تريده.




أفضل محل اسر منتجه الرياض


حين تبحث عن حلويات اسر منتجه ستجد الكثير منها من خلال المحلات والمواقع المختصة في الرياض والمملكة



تعرف على أفضل محل اسر منتجة الرياض من خلال المحلات والمواقع التالية التي تحمل أفضل تقييمات ومن خلال هذه المحال يمكنك ايضاً تقديم دعم الأسر المنتجة مجانا عبر شراء المنتجات التي تحتاجها منها.



TOP100



تضم المنتجات السندويشات، والمعجنات، والفطائر، والمقبلات، والحلويات الشرقية، والغربية، والكيك. ويقوم محل وموقع Top100 بعرض أكثر من 100 منتج تابع لأكثر من 100 أسرة منتجة بالإضافة إلى 5 فروع موجودة خاصة بالموقع. 



الموقع: طريق الدمام الفرعي، غرناطة، غرناطة، الرياض 13242 


ساعات العمل 


01:00 ظهراً – 12:00 مساءً (يومياً)


حقاق للحلويات



وهو محل حلويات اسر منتجه مختص بتقديم ما لذ وطاب من الحلويات بالإضافة إلى القهوة، وزينة العيد، وعيديات الكبار، وصياني العيد، وعيديات الأولاد والبنات، وغيره. يوجد موقع حقاق خاص للطلب من خلاله. 



الموقع: فرع الملقا – وادي الهجر /أو فرع الفلاح – شارع الشيخ عبدالله المخضوب.


ساعات العمل 


السبت – الخميس: 09:00 صباحاً – 11:00 مساءً


الجمعة: 11:00 ظهراً – 11:00 مساءً


رقم التواصل: 599393355


حلويات القوت الفاخر



وهو أيضاً حلويات اسر منتجه مختص بالحلويات، والبوظة، والشوكولاته بجميع أنواعها، وأشكالها التي تسر العين قبل الفم، بخيارات كثيرة، ومتعددة. تعرف على أهم التفاصيل للطلب. 



الموقع: فرع الروضه – شارع الحسن بن علي / أو فرع العقيق – طريق الملك فهد 


ساعات العمل 


السبت – الخميس:10:00 صباحاً – 12:00 مساءً


الجمعة: 12:30 عصراً – 12:00 مساءً


رقم التواصل: 114913836



بهذا نكون استعرضنا أهم المعلومات عن اسر منتجه في الرياض، بالإضافة إلى كل من طريقة التسجيل في الأسر المنتجة، وأفضل تطبيق اسر منتجة أو محل اسر منتجه في الرياض. يمكنك الاطلاع أيضاً على مقال الاسكان التنموي لتوفير السكن للأسر في السعودية، ومقال التخطيط المالي…تعرف على فوائده وأنواعه وطرقه.



يمكنك التعرف على المزيد من المواضيع العقارية والمواضيع المتنوعة التي تناقش مختلف جوانب الحياة في المملكة العربية السعودية في المدونة العقارية الشاملة مدونة بيوت السعودية، كما يمكنك الاطلاع على المئات من العقارات المعروضة للبيع أو للإيجار من خلال تصفح منصة بيوت السعودية الرائدة في التسويق العقاري.



تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، كما يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في حيز التعليقات أدناه، ومشاركتنا باقتراحاتك، واستفساراتك بخصوص هذا الموضوع.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
140 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook