إنقاص الوزن والحمل

الكاتب: رامي -
إنقاص الوزن والحمل

إنقاص الوزن والحمل.

يركز جزء من الحمل السليم على صحتك قبل الحمل. يمكن أن يؤدي تحقيق الوزن الصحي قبل الحمل إلى تحسين فرصك في الحمل وتقليل مخاطر مضاعفات الحمل.
يمكن أن تكون السمنة &mdash التي تعرف بأنها مؤشر كتلة الجسم (BMI) من 30 وما فوقها &mdash أن تقلل من فرصك في الإباضة الطبيعية. يمكن أن تؤثر السمنة أيضًا على نتائج الإخصاب في المختبر (IVF). فكلما زاد مؤشر كتلة الجسم الخاص بك، زادت مخاطر فشل عملية الإخصاب في المختبر.

مخاطر السمنة

تزيد السمنة أثناء الحمل من مخاطر مضاعفات الحمل المختلفة، بما في ذلك:
خطر الإجهاض وولادة طفل ميت والإجهاض المتكرر
السكري الحملي
إحدى مضاعفات الحمل التي تتسم بارتفاع ضغط الدم وعلامات على حدوث تلف في أي جهاز عضوي آخر غالبًا ما يكون الكلى (مقدمات الارتعاج (مقدمات تسمم الحمل))
خلل القلب الوظيفي
انقطاع النفس النومي
ولادة مهبلية صعبة
الحاجة إلى الولادة القيصرية ومخاطر مضاعفات الولادة القيصرية، مثل عدوى الجروح
بالإضافة إلى ذلك، سوف يؤثر مؤشر كتلة الجسم الذي يسبق الحمل على توصيات لزيادة الوزن أثناء الحمل. إذا كان لديك مؤشر كتلة الجسم من 25 إلى 29.9، سيوصي مزود الرعاية الصحية بكسب 15 إلى 25 رطلاً (حوالي 7 إلى 11 كلغ). إذا كان لديك مؤشر كتلة الجسم 30 أو أكثر، سيوصي مزود الرعاية الصحية بكسب 11 إلى 20 رطل (حوالي 5 إلى 9 كجم).

لانقاص الوزن قبل الحمل:

جدولة موعد ما قبل الحمل
اتباع نظام غذائي صحي
التفكير في التحدث إلى اختصاصي التغذية أو السمنة
احصلى على 150 دقيقة في الأسبوع على الأقل من النشاط الرياضي المعتدل أو 75 دقيقة في الأسبوع من التمرينات الهوائية القوية، أو مزيج من النشاط المعتدل والقوي &mdash ويُفضل على مدار الأسبوع
شارك المقالة:
84 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook