أهم فنادق تقسيم التي ينصح بها في تركيا

الكاتب: رامي -
أهم فنادق تقسيم التي ينصح بها في تركيا

أهم فنادق تقسيم التي ينصح بها في تركيا

 

تعد منطقة تقسيم من اشهر الاماكن في اسطنبول التي تعج بالناس وكذلك تعتبر السنتر المناسب في اسطنبول لقربها من اماكن التسوق والترفية وهي من المناطق التي ينصح بالسكن فيها عند سفركم الى اسطنبول .

 

فنادق تقسيم

1 – فندق ذا مارمارا تقسيم

فندق ذا مارمارا تقسيم من اشهر الفنادق في اسطنبول وفي تقسيم بالذات هذا الفندق ذو الخمس نجوم يعد من اشهر الفنادق في تقسيم ويميزة ارتفاعة الشاهق في اعلى ميدان تقسيم ويوفر اطلالة مميزة على ميدان تقسيم ويوفر العديد من الخدمات والمميزات التي تلبي احتياجات النزلاء ، ويتميز الفندق بمسبح خارجي مع تراس وسبا مع حمام تركي تقليدي، وسيتوفر للضيوف جهاز محمول عملي بمكالمات محلية وعالمية مجانية إلى بلدان معينة، ويأتي الجهاز مع دليل سياحي للمدينة بالإضافة إلى الاتصال بالإنترنت لراحتكم.

2- غراند حياة اسطنبول

يقع فندق غراند حياة اسطنبول في قلب مدينة اسطنبول على بعد مسافة قريبة من ميدان تقسيم الشهير ومراكز المعارض والمؤتمرات الرئيسية ويقدم مسبح خارجي ومركز سبا ومركز للياقة البدنية وقاعات اجتماعات حديثة كذلك يضم فندق غراند حياة اسطنبول غرف فاخرة مزينة بألوان فاتحة، وتحتوي جميع الغرف على منطقة جلوس مزودة بتلفزيون إل سي دي ومنطقة للعمل، وتحتوي الحمامات الرخامية على حوض استحمام ودش مطري مغلق بجدار زجاجي.

3 – فندق سي في كي تقسيم إسطنبول

ع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في وسط منطقة بيوغلو، ويتميز بإطلالات على ساحة تقسيم ويحتوي على غرف ذات ديكور أنيق وخصائص فردية. ويتميز مطعم الفندق بجدران زجاجية على طراز متوسطي وإطلالات خلابة على مضيق البوسفور.

تحتوي جميع الغرف في CVK Taksim Hotel Istanbul على خدمة الواي فاي مجانًا وتلفزيونات إل سي دي تفاعلية مثبتة على الحائط، مما يضيف إليها لمسة عصرية. وتحتوي بعض الغرف على شرفة مع كراسي مخملية بمساند للذراعين أو منضدات للزينة على طراز عتيق. كما تتوفر غلاية كهربائية في جميع الغرف.

4- سيلان إنتركونتيننتال اسطنبول

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب مدينة اسطنبول على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من ميدان تقسيم ومراكز المعارض والمؤتمرات الرئيسية.

يضم إنتركونتيننتال اسطنبول غرفاً مكيفة تحتوي على تلفزيون إل سي دي، وتتميز العديد من الغرف إطلالات جميلة على مضيق البوسفور وميدان تقسيم.

يقدم مطعم وتراس Safran الحائز على جائزة الأكاديمية الدولية لفن الطبخ مأكولات عثمانية ومأكولات تركية تقليدية مصحوبة بموسيقى فاسيل التركية الحية وإطلالات بانورامية على مضيق البوسفور، كما يقدم مطعم وصالة Veranda أيضًا الأطباق العالمية في الحديقة.

هذة كانت مجموعة من افضل 4  فنادق في تقسيم والتي ينصح بالسكن فيها عند السفر وتعتبر فنادق مناسبة للعائلات في اسطنبول ومن افضل الفنادق التي يوصى بالسكن فيها في منطقة تقسيم في اسطنبول ، كذلك ان كانت لديكم بعض الفنادق التي يمكن ان تشاركونها معنا لنقوم بعرضها وبتجاربكم عن السكن في منطقة تقسيم في اسطنبول يمكنكم ذلك من خلال التعليقات ذكر افضل الفنادق في اسطنبول وايضاً فنادق تقسيم التي تنصحون المسافرون الى تركيا بالسكن فيها

 

 

شارك المقالة:
103 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook