أهم الفنادق في شارع بغداد اسطنبول في تركيا

الكاتب: رامي -
أهم الفنادق في شارع بغداد اسطنبول في تركيا
"

أهم الفنادق في شارع بغداد اسطنبول في تركيا

 

A11 هوتل.. فنادق في شارع بغداد

يقع هذا الفندق في غوزتيب على بعد كيلومتر واحد من متحف اسطنبول للمعارض ومستشفى فلورنس نايتينغال. كما يبعد مركز إعمار سكوار للتسوق ومتحف فلورنس نايتينغال مسافة 6 كم.

ميزات الفندق

إلى جانب خدمات الكونسيرج، يضم هذا الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، توجد حديقة وتلفزيون في منطقة مشتركة وخزنة أمانات في مكتب الاستقبال في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال16 وسائل الراحة مثل مناطق الجلوس والغلايات الكهربائية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون ال سي دي مع القنوات الفضائية. كما يمكن للضيوف العثور على ثلاجات صغيرة وزجاجات مياه مجانية ومجففات شعر.

فندق سواديي

يقع هذا الفندق المناسب للعائلات في اسطنبول بالقرب من الشاطئ، على بعد 3 كم من متحف اسطنبول للألعاب ومستشفى فلورنس نايتينغال. كما يبعد برج ميدن وقصر بيليربي مسافة 15 كم.

ميزات الفندق

يتوفر في هذا الفندق مطعمان و 2 من البارات / الاستراحات. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز لياقة بدنية و 3 من المقاهي / الكافيتيريا و محل للوجبات الخفيفة / المأكولات الخفيفة.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف ال 156 بوسائل الراحة الحديثة مثل تلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. كما أن خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وميني بار، والصحف المجانية هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

باي اوتيل هوتل

يقع هذا الفندق المناسب للعائلات في اسطنبول في الحي التجاري، على بعد 5 كم من متحف اسطنبول للألعاب وملعب أولكر الرياضي. كما يبعد كابيتول مول مسافة 10 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق مطعمين ومسبحا داخليا وناد صحي. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، يوجد كافيتيريا، ساونا، ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 182 على مدافئ وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. الإنترنت السلكية المجانية وميني بار هي  أيضا من الخدمات المقدمة، وكذلك أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة مع القنوات الفضائية.

اسطنبول فندق ماريوت آسيا

يقع هذا الفندق المناسب للعائلات في اسطنبول في منطقة الترفيه، على بعد 5 كم من أولكر سبورتس أرينا ومتحف اسطنبول للموسيقى. كما يبعد متحف فلورنس نايتينغال ومستشفى فلورنس نايتنغيل مسافة 10 كم.

ميزات الفندق

يتوفر في هذا الفندق 3 مطاعم وبركتي ??سباحة في الهواء الطلق وسبا متكامل الخدمات. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. وتشمل المرافق الأخرى مسبحا داخليا ومركزا للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة وبار بجانب المسبح.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف البالغ عددها 238 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية ووسائل الراحة مثل أسرة من وسادة وبياضات أسرة متميزة. تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وثلاجات صغيرة وأحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة.

ريس هوتل بوستانسي.. فنادق في شارع بغداد

يقع هذا الفندق الصحي في بوستانسي على بعد 2.1 كم  من متحف اسطنبول للموسيقى و 4.8 كم من أولكر سبورتس أرينا. يقع مستشفى فلورنس نايتنغيل ومركز إعمار سكوار للتسوق على بعد 10 كم.

ميزات الفندق

يوفر هذا الفندق، بالإضافة إلى سبا كامل الخدمات، مطعما وقهوة وشاي في منطقة مشتركة. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر غرف التدليك / العلاج، خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وقاعة اجتماعات في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال50 وسائل الراحة مثل الثلاجات والغلايات الكهربائية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. سوف يجد النزلاء أيضا خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وزجاجات مياه مجانية، ومجففات شعر.

هيلتون إسطنبول كوزياتاجي.. فنادق في شارع بغداد

يقع هذا الفندق الفاخر في كاديكوي على بعد كيلومتر واحد من مركز أوبتيموم للتسوق ومركز بالاديوم للتسوق. كما يبعد متحف اسطنبول للألعاب وملعب أولكر الرياضي مسافة 5 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق 3 مطاعم بالإضافة إلى سبا متكامل الخدمات ومسبح داخلي. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد نادي صحي وخدمة صف السيارات في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 320 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية، بالإضافة إلى قنوات MP3 وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. كما سيجد الضيوف خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وميني بار، وآلة لصنع القهوة.

فندق ويندهام جراند إسطنبول كالاميس مارينا.. فنادق في شارع بغداد

يقع هذا الفندق الفاخر على بعد 1.2 كم من مستشفى فلورنس نايتينغال وعلى بعد 5 كم من متحف اسطنبول للموسيقى ومتحف فلورنس نايتنغيل. كما يبعد برج ميدن وقصر بيليربي مسافة 10 كم.

ميزات الفندق

يتوفر 5 مطاعم ومرسى ومسبحين في الهواء الطلق في هذا الفندق. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، يوجد سبا متكامل الخدمات وحمام سباحة مغطى وصالة 2 من البارات / الاستراحات.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف ال 210 بحوض استحمام عميق وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وأسرة مريحة. كما تتوفر خدمة الإنترنت السلكية، وكذلك أجهزة تلفزيون لد مع قنوات الكابل.

 

 

 

 

"
شارك المقالة:
119 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook