استعلام عن اقساط بنك التسليف

الكاتب: ولاء الحمود -
استعلام عن اقساط بنك التسليف

استعلام عن اقساط بنك التسليف.

 
  • يريد البعض الاستعلام عن الأقساط المسددة في بنك التسليف، لأن هذا يمكن العميل من معرفة الأقساط المتبقية ويستطيع بذلك أن يقوم بجدولة الحساب، والاستعلام ومعرفة الأقساط المسددة في بنك التنمية الاجتماعية يجب إتباع الخطوات التالية:
  • عليك أن تقوم بالدخول إلى خدمة حسابي التي توجد في موقع بنك التسليف من خلال الضغط عبر الرابط الآتي 
  • عند الدخول الى الصفحة الخاصة بحسابي في موقع بنك التنمية الاجتماعية سوف تجد صورة تطلب منك بعض البيانات.
  • قوم بإدخال البيانات المطلوبة وهي رقم الهوية الخاص بك وكلمة المرور الخاصة بك والتي قمت بتعيينها من قبل وقمت بالتسجيل بها سابقاً، بعد ذلك تأكد من صحة البيانات ثم قم بالضغط على موافق.
  • في حال إذا كنت قد نسيت كلمة المرور، يمكن إسترجاعها بالطريقة التالية من خلال النموذج التالي من على الرابط 
  • بعد الدخول إلى خدمة حسابي الخاصة بنك التسليف، ستجد صفحة بها خيارات، اختار خيار قروض بنك التسليف المسجلة عليك.
  • بعد ذلك عليك أن تقوم بإختيار القرض اذا كان لديك أكثر من قرض، اضغط على القرض الذي ترغب في مشاهدة الأقساط المسددة بخصوصه.

خدمة حسابي الخاصة بنك التسليف

 
عند الاشتراك في خدمة حسابي الخاصة بنك التسليف، عليك ادخال بعض البيانات مثل الاسم، لابد من كتابة اسم المستفيد الرباعي، المستفيد من قرض بنك التسليف، ولابد من إدخال رقم الهوية.
حيث على المستفيد كتابة رقم الهوية الوطنية الخاصة به المسجلة في قرض بنك التسليف، ولابد من كتابة تاريخ الميلاد، وهو تاريخ ميلاد المستفيد المسجل رسمياً في بطاقة الهوية الوطنية الذي قام المستفيد بادخالها عند التسجيل في قرض بنك التسليف.
وكذلك يطلب منك كتابة تاريخ انتهاء الهوية ليتم التعرف على تاريخ صلاحية الهوية الوطنية، أو بطاقة الأحوال والتاريخ يكون مدون بالفعل في بطاقة الاحوال.
كما يلزم في كل ذلك أن تكون قد قمت بالدخول السابق حيث يظهر لك آخر تسجيل دخول، وتسجيل بوابة حسابي بنك التنمية الاجتماعية كل مرة تدخل فيها لضمان الأمان والحماية.
كما عليك أن تحتفظ برقم الطلب، حيث لكل مستفيد من قرض بنك التسليف رقم الطلب الخاص به، عليك أن تدون في ورقة ليكون معك، وعليك ان تكون تعرف نوع القرض حيث يوجد قرض زواج ويوجد قرض اسرة أو قرض ترميم وغيره.
وعليك ان تكون تعرف تاريخ الطلب، وكذلك فرع بنك التسليف الذي قمت بتقديم طلبك ومستنداتك له، وسوف يكون مطلوب منك نتيجة الإجراء النهائية للقرض، عليك ان تعلم هل القرض تم صرفه أو تم رفضه.
وهناك بيانات اخري عليك معرفتها مثل تاريخ الإجراء وكم يوم يستغرق تنفيذ الطلب، وما هي القروض التي كفلتها إذا كنت قد قُمت قبل ذلك بكفالة شخص آخر نال على قرض من بنك التنمية الاجتماعية، لأن تسجيل القرض يكون في المربع في الأسفل.
 

الاستعلام عن الأقساط المسددة والأقساط المتبقية عبر حسابي

 
بعد اختيارك للقرض ومنوعه، وبعد تخطي الصفحة المطلوب فيها إدخال البيانات في الصفحة السابقة، توجه بعد ذلك إلى صفحة القرض ويكون فيها كل البيانات الخاصة بك ويمكنك من خلالها مشاهدة الأقساط المسددة في بنك التسليف.
كما يمكنك تحديد الاستعلام عن الأقساط المسددة والأقساط المتبقية عبر حسابي لتظهر لك صورة يمكن منها طباعة البيانات، حيث بإمكانك الطباعة لكل الأقساط سواء المسددة والأقساط المتبقية عن طريق التوجه خيار تقارير ثم خيار طباعة.
سوف تجد خيارات الطباعة في القائمة العلوية التي توجد في حسابي بنك التسليف، اضغط على كشف الحساب من القائمة التي توجد في الاعلى ثم اضغط على التقارير ونجد كلمة الطباعة.
 

كشف حساب الأقساط المتبقية بنك التسليف

 
يمكنك الحصول على كشف حساب الأقساط المتبقية في بنك التسليف حيث بعد الدخول الى كشف الحساب سوف تجد بيانات الأقساط المسددة في بنك التسليف، كما تجد بجانبها او تحتها قائمة توجد بها الاقساط المتبقية في بنك التسليف.
 
كما تجد في الصفحة نفسها بعض المعلومات الاخرى عن قرض بنك التسلييف، بإمكانك أن تقوم بطباعة كشف الحساب عن طريق الحفظ في جهازك بصيغة بي دي اف PDF ثم يمكنك أن تضغط على تقارير وطباعة.
 

طباعة كشف حساب الأقساط المسددة قرض بنك التسليف

 
اما اذا كنت بصدد طباعة كشف حساب الأقساط المسددة قرض بنك التسليف واجهت أي مشكلة في الطباعة فإن بإمكانك طباعة كشف الحساب الخاص الأقساط المسددة من خلال الخطوات التي ذكرناها لك بالتفصيل في الأعلى.
أو يمكنك اتباع طريقة أخري وهي التوجه مباشرة إلى هذا الرابط من خلال المقال الخاص بنا من هنا .
 

التواصل مع بنك التسليف

 
يمكن أن تقوم بالاتصال على رقم 920008002، الخدمة 24 ساعة.
او زيارة الموقع عبر الرابط التالي من هنا .
يوفر لك الموقع الخدمة على مدار 24 ساعة 7 أيام، والرد خلال يوم عمل واحد فقط.
كما يمكنك زيارة أحد الفروع من الأحد إلى الخميس من 7:30 صباحاً إلى 2:30 مساءً.
 
شارك المقالة:
70 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook