استعد لرحلات المغامرة بتسوق لوازم رحلات من أفضل متاجر السعودية

الكاتب: رامي -
استعد لرحلات المغامرة بتسوق لوازم رحلات من أفضل متاجر السعودية
"

استعد لرحلات المغامرة بتسوق لوازم رحلات من أفضل متاجر السعودية


قائمة المحتويات 


ادوات أو لوازم رحلات



يقدم لك هذا المقال معلومات مفصلة عن كل ما قد تحتاجه من أدوات عند الخروج في الرحلات.



لوازم رحلات الرياض



تنتشر في الرياض محال لوازم رحلات، تعرف إلى أبرزها وكيفية التواصل معها.



لوازم رحلات جدة



تشمل محال لوازم رحلات فروع منتشرة في كل من جدة والدمام وغيرها من المدن السعودية، إليك أبرزها.




من منا لا يحب الخروج في رحلات للبحث عن التسلية والمغامرة بتجهيز لوازم رحلات كامل؟ فسواء كانت رحلات بحرية في قيعان المحيطات، أو رحلات في الصحراء أو تسلق الجبال الشاهقة أو حتى الذهاب إلى المخيمات المختلفة وممارسة الصيد.



لا يوجد رحلة تتم بدون وجود لوازم رحلات تسهل من سير الرحلات بسلاسة مع الاستمتاع بأجواء الطبيعة والانشغال بالأنشطة لمجموعات الأشخاص المختلفين من أصدقاء أو أقارب أو عائلات. ما هي مجموعة لوازم رحلات التي تحتاجها في أغلب رحلاتك وكيف ومن أين تستطيع توفيرها؟ تعرف في هذا المقال عن أهم مستلزمات الرحلات وأفضل متجر لوازم الرحلات يمكنك التسوق فيه لكل ما تحتاجه.




ادوات رحلات أو لوازم رحلات


الاستمتاع بشرب الشاي بينما تستمتع بامتدادات الصحراء الخلابة


الأدوات الخاصة بالماء



 تحتاح في رحلتك لمجموعة من الأدوات لوضع الماء من جركن أو قوارير صغيرة، وقوارير متوسطة وكبيرة لاستخدامها في الشرب، أو الطبخ والمشروبات الساخنة بشكل عام من قهوة أو شاي. كما قد تحتاج مضخة ماء مع حنفية لتسهيل صب الماء في القدور والأواني بالإضافة لحافظات ثلج وغيرها.




الغاز وملحقاته



 وتحتاج لموقد غاز أو غاز صغير أو منقل بالإضافة لأسطوانات الغاز ومواد للإشعال من فحم، وولاعة، وكبريت، وديزل أو بنزين، وغيرها من لوازم رحلات وأدوات مهمة يحتاجها المرتحل. 



الخيمة ومستلزماتها



 وتحتاج لمجموعة من لوازم الرحلات البرية من خيمة، وأعمدة، وأوتاد، ومولد كهرباء، بالإضافة لإضاءة أو كشاف متنقل ومساند، وبعض المقاعد التي تحتاجها قبل نصب الخيمة أو خلال الرحلة.



احتياجات الطبخ والطعام



 وتحتاج قدور حسب الحاجة، وأباريق، وسكين، وملاعق، وأي أدوات أخرى تستخدم لوضع الطعام أو تخزينه أو تناول الطعام باستخدامه، بالإضافة للمقاعد، والطاولات. كما يجب أيضاً توفير أدوات خاصة إذا كان هناك أكلات شعبية سعودية معينة تتطلب أداة معينة للطبخ ينبغي توفرها.



مستلزمات المشروبات



 وتشمل القهوة والشاي وأي مشروب تود صنعة إبريق خاص للغلي أو صنع القهوة والشاي، والفناجيل، والدلة، وغيرها من المستلزمات التي لا تستطيع مغادرة المنزل بدونها.



لوازم رحلات الرياض


محل لوازم البراري في مدينة الرياض، حقوق الصورة محفوظة لموقع لوازم البراري


لوازم رحلات البراري



يضم محل لوازم رحلات البراري كل ما قد يخطر على بالك من أدوات تحتاجها سواء في رحلتك البرية أو البحرية حيث يشتمل على لوازم سيارات، وكراسي، ومواقد، وفرش للنوم، ولوازم الشواء وغيرها من لوازم رحلات لا يمكن الاستغناء عنها. 



الموقع: مخرج 4، حي العقيق، ابراهيم بن نغميش، الرياض


أوقات العمل: 9 صباحاً إلى 12 ظهراً، 1:30 ظهراً – 11 مساءاً.


التواصل: 270 0999 55 00966


القاضي للخيام 




ويتميز بتقديم أفضل الخدمات من لوازم رحلات للخيام بمختلف أنواعها وكل ما قد تحتاجه عندما تذهب للتخييم من أدوات لنصب الخيام، وأدوات أخرى لجميع نشاطاتك داخل الخيمة.



الموقع: 8284 طريق عبد الرحمن بن عوف، السلام، الرياض


أوقات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية عشر مساءاً، ومن الساعة 4 عصراً – 10 مساءاً.


التواصل: 00966555892257


برق الحيا




وهو أيضاً محل للوازم الرحلات في الرياض يوفر كل ما يلزم من أدوات كالمواقد، والكشافات، وماكينات تحميص القهوة، والسكاكين وغيرها من اللوازم.



الموقع:


مخرج 15، باتجاه الشرق، الرياض


مخرج 9، شارع خالد بن الوليد، الحمراء 


أوقات العمل: من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية عشر ظهراً، ومن الساعة 4 عصراً – 11 مساءاً إلا الجمعة.


التواصل: 0530452222


البرية للرحلات




يعتبر البرية من المحلات المميزة في شرق الرياض ويحتوي على أفضل المنتجات والعدة للرحلات بشكل عام. 



الموقع: مخرج 14، الدائري الشرقي، الرياض


التواصل: 014924840


لوازم رحلات جدة 



توفر الرماية خدمات أخرى مثل إمكانية استئجار السيارات، حقوق الصورة محفوظة لصفحة موقع الرماية


لوازم رحلات معرض الرماية



يقدم معرض الرماية كل ما تحتاجه من لوازم رحلات برية بالإضافة لرحلات الصيد من أواني طبخ كالقدور، والمقلاة، والصاجة، والأباريق باختلافها، والمقاعد، والشنط، بالإضافة لبنادق الصيد وغيرها. يتوزع في العديد من الفروع ليشمل جدة، والرياض، والدمام، وتبوك، وحائل، والطائف، وحفر الباطن، والأحساء، والقصيم، والخبر، والمدينة المنورة وغيرها.



الموقع: طريق المدينة، جدة 


التواصل:6653112 012  


الصياد العربي مجموعة بن حميد



ويوفر كل ما تحتاجه من أدوات الصيد بالإضافة للوازم الرحلات الأخرى التي قد تحتاجها في رحلاتك البرية من بندقية صيد، ومنظار، وطاولة رماية، وكرسي رماية، وأقفاص، وسكاكين، وكشافات، وغيرها من أدوات الرحلات، والصيد. وله عدة أفرع في جدة، والقصيم، والرياض، وحفر الباطن، وخميس مشيط.



الموقع: شارع عبدالله سليمان، حي الجامعة، جدة


أوقات العمل: من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية عشر ظهراً، ومن الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءاً إلا الجمعة. 


التواصل: 0550709428


محل المقناص



ويحتوي محل المقناص لوازم رحلات أو أدوات مميزة وفريدة قد لا تجدها في متاجر ومحال أخرى للأدوات مثل شنط البنادق، وملابس قنص، وشنط معدات الصيد باختلاف أحجامها وألوانها، وسكاكين، وأحزمة وغيرها.



الموقع: شارع وهيب بن عمير، حي المنار، جدة 


التواصل: 0545149480 



في نهاية معرض حديثنا عن ما تحتاجه من لوازم رحلات، وأبرز متاجرها نكون قد استعرضنا أبرز المعلومات التي ستساعدك على إيجاد ضالتك من كل ما تحتاجه لتقوم برحلة بحرية أو برية لغابة المتعة.



يمكنك قراءة المزيد في مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة. فيمكنك قراءة مقال نبذة عن الحياة البرية في المملكة العربية السعودية، ومقال تهامة عسير أجمل وجهات السياحة الداخلية في المملكة، بالإضافة لمقال الغوص في المملكة العربية السعودية وأشهر مواقعه.



تفضل بمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة. وإن رغبت في الحصول على المساعدة الفورية فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
28 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook