ابتسامة هوليود … كيف تحصل عليها في المملكة ومعلومات مهمة قبل الإقبال عليها

الكاتب: رامي -
ابتسامة هوليود … كيف تحصل عليها في المملكة ومعلومات مهمة قبل الإقبال عليها
"

ابتسامة هوليود … كيف تحصل عليها في المملكة ومعلومات مهمة قبل الإقبال عليها


انواع ابتسامة هوليوود.


لون ابتسامة هوليوود.


سعر ابتسامة هوليوود.


أشهر عيادة ابتسامة هوليوود.


طرق تبييض أسنان.



الأسنان البيضاء الناصعة هي أساس جمال ابتسامة الوجه، ولأن الكثير من الناس يعانون من مشاكل الأسنان أصبحت هناك حلول ممتازة للحصول على الإبتسامة التي تحلم بها أو ابتسامة هوليود الأخاذة. هناك العديد من التساؤلات المثارة حول موضوع اسنان هوليود وأنواعها، وطرق تركيبها، وأسعارها، وهل هناك طرق بديلة عن ابتسامة هوليوود الجميلة.



يجيب هذا المقال عن جميع التساؤلات المطروحة، ويقدم لك معلومات وافية عن جميع ما يخص ابتسامة هوليود وطرق تحقيقها في المملكة. 



انواع ابتسامة هوليود



هناك العديد من انواع ابتسامة هوليود التجميلية، والتي تختلف باختلاف حاجة المريض، فهناك التركيبات، وهناك العدسات، والفرق بين كل منها يعود لعدد من الأسباب التي سنشرحها بالتفصيل في نقاط منفصلة لكل منها أدناه. 



عدسات لومينير



وهي بدون برد للأسنان أو مع برد خفيف قبل تركيبها على الأسنان الحقيقية؛ وهي الخيار الأفضل لأنها تحافظ على مينا الأسنان الحقيقية ولأن المينا هي أساس الصلابة، وأساس صحة الأسنان. من الأمثلة على اللومينير هي الزيركون، والإيماكس، وهي الأسماء التي قد تكون سمعت بها إلا أنها جميع أشكال للومينير. 




عدسات فينيرز



وهي تحتاج للحفر لمسافة نصف مل للأسنان الحقيقية، حتى يتم وضعها بطريقة صحيحة، لكنها أكثر ضرراً للأسنان من عدسات اللومينير؛ وذلك لأنه الطب التجميلي هدفه الرئيسي الحفاظ على أسنان الإنسان الحقيقية قبل الإقبال على أي إجراء تجميلي.



لون ابتسامة هوليود


يتم تحديد أفضل لون للمتابع حسب لون البشرة، ولون بياض العين



للحصول على ألوان مختلفة للأسنان يحتاج الطبيب لاستخدام خامات مختلفة للقشور الخارجية المختلفة فهناك البورسلان الذي يبدو لونه الأقرب للون أسنان الإنسان الطبيعية، وهناك الآيماكس الذي يختلف في درجاته، لكن طبيب الأسنان التجميلي سيحدد لك المادة المستخدمة حسب لون الأسنان الذي تريده. 



سعر ابتسامة هوليود



تتراوح تكلفة ابتسامة هوليود ما بين 1،000 و 4،000 ريال سعودي للسن الواحد وهي تعتبر تكلفة مرتفعة ولكن السببيعود إلى عدة عوامل منها: نوع العدسات أو القشور المستخدمة في التبييض، وجودة الخامات المستخدمة، والتي تصنع منها هذه القشور، بالإضافة إلى شهرة العيادة، ومكانة الطبيب الذي يقوم بالتركيب، ومستوى الخدمات المقدمة مع التركيز على التفاصيل المهمة أثناء العمل.




أشهر عيادة ابتسامة هوليوود



تعتبر ابتسامة هوليود المهيدب أشهر عيادات تبييض الأسنان في المملكة العربية السعودية حيث هناك أكثر من 20 فرعللعيادة، ويستطيع المهتم حجز موعد أسنان من خلال الموقع أو التواصل مع الأرقام المتاحة على الموقع. تقدم عيادات المهيدب عروض ابتسامة هوليود ما يزيد الإقبال عليها من قبل المهتمين، ويكون السعر التقريبي لسن لومينير واحدة في العيادة 750 ريال سعودي، بينما يصل السعر لسن الفنير الواحدة 1000 ريال. 




طرق تبييض أسنان 


هناك العديد من الأجهزة التي يلجأ لها الأطباء للحصول على ابتسامة هوليود



هناك طرق أخرى متعارف عليها لتبييض الأسنان، والتي تكون نتائجها مفاجئة؛ خصوصاً أنها أفضل للأسنان من أي قشور أو عدسات يمكن أن توضع كطبقة إضافية أعلى الأسنان. تتفاوت هذه الطرق في درجات البياض التي تمنحك إياها فقد يكون الفرق درجة واحدة أو 3 درجات أو 5 أو حتى أكثر حسب السن نفسه، ومدى فعالية الطريقة المستعملة. 



فيليبس زوم PHILIPS ZOOM 



وهو من أقوى أنظمة تبييض الأسنان، ومن الأجهزة التي أحدثت ثورة في عالم تبييض الأسنان حيث تستخدمه العديد من عيادات طب الأسنان التجميلي للحصول على النتائج المرجوة، ويكون عمله داخل العيادة من قبل طبيب مختص. سعر ابتسامة هوليود باستخدام فيليبس زوم هي أقل من تكلفة ابتسامة هوليود، ونتائجه تبقى لمدة تتراوح ما بين 6 أشهر، و12 شهر، ونتائج قريبة من نتائج الفينير واللومينير. 




جهاز التبييض المنزلي 


التبييض المنزلي هو أكثر الطرق العملية وأرخصها للحصول على الابتسامة التي تريدها



انتشرت أجهزة التبييض المنزلي انتشار واسع بين العديد من الأشخاص في عيادات طب الأسنان، والعيادات التجميلية، والمؤثرين الاجتماعيين، وحتى الأشخاص العاديين. هذا الجهاز هو عبارة عن جهاز تحمله معك إلى المنزل حتى تقوم بعمل تبييض منزلي في المنزل باستخدام طقم أدوات يحتوي جهاز صغير، وحقن جل، وأمور أخرى تضعه على أسنانك لأكثر من مرة حتى تحصل على النتائج المطلوبة. قد لا تكون فعالية هذه الأجهزة بفعالية الفينير أو الفيليبس زوم إلا أنك تحصل منها على درجات بياض لأسنانك. 




ابتسامة هوليود المتحركة 



وهو عبارة عن طقم أسنان يتم تفصيله حسب أسنان المراجع، ويمكن وضعه، ثم نزعه وتنظيفه، وإعادة ارتدائه مرة أخرى. يتم تركيب ابتسامة هوليود المتحركة في عيادات متخصصة عبر جلستين؛ فتكون الجلسة الأولى لأخذ قياسات أسنان المراجع باستخدام عجينة خاصة تتشابه مع عجينة الصلصال، أما في الجلسة الثانية فتكون ابتسامة هوليود المتحركة جاهزة لارتدائها.



بهذا نكون استعرضنا أهم المعلومات عن موضوع ابتسامة هوليود وأنواعها، وخاماتها، وأفضل مكان لتركيبها، بالإضافة لبعض أهم طرق تبييض الأسنان التي تمنحك نتائج قريبة من نتائج القشور للأسنان. يمكنك الاطلاع أيضاً على مقال عيادات الأسنان الأبرز في العاصمة الرياض تعرف عليها ومقال عيادات تجميل وعيادات جلدية في الرياض، تعرف على أشهرها.



يمكنك التعرف على المزيد من المواضيع العقارية والمواضيع المتنوعة التي تناقش مختلف جوانب الحياة في المملكة العربية السعودية في المدونة العقارية الشاملة مدونة بيوت السعودية، كما يمكنك الاطلاع على المئات من العقارات المعروضة للبيع أو للإيجار من خلال تصفح منصة بيوت السعودية الرائدة في التسويق العقاري.



تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، كما يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في حيز التعليقات أدناه، ومشاركتنا باقتراحاتك، واستفساراتك بخصوص هذا الموضوع.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
38 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook