إليك 10 مطاعم تقدم افضل شاورما في جدة

الكاتب: رامي -
إليك 10 مطاعم تقدم افضل شاورما في جدة
"

إليك 10 مطاعم تقدم افضل شاورما في جدة


تزخر مدينة جدة بالعديد من المطاعم القادمة من مختلف الثقافات، وهذا التنوع الكبير في المطاعم ناتج عن الحرص على أهمية وجود خيارات كثيرة أمام سكان جدة لتلبية كافة احتياجاتهم، وكذلك تماشياً مع التنوع الثقافي الذي تعيشه كافة المدن والمناطق في المملكة العربية السعودية، سنقدم لك في مقالنا هذا من مدونة بيوت السعودية، مجموعة مطاعم تقدم افضل شاورما في جدة بناءً على تقييمات زبائن هذه المطاعم، تابع معنا وشاركنا برأيك حول هذه المطاعم.



افضل شاورما في جدة



من منا لا يحب تناول وجبة الشاورما اللذيذة خلال يومه، فهي تعتبر أحد المأكولات التي لاقت انتشاراً واسعاً في مختلف دول العالم، فبدأت الشاورما من بلاد الشام وأصبحت منتشرة في عدة دول وكل منها يقوم بإضافة ميزة خاصة تتميز بها عن غيرها من المناطق، بعد أن تحدثنا في مقال سابق عن أفضل شاورما في الرياض، فيما يلي افضل مطاعم شاورما جدة حسب الترتيب:



10- مطعم شاورمر


يقدم شاورمر عدد كبير من الأطباق المنوعة من شاورما الدجاج واللحم- حقوق الصورة محفوظة لموقع مطعم شاورمر



يعتبر شاورمر افضل مطاعم شاورما بالرياض ومن افضل شاورما في جدة أيضاً، تتميز قائمة الطعام في مطعم شاورمر بغناها بالأصناف والمقبلات المنوعة، كما يسعى مطعم شاورمر إلى تقديم جميع الأصناف بأفضل الطرق والمواد الطازجة على أيدي مجموعة من أمهر الطهاة في هذا المجال.



معلومات التواصل مع مطعم شاورمر



الموقع: طريق الملك عبدالله، البغدادية، جدة.


أوقات العمل: 12:00 ظهراً – 2:45 صباحاً (يومياً)


التواصل: 920008080


9- شاورما الرمال


شاورما الرمال تعد من أكثر المطاعم التي تلاقي إقبالاً كبيراً من الزبائن



كونه من أشهر مطاعم شاورما جدة ، يحرص مطعم شاورما الرمال على تقديم ألذ الوجبات وبشكل مستمر، كما يتميز بأسعاره المتوسطة ووجود الجلسات الداخلية، يقدم شاورما الرمال وجبات شاورما الدجاج وشاورما اللحم التي تشهد إقبالاً كبيراً من قبل الزبائن، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الأطباق الشهية.



معلومات التواصل مع شاورما الرمال



الموقع: التحلية، حي الحمراء بجانب فندق الرمال، جدة


أوقات العمل: 01:00 ظهراً – 11:45 مساءً (يومياً)


التواصل: 0506408410


8- شاورما جحا



تتضمن قائمة الطعام في مطعم شاورما جحا (ركن جحا) عدد كبير من الأصناف التي لا تقتصر على شاورما الدجاج واللحم، فبالإضافة إلى ساندويش ووجبات الشاورما التقليدية أو المطهية على الفحم، يقدم مطعم ركن جحا الفطائر والبيتزا والمشروبات الباردة الطازجة.



معلومات التواصل مع شاورما جحا



الموقع: شارع حراء، النعيم


أوقات العمل: 04:00 عصراً – 12:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 0126932476


7- شاورما شاكر


تعتبر شاورما شاكر الجزيرة من أقدم محلات الشاورما في جدة- حقوق الصورة محفوظة لحساب شاورما شاكر



يعرف أيضاً باسم شاورما شاكر (الجزيرة)، ويقدم افضل شاورما في جدة بناءً على تقييمات الزبائن، يقدم مطعم شاورما شاكر الجزيرة صحن شاورما دجاج أو لحم بثلاث أحجام (صغير بسعر 17 ريال، وسط بسعر 23 ريال، كبير بسعر 30 ريال)، بالإضافة إلى مطبق مخبوز بالفرن مالح أو حلو بسعر 6 ريال، ومجموعة من العصائر الطازجة.



معلومات التواصل مع شاورما شاكر



الموقع: العمارية، حي البغدادية


أوقات العمل: 01:00 ظهراً – 01:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 0567750999


6- شاورما لنوني


شاورما لنوني من أفضل محلات الشاورما في جدة- حقوق الصورة محفوظة لحساب شاورما لنوني



تحرص شاورما لنوني على تقديم كافة الوجبات من مكونات طازجة وذات جودة عالية مما جعلها في قائمة افضل شاورما في جدة



تتضمن قائمة الطعام على أصناف خاصة بشاورما لنوني نذكر منها شاورما بالفستق، لنوني سبيشل، فنتكا، بالإضافة إلى شاورما تركي أو شامي، وشاورما برجر، وبالطبع شاورما دايت لمتبعي الحمية الغذائية. علاوة عن سلطة سيزر شاورما وسلطة جرجير بالرمان الشهية.



تتراوح اسعار شاورما لنوني عالفحم من 7 ريال سعودي إلى 27 ريال سعودي.



معلومات التواصل مع شاورما لنوني



الموقع: يملك 8 أفرع في جدة (آيس لاند، الاجاويد، الفيحاء، حراء، الحمدانية، الوزيرية، الحمراء، فلسطين).


أوقات العمل: 04:00 عصراً –03:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 0530302345


5- بيت الشاورما


تحضير شاورما الدجاج على لهيب النار



مطعم بيت الشاورما من افضل مطاعم شاورما جدة على الفحم، فهو يعتبر من مطاعم الوجبات السريعة التي تشهد إقبالاً كبيراً، يقدم بيت الشاورما وجبات الشاورما على الفحم، بالإضافة إلى البرجر المشوي على الفحم، علاوة عن مجموعة كبيرة من المشروبات الباردة والعصائر الطازجة.



تتراوح أسعار الشاورما في بيت الشاورما من 5 ريال إلى 15 ريال، أما أسعار البرجر في بيت الشاورما تتراوح بين 6 ريال إلى 19 ريال.



معلومات التواصل مع بيت الشاورما



الموقع: عمر بن وقاص، الرحمانية، جدة


أوقات العمل: 04:00 عصراً –02:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 0562625430


4- شاورما شاطئ النخيل


يقدم مطعم شاطئ النخيل أشهى ساندويشات الشاورما الدجاج واللحم



تستطيع الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق في مطعم شاطئ النخيل، حيث يشتهر بتقديم مجموعة كبيرة من الأطعمة الشهية وذات الجودة العالية كالمشويات والمقبلات، ويتميز بشكل خاص بالشاورما اللذيذة بصنفيها الدجاج واللحم. 



معلومات التواصل مع مطعم شاطئ النخيل



الموقع: الفيصلية، جدة.


أوقات العمل: 07:00 صباحاً – 02:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 0126394007


3- شاورما علوش


تعتبر الشاورما من الأكلات السريعة الأكثر طلباً وانتشاراً



من مطاعم شاورما جدة الشهيرة أيضاً، مطعم شاورما علوش بفرعيه في كل من شارع فلسطين وشارع الأمير سلطان، يقدم شاورما علوش وجبات شاورما عربي أو صحن شاورما فرط مع المحافظة على الالتزام بأعلى معايير الجودة والمكونات الطبيعية الطازجة مما جعله يحافظ على تصنيفه كواحد من افضل شاورما في جدة.



معلومات التواصل مع شاورما علوش



الموقع: شارع الأمير سلطان، النعيم، جدة


أوقات العمل: 05:00 مساءً – 03:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 0126676671


2- شاورما ذوق



تتميز شاورما ذوق بنكهتها الخاصة وإضافاتها المميزة، تضم قائمة الطعام في شاورما ذوق على صحن عربي دجاج عادي أو بالجبنة، وصحن لحم عربي عادة أو بالجبنة، بالإضافة إلى الوجبات والساندويشات اللذيذة.



معلومات التواصل مع شاورما ذوق



الموقع: حي الربوة، جدة


أوقات العمل: 04:00 عصراً –03:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 0544489516


1- شاورما السنديان


مطعم شاورما السنديان من أقدم مطاعم الشاورما في جدة



بحسب تقييمات الزبائن على جوجل وتجاربهم الشخصية، حازت شاورما السنديان على أعلى تقييم لتكون بذلك افضل شاورما في جدة ، يعد مطعم شاورما السنديان من أقدم مطاعم شاورما جدة الشهيرة، فقد تم افتتاحه منذ أكثر من 22عاماً، ومنذ ذلك الوقت إلى يومنا هذا يحرص شاورما السنديان على تقديم ألذ وجبات الشاورما على الفحم، بالإضافة إلى المقبلات مثل ورق العنب.



معلومات التواصل مع شاورما السنديان



الموقع: شارع الأمير سعود الفيصل، حي الروضة، جدة.


أوقات العمل: 01:00 ظهراً –02:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 0590709570



بهذا نكون قد قدمنا لكم قائمة تشمل المطاعم التي تقدم افضل شاورما في جدة والتي تميزت مع مرور الزمن بلذتها وجودتها العالية. يمكنك الاطلاع على أشهر مطاعم السمك في جدة، ومقال أشهر مطاعم جدة حيث أجمل الجلسات وألذ الأطباق، بالإضافة إلى أبرز 7 مطاعم فطور بجدة..




إلى جانب هذه المقالات، يمكنك التعرف على المزيد من المواضيع العقارية والمواضيع المنوعة التي تختص وتناقش مختلف جوانب الحياة في المملكة العربية السعودية في المدونة العقارية الشاملة مدونة بيوت السعودية.




كما يمكنك متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، كما يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في حيز التعليقات أدناه ومشاركتنا برأيك عند تجربة افضل شاورما في جدة




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
49 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook