إليك أفضل صالون اظافر في الرياض

الكاتب: رامي -
إليك أفضل صالون اظافر في الرياض
"

إليك أفضل صالون اظافر في الرياض


مهما كان جدول أعمال السيدات مليئاً، فلا بد أن تجد فيه وقتاً للعناية بنفسها والحفاظ على جمالها وتألّقها. ومن أهم جوانب العناية لدى السيدات الاهتمام بأظافر اليدين والقدمين، فالأظافر تعتبر جزءاً مهماً في أناقة وجمال اطلالة السيدات، لذلك أصبحت عملية العناية بالأظافر محط اهتمام العاملين في مجال التجميل. فتبدأ السيدات بعملية البحث عن أفضل صالون اظافر يقدم أفضل الخدمات التجميلية وسط أجواء مليئة بالهدوء والاسترخاء. لذا جمعنا لكم في هذا المقال قائمة أفضل صالونات اظافر في الرياض ومراكز التجميل التي تتميز بخدمات العناية بالأظافر.



فور سبا FOUR SPA


استخدام سكرب ومقشر اليدين من أهم طرق الاهتمام والعناية باليدين



عند الحديث عن صالون اظافر متميز، لا بد لنا من الحديث عن Four Spa فور سبا، يتميز فور سبا بديكوره الراقي والعصريواثاثه المريح الذي يوفر جو مليء بالراحة والاستجمام للسيدات بالإضافة إلى خدمات الضيافة المميزة التي يقدمها.



يهتم Four Spa بخدمة السيدات باحترافية عالية ويحرص على تقديم أعلى مستويات التعقيم والنظافة، تشمل الخدمات المقدمة في 4 Spa على البدكير والمنكير، وتركيب أظافر اكريليك، وجل لون واحد أو أكثر، والرسم على الأظافر وغيرهاالعديد من الخدمات المتنوعة والغير محصورة في العناية بالاظافر والمقدمة من فور سبا.



الموقع: يوجد عدة فروع في الرياض (شارع التخصصي، الحي الدبلوماسي- الكندي بلازا)


أوقات العمل: الثلاثاء – الأحد (11:00 صباحاً –9:00 مساءً)


التواصل: 0112014444



ذا نيل شوب THE NAIL SHOP


النظافة والتعقيم ولبس القفازات من الأساسيات الواجب اتباعها قبل العمل



يندرج في قائمة أفضل صالون اظافر في الرياض ذا نيل شوب لما ما يقدمه من خدمات وعناية للسيدات على يد خبيرات ماهرات في العناية بالاظافر. يستخدم ذا نيل شوب أجود المنتجات عند تقديم خدماتهم في العناية باظافر اليدين والقدمين مع حرصهم على التعقيم والنظافة.


يحرص ذا نيل شوب على إرضاء زبائنه وتقديم خدمة ممتازة ومتقنة بأسرع وقت.



الموقع: يوجد عدة فروع في الرياض (النخيل مول، برج المملكة)


أوقات العمل: الإثنين – الأحد (10:00 صباحاً –11:00 مساءً)


التواصل: 0530186796



صالون اظافر مشغل شيفون



يجب الاهتمام بخلق جو من الهدوء والاسترخاء أثناء البدكير والمنكير



بعد يوم عمل شاق ومتعب أفضل ما يمكن أن تكافئي نفسك به، الذهاب إلى مشغل شيفون النسائي، يعد مشغل شيفون النسائي الموزعة فروعه في عدة مناطق في السعودية من أحد أفضل مراكز التجميل وصالون اظافر. يقدم مركز شيفون النسائي خدمات عديدة أهمها خدمات العناية بالأظافر البدكير والمنكير، وتنظيف البشرة، والمساج إضافة إلى خدمات الشعر والمكياج والمزيد غير ذلك.



تتنوع الخدمات المتعلقة بالعناية بأظافر اليدين والقدمين، فكل الخدمات تقدم بمستوى عالي من الحرفية على يد أمهر خبيرات التجميل والأظافر، يشتهر مركز شيفون النسائي بالرسم الجميل على الاظافر والتركيب المتقن لاظافر جل اكريلك.



الموقع: يوجد عدة فروع في الرياض (الريان، السويدي، مخرج 9)


أوقات العمل في فرع الريان: الأحد – الخميس (7:00 صباحاً – 10:00 مساءً) | الجمعة والسبت (10:00 صباحاً – 10:00 مساءً)


التواصل: 0114932020



بريتي نيل سبا PRETTY NAIL SPA


الدقة والفن عند الرسم على الأظافر يحتاج إلى تركيز ومهارة عالية



تتنوع الخدمات التجميلية وخدمات العناية التي يقدمها صالون بريتي نيل سبا في مرافقه المختلفة التي تم تجهيزها بمراعاة أفضل معايير التعقيم والنظافة، فهناك خدمات العناية باظافر اليدين والقدمين العلاجية والتجميلية كتركيب اظافر جل و رسم على الاظافر، وخدمات الشعر المتنوعة كعلاج الكافيار والبروتين.



يعتبر قسم العناية بالأظافر من الأقسام المميزة في بريتي نيل سبا والتي تستقطب السيدات بشكل كبير، حيث يضم بريتي نيل سبا كادراً من أمهر خبيرات العناية بالأظافر.



الموقع: حي الياسمين، طريق الملك عبد العزيز


أوقات العمل: الأحد – الأربعاء (12:00 ظهراً –10:00 مساءً) | الخميس – السبت (12:00 ظهراً –11:00 مساءً)


التواصل: 0501330066



شي نيل سبا SHI NAIL SPA


طلاء الاظافر جل اكريلك بطريقة عصرية وأنيقة



شي نيل سبا صالون اظافر في الرياض، يتميز بديكوراته البسيطة التي تبرز العنصر الأنثوي في المكان. يضم شي نيل سبا عدداً من أمهر الخبيرات المؤهلات في العناية بالأظافر، و اللاتي يحرصن على تقديم أفضل الخدمات التجميلية باستخدام أفضل المنتجات واتباع أحدث الأساليب.



الموقع: شارع التخصصي، فيورينزا لاپيازا


أوقات العمل: السبت – الخميس (10:00 صباحاً –10:00 مساءً) | الجمعة (2:00 ظهراً –11:00 مساءً)


التواصل: 0114885503



وفي نهاية هذا المقال، نكون قد قدمنا لكِ قائمة بأفضل صالون اظافر في الرياض لتتمتعي بأظافر رائعة وأنيقة ضمن أجواء مليئة بالراحة والاسترخاء، اعرف أيضاً ما هي افضل الصالونات في الرياض بالإضافة إلى التعرف على افضل مراكز العلاج الطبيعي في السعودية و دليلك لأفضل نادي رياضي نسائي بالرياض، وغيرها المزيد من المواضيع المتنوعة في مدونة بيوت السعودية.



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
116 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook